فتاة غيرت قصراً !!

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

- عندما لا استمع الى الأغاني لا يعن هذا انني معقدة ولكنني فهمت قول رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه ) .

- عندما لا اكشف جسدي بملابس كاشفة وأقلد الغرب لا يعني هذا انني متحلفة ولكني اتذكر قول معلمنا عليه الصلاة والسلام : ( الحياء شعبة من الايمان ) ...

- عندما اكتفي بالصمت والصفح عمن ظلمني لا يعني هذا انني ضعيفة ولكني اضع قول الله سبحانه وتعالى نصب عيني : ( وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ (134) ) سورة آل عمران .

- عندما أكون محتشمة وألبس عباءة خالية من البهرجة لا يعني هذا انني لا أعرف الكشخة والموضة ولكني أعي تماماً ( أين ) و ( متى ) أكشخ .
لأنني أعلم أن هذه الدنيا فانية وأن هناك حساب ينتظرني فأنا أفكر بعقل لا بعاطفة .. وأن هذه الدنيا أيام وأنا راحلة عنها فلا ينفعني بعدها الا عملي الصالح ..



1/ قبل 10 سنوات تقريباً ظهرت موضة البنجابي ( واسع البنطلون طويل القميص حتى أطول من نصف الساق ) ثم هب النساء يستفتين المشايخ عن حكمه رغبة في لبسه ..

2/ ثم استبدل بنطلون البنجابي ببنطلون جنز وبلوزة طويلة حتى الركبة ثم بدأت البلوزة تقصر شيئاً فشيئاً ..

3/ وهكذا استمرت البلوزة بالارتفاع والبنطلون بالضيق حتى رميت هذه الموضة وبدأت موضة بنطلون ثم تنورة ( سكيني ) قماش رقيق ضيق جداً ..

4/ وهكذا استمرت الموضة مع القصر في تنورة سكيني حتى وصلت الركبة مع لبس الشراب الساتر الثقيل تحته حتى اصبح الشراب يخف شيئاً يسيراً والتنورة تقصر ..

5/ والآن نزع الشراب تماماً ووصلت التنانير والفساتين لنصف الفخذ ومازالت لابستها تقول يا اختي المرأة للمرأة من السرة إلى الركبة لا تشددون ..

6/ لاعجب من ذلك كله فهي خطوات الشيطان التي حذرنا ربنا من اتباعها والسكوت من الاخبار على هذا المنكر ولا ندري ما هي الخطوات المقبلة ..

7/ أخشى والله من أن تلبس النساء المسلمات " المايوه " وتتعذر انها أمام نساء .
هز قلبي ويح قلوبنا إن خسرنا الجنة وريحها بسبب قطعة قماش ..

يارب اهدني ومن احب الى الصراط المستقيم ..
3
441

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام البنات55
ام البنات55
جزاكي الله خير والله يسترنا جميعا والله حبيبتى هذى زمان فتن
خجل بنت اليمن
خجل بنت اليمن
اللهم إسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
وَحي الابدآعْ ،
جزااااااااااااك الله خيراا