Fatma

Fatma @fatin002__

عضوة جديدة

فتاة ذهبت لطريق الحرام

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبركم القصه وفيني غصه وحرقه وكره وحب وشوق للبنت ذي بس مو عارفه اتصرف كيف
البنت ذي من يوم ماولدت وانا حبيتها وحسيت هي مسؤوليتي وانا اصلاً كنت مراهقه وماتزوجت لحد الان وحسيت بالامومه معها سبحان الله مدري كيف الخاله تقول قصة بنت اختها عاشت مع امها سنتين واخذها ابوها لان تطلقوا اصلا والبنت عاشت مع ابوها لحد عمر ال17 ولا تقولون ليش تكرهين الاب هو ماله ذنب والذنب عليكم برضوا ادري الذنب علينا بس الذنب الاكبر ع الاب المهم الام ماهي نفس كل ام عقلها زي الاطفال يعني تعرف انو عندها بنت بس ماعندها حس بالامومه وتصرفاتها زي الاطفال يعني مالها ذنب
اللي صار انو ابو البنت تزوج وحدها وطلعت وحده مو كويسه يعني بالمختصر البيت مافيه مسؤوليه واهتمام لا من الاب ولا من زوجة الاب واهمال واعطاء البنت كامل حريتها بكل شي
البنت دخلت عالم الشباب ومافي احد ينصحها ويوعيها لاتقولون اهل امها ينصحوها لان هي اصلا ابوها مايجبها عند اهل امها الا نادر ويتحجج بأي شي وهي كتومه ماتخبر اهلها بأيشي المهم البنت طلعت مع شباب وصار اللي صار اللي على بالكم وفجأة كذا ابو البنت دق ع اهل البنت وقال بخليها تدرس عندكم اهل البنت استغربوا لان مو بالعاده يسويها وفعلاً جات البنت ودرست مع اهلها وكانوا مبسوطين لدرجه ايش اقولك وطلع انو الاب عارف بسواته بنته وارسلها لاهل امها لأن قال مابي فضايح عندي
بس وحده من خوات ام البنت لاحظت على البنت اشياء وتصرفات مهي طبيعيه كلمتها قالت لها البنت مافي شي وبعدين اخت الام ذي عرفت كل شي من جوال البنت وانصدمت وصاحت وبكيت وكل البيت درا بالشي ذا لان في محادثات ومقاطع تثبت هالشي وكل السبب ابوها واهماله لها حسبي الله عليه وصارحوا البنت وحسوا انو البنت عادي عندها تقول هالشي لان حسوا انو البنت تحب واحد وهي فهمت الحب غلط وقتها بانت عليها الصدمه صارت ترتجف وتخاف وابوها الا مصر انو ياخذها واهل امها مو ناوين يودنها عند ابوها وهي برضوا رافضه بس بعدين قالت خلاص بروح عند ابوي بس قبل لاتروح اهلها خاصمواها واخذ الجوال منها وفهموها انو ذا ز***ن*ا وحرام ويدخل صاحبه النار ولازم تتوبين لله وفعلاً البنت صلت ودعت وبكيت وبعدها راحت مع ابوها ولا لها حس من بعدها وبعدين راحوا الجده والخاله والام لحماية الطفل وخبروهم كل شي ودقوا ع ابوها واخذوا اقواله واقوال بنته وبعدين تواصلت حمايه الطفل مع اهل الام وقالوا تم دفع الغرامه والاب كتب تعهد انو يهتم فيها اكثر ومايحتاج يسون كشف جنائي و بعدين وحده من خالاتها تواصلت مع وحده من عماتها وتكلمت معها تبي تكلم البنت لانها كانت ساكنه في بيت جدتها ام ابوها قبل ماتسافر وفعلاً الخاله كلمت بنت اختها وفيها غصه وبكيه الخاله ومشتاقه لها وفي نفس الوقت تكرهها وتقولها ليش ماتواصلتي معنا قالت وبكل برود البنت ماضنتي باقي ارجع عندكم مابيكم ويمكن مع السنوات اجي الله اعلم وانا خبرت ابوي بكل شي صار وقال بيزوجني اذ بلغت السن القانوني وقفلت وجدتها ام امها تبكي وتحزن عليها حتى خالاتها لان هي الوحيده حفيدتهم والسالفه لها 8شهور وليومكم ذا مافي خبر عنها بس خالتها تسأل عنها عمتها وتخبرها انها زينه بس مايعرفون هي جد زينه هي بخير هي تحس بالوحده ماتشتاق لاهلها او تحس بالوحده والله مرات يبكون من الشوق لها وهي يعني لهدرجه بارده ماتحس بأهلها ولا تبادر يعني ادري انو الذنب مو بس ع الاب ع اهل الام بس هو اخذها بالاجبار وحتى الجده لما كانت تروح المحاكم عشان تاخذ حضانة حفيدتها القاضي كان بيرجع ام البنت لطليقها وهي ماتبي ولا الجده تبي ووقتها القاضي هدد الجده وهي خافت
القصه منقولها لوحده قريبه لي
بس والله حزنت مرا
انتم تحسون صح اللي سوها اهل البنت؟لان اذ ماخبروا حمايه الطفل الله العالم يمكن كان تتطورت الامور لاكثر من مشكله!
3
479

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Fatma
Fatma
لوسمحتوا ارسلتها بالغلط الله يسعدكم اذ في مشرفات هنا يحذفونها بسرعه تكفون طلبتكم🙏🏻
زائرة
بنات سووا إبلاغ عشان ينحذف المنشور🤍
مكه المكرمه
مكه المكرمه
Fatma Fatma :
لوسمحتوا ارسلتها بالغلط الله يسعدكم اذ في مشرفات هنا يحذفونها بسرعه تكفون طلبتكم🙏🏻
لوسمحتوا ارسلتها بالغلط الله يسعدكم اذ في مشرفات هنا يحذفونها بسرعه تكفون طلبتكم🙏🏻
كل هاذا وارسلتيها بالغلط
خلاص الله يستر عليها بقلعتها ليش ميتين عليها خلي ابوها يزوجها يرتاح منها