Maggi

Maggi @Maggi

معلن تجاري

عيد الفطر هذا العام بنكهة مميزة وغنية... إليك السرّ!

اطباق عالم حواء



عيد الفطر هو وقت الفرح والاحتفال والتشارك، إنه الوقت الذي تجتمع فيه العائلة والأصدقاء للاحتفال والاستمتاع بوجبات لذيذة وأجواءٍ دافئة وممتعة. وعلى الرغم من أنّ كل محبّينك يُجمعون على حسن مذاق أطباقك، إلّا أنّ هذا العيد سيسطع نجم الشيف الذي بداخلك مع مجموعة منتجات ماجي اللذيذة.
إذ ستتمكّنين من إعداد أطباق فريدة وشهية ستثير إعجاب ضيوفك وتجعل من احتفال عيد الفطر لهذا العام ذكرى لا تُنسى.

ولأنّ تنوّع الأطباق يزيد سفرتك غنًى، ما رأيك أن تحتفلي بلمّة العيد هذا العام بجلسة شواء لذيذة ومميزة مع عائلتك وأصدقائك؟ أنقلي جلسات المشاوي التقليدية التي اعتدتم عليها في المطاعم إلى المنزل، واستمتعي بالنكهات الغنية بسرّ بسيط سنكشفه لك في ما يلي...

تتبيلة المشويات من ماجي

تتبيلة المشويات من ماجي هي الطريقة المثالية لإعطاء لمسة إضافية من النكهة اللذيذة إلى أطباقك. تحتوي هذه التتبيلة على مزيج من الخضروات الطبيعية المجففة، بالإضافة إلى توابل طبيعية، وغيرها من المكونات الغنية. ويعدّ هذا المزيج الفريد من التوابل مثاليًا للتتبيل، فهو لا يضيف مذاقًا لذيذًا فحسب بل يجعل اللحم شهيًا ورطبًا وطريًا، مما يعزز تجربة تناول الطعام بشكل عام.

تتبيلة متعددة الاستخدامات...

هذه التتبيلة هي مزيج مثالي من البهارات التي تمنح مذاقًا ورائحة فريدة للحوم المشوية، ما يجعلها مثالية لعشاق الشواء الذين يرغبون في إضفاء لمسة خاصة على احتفالاتهم بالعيد. والجزء الأفضل؟ إنّ هذه التتبيلة من ماجي متعددة الاستخدامات! يمكنك استخدام توابل الشواء من ماجي مع الدجاج واللحم وحتى الخضروات لمنح هذه المأكولات المزيد من اللذة والطعم الغني.

ومن أروع ما يميّز تتبيلة المشويات من ماجي هي سهولة الاستخدام، إذ كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات الموجودة على العبوة، وستكونين بطريقك لإعداد أطباق لذيذة ستحبها عائلتك. إليك الخطوات التي عليك اتّباعها:

  • ضعي الدجاج أو اللحم الذي تريدين شويه في وعاء كبير.
  • أضيفي ملعقة أو ملعقتين من تتبيلة المشويات من ماجي إلى المكونات الموجودة في الوعاء (بمعدّل ملعقتين من التتبيلة لكل 1 كغ).
  • اخلطي المكونات معاً جيداً حتى تتجانس وتتنكّه بالتتبيلة.
  • اشوي اللحم أو الدجاج حتى النضج وقدّميه ساخناً.

حان الوقت للاستمتاع بالطعام الجيد والرفقة الرائعة، مع خلق ذكريات لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء. لذا أشعلوا الشواية، واجمعوا أحباءكم، واستعدوا لتذوق نكهات عيد الفطر اللذيذة.

مع ماجي أنت قادرة على الفرق جرّبي المنتجات المميزة الآن!
0
38K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️