فتاة تطلب 15 ألفاً للتنازل عن حقها إثر رش شاب لصحن بليلة عليها

الملتقى العام


تحقق اليوم دائرتا العرض والأخلاق والاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة، مع شابين سعوديين، وفتاة سعودية وشقيقها، إثر مضاربة نشبت بين الطرفين داخل سوق مركزي بالعزيزية بسبب رش أحد الشابين لصحن بليلة على ملابس الفتاة، والتي طالبت بـ15 ألف ريال لإنهاء القضية، فيما عرض الشابان خمسة آلاف ريال فقط.

وبدأت التفاصيل التي حصلت عليها عندما كان الشابان (26 و27 سنة) يقفان أمام بائع بليلة في سوق ذي المجاز بالعزيزية لشراء صحنين بليلة، وأثناء وقوفهما تقدمت الفتاة (31 سنة) نحوهما، وطلبت منهما أن يوسعا لها كي تطلب هي الأخرى بليلة.

ورد الشابان على الفتاة: "دقائق نأخذ طلبنا ونذهب"، وعندها تطاولت الفتاة على أحد الشابين، ورفعت يدها في محاولة منها لضربه؛ مما حدا بالشاب إلى أن يمسك يدها، ويأخذ صحن بليلة، ويرشه على ملابسها.

وتدخل شقيق الفتاة (25 سنة)، واشتبك الشابان معه، وسيطر المتسوقون والحاضرون عليهم، وطلبوا الدوريات الأمنية التي حضرت وباشرت الحالة، وأعدت محضراً بالقضية، وسلمته لمركز شرطة العزيزية.

وأثناء التحقيق طلبت الفتاة وشقيقها مبلغ 15 ألف ريال مقابل التنازل وإقفال ملف الشكوى، لكن الشابين اقترحا دفع خمسة آلاف ريال فقط، وذلك على الرغم من بساطة القضية.

وعندما لم يتفق الجميع جرى تحويلهم لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.



لا وهي الي معتديه وتطلب تعويض شكلها طابختها هي واخوها ناس اخر زمن
70
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شـــوكـــولاااااا
لاحول ولاقوة الا بالله ..
ريحانه الامل
ريحانه الامل
لاحول ولاقوة الابالله
عائلتي الحبيبه
باين عليها قليلة تربيه لمن قالت ابعد ابي اطلب قال شوي ورفعت صوتها ليش ماتستنى الله ينصر الشباب الضعوف عليها
بطة شايلة شنطة
يماااااااا لو ماهي قليلة حيا ماكان احد مد ايده عليها والله هزلت الحين قضايا في المحكمه تشيب الراس مايعطونها اهميه وهذي ماعطينها وجه لو انا من القاضي اقضبها الباب
ღRORO27ღ
ღRORO27ღ
صرااحة مرررة مع نفسها

المشكلة هي الغلطانة من البداية وطالبة 15 الف من جد قواية عين

حتى هم ايش 5 الاف مرة كثيرة

نقول الله يهديها ويهدينا ويهدي بنات المسلمين يارب..