فتاة تقاضي والدها بسبب رفضه تزويجها

الملتقى العام

تم التنبيه بعدم النقل من الصحف الإلكترونية ووضعه بالمنتدى

المشرفهسعودية تقاضي والدها بسبب رفضه تزويجها



(شرق) يو.بي.

تقدمت فتاة سعودية تبلغ من العمر 36 عاماً، وتعمل في مجال التعليم، بشكوى إلى محكمة الباحة، غرب المملكة، ضد والدها، لأنه يرفض تزويجها طمعاً في راتبها.

وذكرت صحيفة «عكاظ»، أمس، أن الفتاة قالت في الدعوى إنها «ظلت منذ سنوات تحاول إقناع والدها، برغبتها في أن تعيش زوجة بما شرع الله، إلا أن الأب رفض كل توسلاتها التي لم تُجدِ معه نفعاً». ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله إن للمعلمة شقيقة (45 عاماً) لم تتزوج بسبب جشع والدهما وطمعه في راتبها، موضحة أن عدداً من رجال القرية تحدثوا مراراً مع والد المعلمتين لتزويجهما، لكنه كان يتذرع بحجج واهية لإبعاد كل من يتقدم لهما. وأضافت أن «تعنت الأب ورفضه كل التوسلات والتدخلات من أهل الخير، دفعها للخروج من المنزل برفقة شقيقتها لمحكمة الباحة، وهناك تقدمت بشكوى ضده». وأجرى القاضي الذي تسلم حيثيات الشكوى اتصالاً مع والد الفتاة ليصلح بينهما، غير أن الفتاة رفضت العودة مع أبيها وطالبت بفسخ ولايته عليها، ما أثار غضب الأب واحتدم النقاش بينهما، وهو ما جعل القاضي، حفاظاً على سلامتها، يخاطب دار الرعاية الاجتماعية لإيجاد مقر للفتاة إلى حين حل القضية.


ويقلون ليه فيه عوانس كثير لان عندنا كثييير مثل هالاباء والاخوان والاعمام :angry2:
هذي وحده من الاسباب مايزوجونها كله علشان الراتب + القبيله + ماتتزوج الا ولد العم اللي مافكر فيها اصلا + علشان تخدمهم لما يكبرون بالسن وتخدم زوجات اخوانها + لازم ابن البلد+العريس مارتاحوا له ماعجبهم <<< انت الي بتتزوجه ولا البنت ؟!! وغير وغير حسبنا الله ونعم الوكيل :06::hahaha:
10
753

هذا الموضوع مغلق.

A N F A S
A N F A S
الله المستعان
عطرالافلاج
عطرالافلاج
الله يهدي هالاباء البنت تنحرم من فطرة الله جبلها فيها ...والاب ما همه الانفسه دام انه مزوج ومشبع رغباته وش عليه في بناته ما اقول حسبي الله حتى البنت الموظفة ما تدري اللي يزوجها ما خذها على سواد عيونها ام عشان راتبها .....
وطني أجمل
وطني أجمل

ولا يهمك .. مسحت ردي لعيوونك ...



لاإله إلا الله محمد رسول الله
أنيـن الشـوق
أنيـن الشـوق
كفو والله كويس انها ماسكتت
^عطوره^
^عطوره^
ايش فتنته ؟!!:blink: