Kdk
Kdk
ياحياتي كذا الأطفال يالله ياكلون لكن اهم شي لو تاكل لقمتين اعتبريها ونعمه وشربيها حليب اذكر زمان وانا صغيره كنت نحفانه مرره وابويه الله يحفظه يارب جاب لي عسل فاتح الشهيه من الصيدليه وماشاءالله من بعدها اكلت وياليت ماجابه ابويه صرت دبه😤😤 تبغين تشترين لها العسل يفتح شهيتها اذا كان باقي في الصيدليه لأني اذكره زمان وانا صغيره
ياحياتي كذا الأطفال يالله ياكلون لكن اهم شي لو تاكل لقمتين اعتبريها ونعمه وشربيها حليب اذكر زمان...
ماشاءالله عوااافي اهم شي العافيه..
ومشكوره خيه ع المرور والمعلومه❤🌷
Kdk
Kdk
كذا الاطفال انا جربت لعيالي مانفع معهم شي لا فيتامينات ولا فاتح شهيه اهم شي نوعي لها بالاكل
كذا الاطفال انا جربت لعيالي مانفع معهم شي لا فيتامينات ولا فاتح شهيه اهم شي نوعي لها بالاكل
انوع والله لكن احياناً تجيها فتره م تاكل بس ع حليب ..
مشكوره ع المرور❤
وداعا للعظام
وداعا للعظام
Kdk Kdk :
الله يجزاك خير اختي شنو الفيتامينات اللي تعطينهم ؟! انا اعطيها فيتامين د . بس وعمر بنتي سنتين
الله يجزاك خير اختي شنو الفيتامينات اللي تعطينهم ؟! انا اعطيها فيتامين د . بس وعمر بنتي سنتين
انا اعطي عيالي الفيتامين القديييم اللي فيه صورة عائلة ينطون 😆😆 ماعرف اسمه فيتامين د ممتاز بس انا وقفته بعد 8 شهور قال لي الدكتور وقفيه ماعاد يحتاجه لان ولدي ياخذه من الولاده