السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا حابه اقولكم قصه صارت معنا من زمان تذكرناها انا واختي وقلة بكتبها هنا بحكم انه زمان ماكتبت شي
مره حصل وانعزمنا علي زواج بنت جيرانا في المنطقه تقريبا بينا في شارع وكمان العروس بنت صف اختي في المدرسه وامها وابوها بيعرفه امي وابوي هنا قال ابوي لامي انها تروح تحضر العرس بس لااطول تقعد ربع ساعه فقط برغم انه امي طلعاتها جدا جدا قليله الا انها وافقة لتروح ورحنا انا واخواتي الثنتين اكبر مني واخوي الصغير الي مو ممكن امي تتركه في البيت وكان وقتها عمره يمكن اربع سنين واسمه احمد وهو بطل القصه ....:)
المهم كان العرس في البيت العروس ووصلنا والاغاني قايمه والرقص شغال وكان الجو جدا وناسه وخاصه كنا زمان ماطلعنا مكان ومرة الربع ساعه وامي قالت يالله بتقوم نروح قلناها يمه خلينا كمان ربع ساعه ثانيه وبعد توسلات لامي وافقه عشر دقايق (احسن من بلاش) ومرة العشر دقايق وفوقها كمان عشره وقالت امي يالله بتروح وماوافقه نبقي دقيقه زياده لانه ابوي في البيت وحدد لنا ربع ساعه عاد كيف ونحنا قعدنا نص ساعه واو جريمه :icon33:
وحنا علي باب البيت امي لقة وحده تعرفها وقفة تسلم عليها وانا اخواتي رجعنا اشوي لمكان العرس لين جت امي ونادتنا يالله بنروح المهم سالتنا وين احمد معكم قلناها لا قلنا يمكن واقف علي الباب رحنا نشوفه علي الباب مالقيناه ردينا مره ثانيه نشوفه في العرس مو موجود سالنا الاولاد الي بيلعبه في الحوش شفته ولد لابس كذا كذا قالو لا ماشفناه ولا احد شافه
طلعنا الشارع وبرا مليان سيارات ومالقينا احمد ردينا دخلنا البيت ودورنا في الغرف وندخل غرفه ونطلع غرفه ندخل مطبخ وندور في الحمامات ابدا مو موجود
الحين انا واخواتي جلسنا نسال الحريم اذا احد شاف الولد لابس كذا كذا وماحدا شافه صار الحريم الي في العرس يدوره معنا من غرفه لغرفه ومن حمام للمطبخ ومن مكان لمكان
طفه الحريم الاغاني وبطله رقص وكل وحده تقول وينه
امي راحت علي الشارع ادور عليه مالقته طاحت في نص الارض تبكي حملتها اخواتي الكبار ودخلوها الحوش جلسة علي الارض وصارت تبكي وتصيح ردينا قمنا اندور عليه حتي الحريم الي العرس الله يجزيهم خير ماقصرو مالقه شي رحنا سالنا الجيرران ودورنا في حوش الجيران واحمد مفقود مفقوود
الظاهر طولنا كثير وابوي طلب من اخوي الكبير يجي يجيبنا في السياره وهنا ونحنا ندور وامي تبكي وتصيح جا ولد من الشارع وقال وين ام فلان الي فلان يبغوها برااا نحنا عرفنا انه ابونا الي جا برا حتي نروح وانا واخواتي خفنا نطلع وش بنقوله احمد انخطف او ضاع ومارحنا كمان خمس دقايق ولد ثاني وجاي يقول ام فلان الي فلان يبغوها برا وكمان مارحنا اخر شي جا ولد وقال ام افلان الفلان ولدها برا يبغاها تروح هنا عرفنا انه اخوي الي برا مو ابوي وطلعت برا ركض اقوله السالفه عسي القي معه حل وانا بعدني ابقوله السالفه الي لقيت اخوي احمد في السياره هذه احمد اي والله احمد
رديت عند امي واخواتي اقولهم احمد في السياره ومافيه شي امي قامت المسيكنه عن الارض واخواتي وراها وتركض للسياره لتشوف احمد الاهو موجود امي من هول الصدمه طاحت مره ثانيه للارض ومسكها اخوي وحطها في السياره وروحنا البيت
طلع اخوي الصغير لمن امي وقفت تكلم الحرمه علي باب البيت ونحنا رجعنا العرس هو مل من الانتطار ورد البيت لوحده ولانه كان صغير وماكان يطلع برا البيت لوحده ماكنا نتوقع انه روح البيت :09:
والله تفشلنا ونحرجنا قدام الحريم الي في العرس واهل العروس لمن سوينا العرس وقلبناه فوق تحت
نفسي افرح @nfsy_afrh_1
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ههههههههههههه يحليله احمد
>>>>لو اخوها كان ذبحته ضرب اكيد
الله يسعدكم واكيد احمد الان عريس يالله شوفوا مين بيقلب عرسه خخخخخخخخخخ
>>>>لو اخوها كان ذبحته ضرب اكيد
الله يسعدكم واكيد احمد الان عريس يالله شوفوا مين بيقلب عرسه خخخخخخخخخخ
بصراحه .. الحمدلله ما كان فرحي ..
اذا ابوه جالس في البيت ليش تاخدو معاكم ؟؟ من متى كان الفرح للصغار ؟؟ ياكرهي لهالافراح اللي تشوفيها كانها سابع مو فرح << سوري متعقدة :(
الحمدلله ماضاع .. بس اهو درس عشان الاطفال لهم مناسباتهم مو افراح مليانة حريم ورقص وغنا !!
اذا ابوه جالس في البيت ليش تاخدو معاكم ؟؟ من متى كان الفرح للصغار ؟؟ ياكرهي لهالافراح اللي تشوفيها كانها سابع مو فرح << سوري متعقدة :(
الحمدلله ماضاع .. بس اهو درس عشان الاطفال لهم مناسباتهم مو افراح مليانة حريم ورقص وغنا !!
ميمي حجازي :بصراحه .. الحمدلله ما كان فرحي .. اذا ابوه جالس في البيت ليش تاخدو معاكم ؟؟ من متى كان الفرح للصغار ؟؟ ياكرهي لهالافراح اللي تشوفيها كانها سابع مو فرح << سوري متعقدة :( الحمدلله ماضاع .. بس اهو درس عشان الاطفال لهم مناسباتهم مو افراح مليانة حريم ورقص وغنا !!بصراحه .. الحمدلله ما كان فرحي .. اذا ابوه جالس في البيت ليش تاخدو معاكم ؟؟ من متى كان الفرح...
هههههههههههههه ليش معصبه تقولك القصه صارلها زماااااااااان
الصفحة الأخيرة
اخس شي الضياع اكررررررهه ..
لو منك امصع اذان احمد خخخخخخخخخخخ..