فتامينات تساعد ع الحمل باذن الله

تأخر الحمل

مين جربت فيتامينات

--------------------------------------------------------------------------------

صناع Pregnacare ، و المملكة المتحدة ؟ الرائدة الملحق الحمل ، وضعت Pregnacare تصور لتقديم الدعم الغذائي المتقدمة عند محاولة للطفل.

أقراص مصممة خصيصا لPregnacare الغذائية تصور لدعم الاحتياجات التغذوية للنساء الذين يحاولون تصور.

خبراء الرعاية أثناء محاولة للطفل
الآن كنت قد قررت في محاولة للطفل ، وتريد أن تعد جسمك وضمان اتباع نظام غذائي صحي وأسلوب الحياة لتحقيق أقصى قدر من فرص الحمل. تصور صيغة كانت ، وهذا وضع خاص Pregnacare على أساس الدراسات في جميع أنحاء العالم تبين أن بعض العناصر الغذائية يمكن أن تلعب دورا مهما في المساعدة على بناء مخازن غذائية جاهزة للحمل ودعم الصحة الإنجابية الجيدة.

Pregnacare دنس يوفر صياغة شاملة ومتوازنة بعناية من المغذيات الدقيقة للحفاظ على الصحة الإنجابية في النساء ، بما في ذلك العناصر المغذية المحددة اينوزيتول ، ل أرجينين ، ن أسيتيل سيستين ، والسيلينيوم. الصيغة تشمل أيضا فيتامين B12 وحامض الفوليك في 400mcg ، وأوصت المستوى الدقيق للمساعدة في حماية المراحل المبكرة من نمو الجنين.
£ 9،06 -- الصيدلي اكسبرس
£ 7،95 -- الصيدلي مباشرة
£ 9،59 -- Pharmacy2U
£ 9،74 -- Aurvita
£ 9،80 -- Echemist
£ 7،85 -- السعر لدينا!
مثالية لجميع النساء للمساعدة في بناء مخازن الغذائية لقبل الحمل ، الصيغة يتضمن العناصر الغذائية الرئيسية :

حمض الفوليك؟ Pregnacare دنس يوفر 400mcg حامض الفوليك ، والمستوى الدقيق الذي أوصت به وزارة الصحة البريطانية لجميع النساء الذين يحاولون تصور. فضلا عن التنمية الصحية للالأنبوب العصبي الجنيني ، وحمض الفوليك قد تلعب أيضا دورا في الحمل ، ومطلوب في الأيام والأسابيع الأولى من الحياة ، قبل أن تكون على علم حتى أن كنت حاملا.

المعادن المضادة للأكسدة مع فيتامين (ه) الطبيعية؟ شارك العوامل الهامة في الانزيمات المضادة للأكسدة ، للمساعدة في حماية المادة الوراثية من ضرر الجذور الحرة.

اينوزيتول؟ إينوسيتول قد تساعد في دعم وظيفة المبيض والخصوبة النفوذ. ومن المشاركين في إشارة مسار الخلية التي تؤثر الإخصاب ونمو الخلية.

م أرجينين؟ معروفة جيدا بانها السلائف في اكسيد النيتريك (لا) الأيض ، لام ، ارجينين يمكن أن تؤثر على الإفراج عن البويضة من المبيض (نشرة الجريبي) ، وكذلك صحية تدفق الدم وزرع مسامي.

ن أسيتيل سيستين؟ مقدمة من الجلوتاثيون ، مضاد للأكسدة الهامة في الجسم. ، ن أسيتيل سيستين المهم أيضا بالنسبة للإفرازات عنق الرحم صحية.

فيتامين B12؟ جزء من المجموعة (ب) مجمع من الفيتامينات ، وجدت أنه كان يمكن أن مكملات B12 وتساعد على الحفاظ على وظيفة المبيض الصحية والصحة الإنجابية.

اتجاهات :
حبة واحدة يوميا مع أو مباشرة بعد وجبة الرئيسي الخاص بك. ابتلاع كاملة مع كوب من الماء أو مشروب بارد. Pregnacare ® دنس ينبغي ألا يؤخذ على معدة ممتلئة.

Pregnacare ® دنس لا تحتوي على أية عقاقير أو هرمونات ، وتنتج وفقا للمعايير الصيدلانية عالية من مراقبة الجودة ، وتتجاوز تلك المطلوبة عادة لالمكملات الغذائية.















371767
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقه القهوة
عاشقه القهوة
جزاك الله خير
خزامى بنت السعوديه
رفع
العنيدة ريمممم
اخواتي الفتامينات مرة كويسه مدحه لي دكتور في مصر اللي تعرف وين بالرياض دلني عليها


الله يرزقنا ويفرج همنا اللهم اميييييييييييييييين
*ملاذ*
*ملاذ*
مشكورة على هالموضوع
هالفتيامينات ناخذها قبل الحمل يعني ؟ لو فكرت اسوي تلقيح اخذها قبله بشهر او مع التنشيط؟ وهل بحثتي عنها في أرمال ؟ او الصيدليات الكبرى ؟
والدكتور مدحها من اي ناحيه للتبويض او لتقويه الحمل ومنع التشوهات والأجهاض ؟
umayah
umayah
جزاك الله خير