@@فتاة فرنسية والدرس القاسي@@

ملتقى الإيمان

ونشأت في بلاد قصة تلك الفتاة التي ولدت الإسلام ولكنها ما عرفت هذا الدين حينا من الدهر ,هذي قصتها تقول :عندما تزوجت ذهبت مع زوجها إلى فرنسا لقضاء ما يسمى بشهر العسل , وكان مما لفت نظري هناك, أنني عندما ذهبت للفاتيكان في روما وأرت دخول المتحف البابوي أجبروني على ارتداء لباس طويل على الباب...هكذا يحترمون ديانتهم المحرفة , وهنا تساءلت بصوت خافت :فما بالنا نحن لا نحترم ديننا ؟!

وكنت في أوج سعادتي الدنيوية المزيفة قلت لزوجي أريد أن أصلي شكرنا لله على نعمته , فأجبني : افعلي ما تريدين , فهذه حرية شخصيه !!فأحضرت معي ذات مرة ملابس طويلة وغطاء للرأس ودخلت المسجد الكبير بباريس فأديت الصلاة , وعلى باب المسجد وقد هممت بالانصراف ~ أزحت غطاء الرأس , وخلعت الملابس
الطويلة،وهممت أن أضعها في الحقيبة وهنا كانت المفاجأة ..!!
اقتربت مني فتاة فرنسية ذات عيون زرقاء لن أنساها طول عمري ،ترتدي الحجاب أمسكت يدي برفق وربتت علي كتفي وقالت بصوت منخفض :لماذا تخلعين الحجاب ألا تعلمين أنة أمر الله !!كنت أستمع إليها في ذهول ,والتمست مني أن أدخل معها المسجد بضع دقائق حاولت أن أفلت منها لكن أدبها الجم وحوراها اللطيف أجبراني على الدخول .
سألتني : أتشهدين أن لا إله إلا لله ؟.. أتفهمين معناها ؟؟إنها ليست كلمات تقال باللسان بل لابد لها من التصديق والعمل .
لقد علمتني هذه الفتاة أقسى درس في الحياة .. اهتز قلبي وخضعت مشاعري لكلماتها ثم صافحتني قائله : انصري يا أختي هذا الدين .
خرجت من المسجد وأنا غارقة في التفكير لا أحس بمن حولي .فالحمد لله فقد كانت هذه الأخت الفرنسية سببا لهداية هذه المرأة العربية وهي كانت سببا لتوبة زوجها-بسلاح الدعاء الذي لا يغلب - وكلاهما صار بعد ذلك دعاة إلى الله..
((ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم)
5
541

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وسن المحيا
وسن المحيا
الله يجزاك الجنه قصه رائعه وموثره جدا
ام نايف ومشعل
ام نايف ومشعل
جزاك الله كل خير ,,,والله يثبتك ويثبتنااا ع طاااعته
عنواني الذوق
عنواني الذوق
الله يجزاك خير
ورده الجوري
ورده الجوري
وريف الجنوب
وريف الجنوب
تسلم ايدينك على الموضوع