السلام عليكم يا اخواتي
بنتي عمرها سنه و11 شهر الحمد لله كانت طيبه ما لاحظت عليها اي شي لكن جاتها سخونه والتهاب بالحلق والتهبت وحده من عيونها وديتها المشفى دكتور اخصائي صرف لها دواء للإلتهاب وكذلك قطططططططططره للعين من هناااا بدات معاناة بنتي حطيت لها القطره تقريبا 5 مرات ولاحظت انها تغمض عيونها بكثثثثثثره كل شوي تغمض اكيد فهمتو علي وبعد كذا وقفتها والى الان لها اسبوعين احيان تخف واحيان تزيد الحاله عندها تغمض بكثثثثره وبكره ان شاء الله بوديها لنفس الدكتور وباخذ معاي القطره وبشوف ايش السبب لكن اتمنى تفيدوني والله اني خايفه ومهمومه بس افكر ف بنتي ومستقبلها يارب رحمتك دعوووواتكم لها بالشفاء العاجل
أم بنتي1 @am_bnty1
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
روحي اطفالي
•
ان شاء الله انها مافيها شى وقري عليها وغير الدكتور وسال عن القطره الى عطجيها
الصفحة الأخيرة