nonoo 1

nonoo 1 @nonoo_1_1

عضوة جديدة

فتره شقى وحزن طول السنوات

المواضيع المميزة

بنات حبيت اشاركم قصتي اناكنت اعاني في حياتي مع اهلي انا وخواتي من سلطه اخواني كانو يتحكمون فينا بشكل موطبيعي حتى تلفزيون مايحطون لنا كل شي عيب اذا رحنا عرس مانلبس لبس عاري كانو يفتشوون لبسنا مافي جوالات كنا بالجامعه ماعندنا جوالات عشنا حياه كسيفه طبعاً هذا كم سنه الحين بناتهم قصات بوي ولبس عاري وجوالات المهم انا تزوجت انا ثاني جامعه واختي تزوجت بعدي بشهرين اخذت ولد عمي كنا نبي ننحاش المهم انا عشت مع زوجي وامه واخوه بيت واحد كانت امه انسانه متسلطه ماتخاف الله وعوبه ولسانها متبري منها وكل كلامها وسخ المهم بدايه زواجي ماسافرت قعدت بالبيت طلعنا تمشينا بس المهم بعدها بسبوع كنت انا وزوجي تنتاقش نقاش عادي عن المصرف وكذا بالغرفه ونسولف فجاءه هي تقوم تصارخ وتهاوش ليش تبي تتحكم فيك بمصرفك انت من وين لك زوجي مو متوضف عنده دخل عادي وتهاوش جاء ولدها الثاني واخذها قال فشله البنت توه عروس وهي تصيح وتهاوش انا خفت مدري شسالفه سكت ورحت اركض نمت وخايفه زوحي افتشل المهم نمت وقعدت الصباح رحت الجامعه وهي يقولي ترا امي كذا لسانها شوي عجوز تحمليها قلت شسالفه قال مافي شي نزلت الجامعه وانا متضايقه كانت تتحكم فيني وبعيالها الغرفه ماقفلها ممنوع غرفه النوم اذا رحت لهلي اخليها مفتوحه كانت عندي ثلاجه صغيره اعبيها من مكافاءه الجامعه اجي القاها فاتحه ثلاجه ماخذه منها تقول حلال ولدي ماتدري انه مني سكت وصبرت عشت ذبحت ذبيحه قالت قومي اطبخي لنا باجه انا ماعرف اطبخ لحم عشان اطبخ باجه كرعان وراس انصدمت شنو هذا واروح ادق على مرت اخوي وعلمتني صدق ماضبطته بس سويت اللي علي اول سنه ماحملت بدت تعايرني ودايم تعايرني في بيت اهلي لان يوم جت تخطب شافت بيتنا عادي وهم ناس عندهم فلوس بس هي تتحكم بلخير وعفنه عشت حياه ظلم معها كانت عندها خدامه وسفرتها خلاص جابت خدامه وبلاش اقعد الصباح قبل اروح الجامعه اسوي لها فطور وامشي اجي انزل ملابسي واطبخ غدا كانت تقول بزوجه ولدي سنه ماجاه ضنى وانا اتضايق واسكت المهم زوجت ولدها الثاني وعاش معنا وزوجته طيبه مرا صارت معي خدامه ثانيه كان علي يوم وعليها يوم كنا ناكل بالمطبخ انا وياها وربي يابنات اني صادقه بكل كلمه اقولها اذا جو حريم تفشلنا قدامهم وتكسح فينا وحنا حلوات لها مرت حماي حملت وانا خنقتني العبره دايم تجيب طاري الحمل ليش ماحملتي هذي بعدك وحملت ومره تهاوشت مع ولدها هوشه كبيره اللي هو زوجي حططت حرتها فيني جت ضربتني وانا اصيح ويجي زوجي يوخرها قالت اطلعو من بيتي قال بيت ابوي مو بيتك وكل يوم هواش ومشاكل قعدت اربع سنوات كل يوم مشكله وظلم وصراخ كرهت بيت بس صابره اختي طبعاً تطلقت من ولد عمي انا قلت خليني اصبر اتطلق بعد تحملت كانت تطق الباب علينا اذا تاخرنا ماقعدنا حدنا الساعه ١١ تبي غدا دخلت بيت جديد انتقلنا كانت تقولنا السمك ماتطبخونه داخل بالحوش احمسن سمك وانا وحماتي والله حطينا غاز بالحوش تحت الشمس وحر موت ونطبخ سمك بالحوش سوت عمليه بعيونها قمنا فيها لان ماعندها بنات انا حاطه منبه اقعد احط لها قطره لان حماتي ماتعرف تقرا مو دارسه واعطيها علاجها وحماتي تسبحها وتمشط شعرها يوم تشافت انجنت اكثر مافاد معها الطيب ولدت حماتي جابت بنت كان زوجي يحب البنت حب مو طبيعي انا ماالله رزقني وبالاربعين حملت بعد المهم انا ادعي واصلي واستغفر رحت عالجت بس مالله كتب قلت خلني اسوي انابيب قال ماعندي فلوس قلت ابيع ذهبي قال اوك رحت بعت ذهبي اخذ الفلوس راح اشترى سياره قال شلون نعالج سياره ماعندنا قال انا ادبر فلوس العمليه وكذب علي راح وداني مستشفى بالكويت عام ماسوا لي شي قلت فلوسي اخذتهم ابي اسوي انابيب قال انا احبك ماراح اتزوج غليك شفيك خايفه كذب علي بشوي كلام حماتي جابت ثلاث بنات واستلمتها ليش ماتجيبين عيال والله لزوجهم كلهم المهم بعد اربع سنوات كنت زعلانه عند اهلي لانه ضربني وراحت اخطبت له ممرضه وملك وطلبت مهر ٧٠ الف هذا اللي ماعنده انا مدري عن شي جا رجعني ولا ادري عن شي اطبخ واكرف وهو خاطب واشوف العالم تسولف اذا شافوني سكتو بعدين رحت سيرت على جارتي فوق انا وعمتي البنت تحسبني ادري قالت متى عرسكم العجوز تطالع لي انا انصدمت عرس منو ماعندنا احد بعدين اغمزت لها ام زوجي وسكتت انا شكيت ونزلت تحت رحت لحماتي اركض وحلفتها بناتها قالت اي خطب وملك على ممرضه وانا اصيح وينغمى علي ورحت لهلي والحرقه تاكلني ذهبي شرا فيه سياره هذا ماعنده فلوس حسبي الله عليكم اخذت اغراضي وهي قاعده بصاله قلت لها حسبي الله ونعم الوكيل ورحت لهلي وانا ماكل ولا اشرب لين تزوج وحط لها شقه قعدت شهر سمعت انها طلقها وحملت هي وطلبت الظلاق ماتحملت طبعه وجاء يبي يرجعني ورجعت مع ان اهلي رافضين بس رجعت حطلي غرفه جديده وعند امه ماسكنت بشقه وكانت تحب الثانيه دايم تذكرني فيها انها حلوه انها شرت لي هديه خاتم ذهب ودايم تقول لزوجي رجعها بس البنت رافضه ماتبي ترجع راحت تبي ترجعها ورفضت المهم جابت ولد وطايرين من الفرحه وراح لها ودا لها طقم ذهب ويبونها ترجع بس رافضه البنت انا اهملني مايدري عني بس يبي يرجعها عشان الولد جابو ناس تتوسط لين رجعت وسفرها تركيا انا اكل بنفسي وكل يوم عندها انا مهملني يجي عندي ساعه ويرجع لها ويبي بس لساني عشان يطلق قال اجيك الظهر وهي بليل عندها يدري الظهر هي تداوم يجي اذا كانت بدوام ويروح لها من العصر لين الليل قلت لا اعدل بينا المهم تجادلنا وطلقني يبيها من الله اخذت اغراضي ورحت لهلي تحسبت عليه بعدين دريت انه طلقها هي بعد لانها ضربها وضربته وجو اخوانها وضربوه قعد يرسلي طنشته بعدين انخطبت انا وتزوجت واحد يموت فيني صدق بدايه زواجي ماكنت مرتاحه ومتضايقه لانه اكبر مني بس بعدين تاقلمت معه وعشتت احلا ايام عمري سافرت وعيشني ملكه هو زوجته متوفيه وعنده ولد وبنت وربيت عياله ويقولون لي ماما وسوالي اطفال انابيب قبل سنه وفشلت والحين رجعت وعدتها والحين لي ست ايام مسويتها يارب تتم حملي وتفرحني برويتهم سالمين كاملين يارب ادعولي بنات يمكن دعوه غريب مستجابه
9
888

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام وليدي❤️
قصتك مؤلمه وفيها كميه قهر مش طبيعي لكن الحمدلله سبتيه والله عوضك
وعقبال ماتتحملي أن شالله يكفي انك كسبت أجر تربيه أيتام الله يبارك لك
نصيحه:كن قويا فالحياه تميت الضعيف قهرا
ام وليدي❤️
قصتك مؤلمه وفيها كميه قهر مش طبيعي لكن الحمدلله سبتيه والله عوضك وعقبال ماتتحملي أن شالله يكفي انك كسبت أجر تربيه أيتام الله يبارك لك نصيحه:كن قويا فالحياه تميت الضعيف قهرا
قصتك مؤلمه وفيها كميه قهر مش طبيعي لكن الحمدلله سبتيه والله عوضك وعقبال ماتتحملي أن شالله يكفي...
تحملي
بوكا
بوكا
الله عوضك بفضله وكرمه رحمته يا الله كم انا أحبك ..
الحمد لله علي سلامتك من العملية حبيبتي وعسي يتمم حملك على خير يارب وتقومين انتي والبيبي بالسلامة يارب سالمين وبعافية يارب ..
لا تفكرين بالماضي أبدا أبدا انتي الآن زوجة رجل يستاهل كل الوفاء منك وحرام شرعاً تفكرين برجل غريب (طليقك)
زوجك هذا يستاهل تضحين عشانه مثلما ضحيتي مع اللي ما يستاهل ..
حطيه بعيونك والله يبعد عنكم كل شر يارب ..
فراشششه🧚🏻‍♀️
لا حول ولا قوة الا بالله الله ينصرك عليها والحمدالله ربي عوضك خير وربي او انا مكانك لحرقهم حسبي الله ونعم الوكيل فلي يسون كذا
nonoo 1
nonoo 1
اي والله يابنات والله الحين تركته ولا فكرت فيه بس حبيت افضفض ماني مصدقه ان فيه ناس كذا تظلم وتقهر والحين وربي اني اموت بزوجي حتى معاي بنات اخوه بسناب يشوفن اني مرتاحه واسوق سياره وموضفه وحالتي تغيرت وسفرات وزوجي طيب حيل وكفو ومحترم وزوجت اختي لخوه واختي مدلله عنده والحمدالله يارب بس بينت لكم ان الله مع الصابرين كل وحده عانت من ظلم توكل امرها لله. لان الدنيا تدور لو بعد حين