ع قد مااستفدت منكم نذررت اجي احكيلكم قصتي من الشهر الاول لحد الولادة

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم


(( ماشاء الله تبارك الله))

كيفكم حبايبي مالي بالمقدمات بادخل ف الموضوع ع طول 
الشهور الاولى:
من اول ماحملت وانا نفسي اعرف جنس البيبي وكنت اتمنى ولد ع الرغم من كل العلامات اللي ظاهرة عليا انها بنت اولها البول الله يكرمكم قلوي وكيس الجنين دائري والوحم شديد ومتعب لاقصئ حد والله جاتني ايام تمنيت اموت من الالم ف معدتي  وفوق هذا صورت لي الدكتورة في الرابع قالت احتمال بنت وانا ف داخلي قلت الحمدلله بس برضو جلست ادعي ربي يكون ولد وكل مااصور يقولوا مو واضح 
الشهور الوسطى : 
لحد ماوصلت السادس ورحت ل اسماء شحرور وقالت لي ولد ولد ياالله الارض ماشالتني من الفرح ورحت تصدقت من الفرح وحمدت ربي وف هذي الشهور كنت ف حيرة وين اولد في فقيه عند اسماء شحرور والا ف الطبي الدولي اكثر شي كنت اخاف منه الحضانة والاهتمام بالبييي ووقتها قالوا فيه فايروس منتشر ف فقيه وبنت جارتنا ولدها تعب في فقيه بسبب هذا الفايروس احترت كثير وصرت ارجع عند اسماء شحرور وعند سماء ناظر اغلى دكتورة ف جدة ف الطبي الدولي وبرضو تدرس ف الجامعه واستشارية كبيرة 
الشهور الاخيرة:
قالوا لي لازم اخذ ابر تثبيت عشان مااولد ف الثامن يححح تحرررق كنها شطة كل اسبوع وحدة تعذبت منها بس والله ع العذاب اللي عشته كنت متعلقه كثير ف البيبي من اول ماحملت مع انو عندي اولاد قبله الله يحفظهم بس هوا غييير ع قد ماتعبني ع قد ماكنت متشوووقه اشوفه بس وع الرغم من اني ابدا ماتوحمت ولاتعبت ف ولاداتي السابقه ابدا ابدا الحمدلله المهم رحت في الشهر الثامن ل عرفان صورت تصوير رباعي للجنين فيديو وصور تجنن تحمسك زيادة وكنت يوميا اتفرج ف الصور وابوسه فديت روحه
يووووم الولااااادة:
وصلنا ليوووم الولادة طبعا من بدا الشهر التاسع وانا امشي امشي وزوجي جاب لي سير وف الليل نطلع سوق والا ممشى واحط رجلي كنت ابغا اولد ف اول اسبوع من الشووووق وقالت لي دكتورة سما الرحم فاتح واحد سم وبديت اتبخر ب كمون واتنقع ف بانيو موية اقرب للحرارة خلاص ماعاد اتحمل ابغا اولد وافرررح لاني احس الولادة زي علبة الهدية لمن تفتحينها وتشوفين هديتك ومن اسعد ايام حياتي يوم ولاداتي المهم اخت صاحبتي حملت معايا ف نفس الوقت وشوي الا صاحبتي تتصل تقول لي اختها ولدت قلت نعم نعععم وانا لساا واتحمممس واتأكد من تجهيز شنطتي وتوزيعات النونو طبعا نسيت اقول لكن اني قررت اولد ف الطبي الدولي عند سماء ناظر المهم وادخل الحمام وانتوا بكرامة واجلس القرفصاء واتبخر بكمون وقشر بصل وقبلها قريت ف النت عن الحلتيتة من جد سحححر بس انتبهوا تاخذونها قبل لايفتح الرحم لانها ممكن تسبب انفجار للرحم لا سمح الله طريقتها تحطينها ف منديله وتشمينها بقووووووة ريحتها افففف لاتحتمل ابدا وقوية المهم واشم اشمممم وحطيت منها ف موية وغرقت الكوتكس ولبستها طبعا هذا الكلام من الساعه 12 ف الليل وماحسيت باي الام قلت يابنت ابغا اووووولد مابقي الا زيت الخروع ماجربته واخلي زوجي يجيب لي بطعم البرتقال وتوكلت ع الله وشربته اقول لكم وصلت لحاله الا اووولد بالقوووة هههه المهم الله يكرمكم تروشت بموية حارة ونظفت المكان هذاك ولبست طقم برا وكلوت وقميص قصير ابيض ف اصفر دلللع من الروقان اللي انا فيه وسشورت شعري ورسمت حواجبي خلاااص مقررة اولد الله لايعوق بشر وانسدحت ع الفراش ع الساعه 3  وفججججأة وانا مغمضة عيوني الا ويجيني الم طلقة وابقبق عيوني واصحي زوجي وانا فرحانة وخايفة قام يفرك لي ظهري ويحط منشفه دافيه قلت عشان يقوا الطلق طبعا والحلتيته ف يدي اشمم اشممم لحد ماراسي عورني والله وبدا معاي الالم بس مرة خفيف وصحيت جلست ف الصاله وشربت نسكافيه وقريت قران وصليت ولمن اذن الفجر صلينا قال لي زوجي يامجنونة امشي المستشفى لانو يعرفني ماشا الله مايجيني طلق الا وقت الولادة يعن يشد معي واولد بسرعه ف خاف عليا المهم سويت لي كوب عشبة مريم ورحت المستشفى ع الصباح الساعه 7الله مااحلاها تفاصيل هذاك اليووم تجنن وزوجي كلم دكتورتي قالت يله جاية وهوا مبسوووط لانو بيدخل معايا لاول مرة المهم دخلت قالت لي النيرس اجيب لك عربية قلت لها لا ماشا الله مااحس بشي مشيت ع رجولي والكوب ف يدي وعاااادي المهم جات دكتورة قاست لي قالت ماشا الله 3 سم والطلق منتظم مع اني مااحس فيه بقوة جلس زوجي يقرا قران جنبي طبعا دخلت المستشفى الساعه 8 وشوي الا ماما سما جات الله يسعدها قالت لي ايش الدلع الل انتي فيه يله قدامي ونقلوني ع غرفة الولادة قالت لازم اشوف كم سم واعطتني اكسجين وانا افكرها بس تقيس وشوي الا وتسوي لي توسعه بغيييييت امووووووووت من الالم تلف يدها جوا وابكي واصررخ وزوجي فكرها ولادة ههه بعدين جلست اخاصمها قالت موتبغي تشوفي النونو المهم راحت وخلت معايا ممرضتين عسل يفركوني ويحطون لي الاوكسجين وزوجي من الخوف جالس يقرا عليا المهم وشوي الا ويبدا هذاك الطلق طبعا انا رافضة ابرة الظهر وحاولت فيه الدكتورة قلت لاااا ووصيت زوجي قلت لو تشوفني اموت من الالم وحتا لو طلبتك لا توافق المهم بدا الطلق القووووي المناظم والساعه قدامي طبعا بدا الساعه9 وابكي واترجاه ف ابرة الظهر وشوي جات الدكتورة اقول لها بموت وجلست تقرا عليا وتذكرني ادعي لاهلي واولادي وزوجي وشوي الا اقول دكتورررررررة وتفتح النور وتحط زي الستارة او شرشف مدري كيف عشان زوج مايشوف وهوا عند راسي ويبكي وماسك يدي وماشا الله طلع حبيبي ع الساعه 9 ونص بعد ماساعدتتي لان راسه كان مرتفع شوي بس ماشا الله عليها حاولت معايا عشان ماروح القيصري وطلعته ع طول وع صدري وخلتني اضمه وصورتني انا وزوجي معاه بدمه ووسخه ههه بس يجنن وزوجي يقول انتي بخير الحمدلله دموعه وخوفه عليا ماانساه طول عمري وبعدها اعطتني تخدير كامل وسوت لي تجميل مااشا الله عليها والله حتا شكل هذا المكان صار يجنن مافي غرز بارزة ولاشي لان الشق من تحت مو ع الفخذ وصحيت زي السكرانة حتا يقول لي زوجي امه واخته كلموني وانا ماافتكر ابدا ولساني ثقيل وطلعوني فوق الجناح طبعا بعد ماجهزوه وركبوا الزينة والتوزيعات الغرفة تفتح النفس و الحمدلله مااحسيت باي الم حتا لمن راح البنج ماشا الله يكفي يابنات يوم خروجي طلعت امشي ع رجولي هذي اكبررر نعمه ووالله اتحسس ابغا اشوف فيه الم شي ورب الكعبه ولاااااشي ابدا مااكاني ولدت لا الم ولا شد غرز ولاااااشي 
التكاليف؛
الدكتورة اتعاب يدها 4500 المستشفى9500 تحاليل عشان الصفار وكذا 2500 وفيه مصاريف الزينة والجناح ماادري كم




بس كان من اسعد ايام حياتي حتا زوجي يقول احلا تجربة عاشها والله من الفرحه راح جاب لي طقم الماس من فتيحي لدرجة يقول لي قلت للرجال انا زوجتي اليوم شافت الموت وربي نجاها ابغى احلى هدية عشانها الله يخليه ليا ويخلي لي كتاكيتي دعواتكم لي ربي ييسر لي ابتعاثي ويحفظ لي زوجي واولادي ويمتعني ببرهم وصلاحهم ويسخرهم لي واتمنى لكم ولادة سهلة ميسرة








بعض الاشيا الل نسيتها:
ذكر الله وقراء القران وسورة الزلزلة والتوكل على الله لا مستشفى خاص ولا اكبر دكتور يقدر يساعدك اذا ماتوكلتي ع ربك ولدي الكبير ولدته ف مستشفى حكومي كانت ولادته زي الموية والله ف التسهيل كله من ربك
الحلتيته لاتشمونها قبل لاينفتح الرحم
زوجك خليه يدخل معاااااك راح يحبك ويحس بقيمتك ويشوف قد ايش تتعبي وتتعذبي
الدكتورة عسسل ارسلت لي بوكيه ورررد كبير يجنن وزارتني يومين والدكاترة كل شوي يدخل عليك واحد تغذية واطفال وووو
المستشفئ راقي ويجنن وخدمة فندقية ودددلع والممرضات ع راسك حتا يجهزون لك الحمام والمغطس الملح ووالفوط والكريمات وتوصلك وترجعك سريرك والاكل لذيذ وكل شي واو

اي سؤال او استفسار انا حاضرة وخصوصا بنات جدة مستشفيات دكاترة اي شي انا ف خدمتكم

احبببكم
38
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عايش ع العطر
عايش ع العطر
ماشاء الله تبارك الله ..الحمدلله ع سلامتك ومبارك ماجبتي

بااين ان المستشفى كوويس مرا
الله يحفظ لك طفلك ويجعله من حفظة كتاب الله
cheeky monkey
cheeky monkey
مبروك ما شاء الله 
كتبتي قصه حياتك ما شاء الله عليك اهم شي طقم الاماس :)
ليش انتي كم طفل عندك قبل هل بيبي الله يحفظه ؟
سحر المكان والزمان
الف الف مبروك الله يجعله من البارين الصالحين
ان شاءالله اولد في الاطباء دحين اراجع عند الدكتورة حنان الشمراني زي العسل طيبة
بدرجة ماتوصف
خايفه اشوف جنس الجنين ابغا ولد بس ان شاءالله ربي يرزقني بالولد المعافى الصالح
عاليــــــة
عاليــــــة
الحمدلله على سلامتك


وبعض الاشياء ياليت تحذفيها من كلامك ماراح تفيد باقي العضوات بشيء غير تجيكي عين


الله يحفظك ويحميك
سالي++
سالي++
حمدلله علا سلامتك 

مشاءالله تبارك الله عليك متفائله جدا 
يارب تسهل علينا وعلا الجميع

وش سميتي ولدك ياقلبي