فاعل خير تبرع بـ 17 مليوناً قبل 11 يوماً من انتهاء المهلة للسجين الرويلي

الملتقى العام


عبدالله البرقاوي، طلال الطلحي- سبق - الرياض: تبرع فاعل خير من محافظة جدة، لم يعلن اسمه حتى الآن، بمبلغ 17 مليون ريال لإعتاق رقبة السجين الشاب سامح الرويلي، حيث قلّص تبرعه المبلغ المتبقي إلى مليون ريال فقط، فقد جرى خلال الأشهر الماضية جمع 4 ملايين ريال.
وقال عايد الرويلي، والد السجين الشاب "سامح" لـ "سبق": تأكدت عصر اليوم من دخول مبلغ 17 مليون ريال في الحساب البنكي المخصص لجمع الدية في البنك الأهلي، من فاعل خير من محافظة جدة لم يعلن اسمه.


وأضاف قائلاً: "المبلغ الجديد يضاف إلى 4 ملايين ريال جمعت خلال الأشهر الماضية ليصبح مجموع ما تم جمعة لإعتاق رقبة سامح 21 مليون ريال، فيما يتبقى الآن مليون ريال لاكتمال المبلغ".


الرويلي، قدّم شكره الجزيل لفاعل الخير الذي لم يفصح عن اسمه، ولجميع من تبرع وساهم في حملة جمع المبلغ، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم، ومتمنياً أن يكتمل المبلغ ويتم إعتاق رقبة ابنه.


وأكد الرويلي أن مهلة جمع مبلغ الدية تنتهي في السادس والعشرين من رمضان الجاري، أي بعد 11 يوماًً فقط، مشيراً إلى أنه وطوال الأشهر الماضية بذل كل ما في وسعه لإنقاذ ابنه وتأمين المبلغ


3
817

هذا الموضوع مغلق.

witty&pretty
witty&pretty
يارب لك الحمد يارب لك الحمد والله اني عاجزة عن التعبير عن كرم الله يارب ماعبدناك ولا شكرناك حق شكرك
يارب دعوناك ان تفرحنا بعتق رقبة الحربي فاستجبت ودعوناك ان تعتق رقبة الرويلي فاستجبت وقد قرب الفرج يارب لك الحمد لانك ادخلت السرور الى قلوبنا والله اني لو لا اني صايمه وكمان برستجي قدام ابو الشباب كان رقصت وهزيت وسطي وغطرفت ونقزت من الفرحه
يالله بعد الفطور واذا راح ابو الشباب بارقص الين ادوخ
ام فجرs
ام فجرs
يااااااااااااارب الخبر صحييح

الله يبشرك بالخييير

الله لا يحرم ام من ضناها
همسة حب..
همسة حب..
لا حول ولا قوة إلا بالله
ليش ياعزيزتي ناقلة الخبر والتكذيب مكتوب بنفس الصفحة من جريدة سبق!!
رجاء تمهلوا قبل نقل الأخبار عشان لا نكون سبب في وقف التبرعات
............................

الرويلي لـ "سبق": لا صحة لاكتمال مبلغ إعتاق ابني سامح

عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض: نفى عايد الرويلي والد السجين الشاب "سامح" ، ما تردد خلال الساعات الماضية عن اكتمال مبلغ "إعتاق" سامح والبالغ 22 مليون ريال ، قائلاً لـ"سبق" ، لم نبلّغ رسمياً كما أنه وعند التحقق من الصورة المتداولة لإيصال التحويل الذي حمل المبلغ ، أكد الكثيرون أنها مزوّرة بالفوتوشوب.

وقال الرويلي في اتصال هاتفي مع "سبق" إن المبلغ الذي جمع لإعتاق رقبة سامح ، بلغ حتى مساء أمس 4 ملايين ريال فقط ، حيث يتبقى الآن حوالي 18 مليون ريال ، كون أهل الدم خفضوا المبلغ السابق من 28 مليون ريال إلى 22 مليون ريال.

وناشد الرويلي عبر "سبق" أهل الخير لمساعدته والمساهمة في عتق رقبة أبنه البالغ من العمر 19 عاماً ، مشيراً إلى أن الحادثة وقعت قبل نحو 3 سنوات عندما كان سامح يبلغ من العمر 16 عاماً ، حيث تشاجر مع مقيم يمني يكبره بـ 8 سنوات وأصيب المجني عليه بطعنة أدت لوفاته رحمه الله.

وأكد الرويلي أن مهلة جمع مبلغ الدية تنتهي في السادس والعشرين من رمضان الجاري أي بعد 11 يوماً فقط ، مشيراً إلى انه وطوال الأشهر الماضية بذل كل ما في وسعه لإنقاذ ابنه سامح وتأمين المبلغ , إلا أنه لم يستطع أن يؤمن ذلك حتى الآن .

وكان أهل الدم قد تنازلوا تنازلا مشروطاً بدفع مبلغ 28 مليون ريال في مهلة تنتهي في السادس والعشرين من رمضان قبل أن يخفضوا المبلغ إلى 22 مليون ريال ، في وقت يواصل فيه نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنظيم حملات لإعتاق رقبة سامح ، وذلك بعد نجاح حملة إعتاق رقبة السجين خالد الحربي فجر أمس الخميس بجمع مبلغ الدية البالغ 30 مليون ريال كاملاً.
http://sabq.org/KBlfde