مينا ماجد

مينا ماجد @myna_magd

عضوة جديدة

فتور العبادة في رمضان احزنني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي هذه مشكله لأحد الأخوات اتمنى تساعدونها بمشورتكم وحكمتكم "


السلام عليكم ورحمة الله
انا فتاة غير متزوجه في الثلاثين مريت بظروف صعبه كثيره تمسكت بالأمل وعمري مافقدت الأمل بأنه بإذن الله ستتحسن الأوضاع، الزواج ليس من اولوياتي فانا بعد التخرج لا وظيفه ولا وجدت راحة نفسيه لااريد ان ادخل في تفاصيل المشاكل فأنا من ااكثر من ٢٠ سنه اعيش في دوامة مشاكل وبدل ماتقويني صار العكس في السنوات الأخيره اصبحت اضعف ولا اتحمل التوتر ولا الإجهاد اتجنب المشاكل او المواجهات حتى لا اتعب انعزلت عن الناس و رمضان هذه السنه لا استطيع ان اتعبد واستغله كالعادة فتور في العبادة وكأني فقدت الأمل وانا لا اريد ان يضعف ايماني لا اعتني بنفسي وهندامي كما كنت ، كنت قمة في الأناقه والترتيب الآن دائما. اقول لايهم اشعر ان روحي مرهقه حتى ادق الأمور واسهلها تتعبني جسدياً ونفسياً والآن اشعر بالحزن لأن رمضان انتهى وانا لم استغله واستثمر وقتي فيه بالعبادة اكثر والتقرب لله"
3
510

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مينا ماجد
مينا ماجد
لاحظت من بداية رمضان اني لا اجتهد كما كنت حاولت حاولت وقلت الأيام القادمه سأتحسن وانقضى رمضان وانا لم اجتهد في العبادة ولم اذكر الله واتقرب اليه كما كنت هذا الأمر اشغل بالي كيف اجدد طاقة الحياة في قلبي كيف اقبل على الحياة لأني اشعر بأني لم اعد اهتم لا بدنيا ولا دين كلها سواء كنت اهتم بالزينه والماكياج والاسواق الآن لا اريد شيء ولم اشتري ولاشيء وكنت اتقرب بالعبادات لله والآن الفروض الخمسه أؤديها بفتور واجهاد وبصعوبة بسبب لخبطة النوم 💔💔 اتمنى توجهوني وتعتبروني اختكم كيف اعيد الحياة لحياتي والف شكر للجميع مقدماً "


انتهى
تولان
تولان
شوي شوي. قولي مو بكرا. بحافظ على الوتر واستمري عليه مزة. اذا تعودتي عليه قولي بصوم الخميس. وبعد مايصير جزء منك قولي بصلح شي زيادة
دريم ويب
دريم ويب
الله يعطيك الهمه والقوة على العبادة
شيلي نظرة التشاؤم من عيونك وفتحي صفحه جدبدة مع نفسك بشذي بتحبين الحياه وبترجعين للعبادة