$el.classList.remove('shaking'), 820))"
x-transition:enter="ease-out duration-300"
x-transition:enter-start="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-transition:enter-end="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave="ease-in duration-200"
x-transition:leave-start="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave-end="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-bind:class="modalWidth"
class="inline-block w-full align-bottom bg-white dark:bg-neutral-900 rounded-lg text-right overflow-hidden shadow-xl transform transition-all sm:my-8 sm:align-middle sm:w-full"
id="modal-container"
>
رحم الله نساء الأنصار لم يمنعهن الحياء أن يتفقهن في الدين
أما بالنسبة للرضاعة فإن ما كان في السنتين فإنه هو الذي يُنبت اللحم ويُنشز العظم . ولم يرد تحريم الرضاع بعد السنتين في كتاب الله ولا في سنة رسوله إنما ورد تحديد مدة الرضاعة بتلك المدة ، فما كان بعد ذلك فليس له حكم الرضاع إلا ما ورد استثناؤه من قصة سالم مولى حذيفة خاصة .
فلو رضع الصبي بعد سنتين فلا تكون من أرضعته أمّـاً له من الرضاع ، ولا ينبني عليه حكم .
فيجوز للمرأة أن ترضع طفلها بعد السنتين .
والحكمة أنه في تلك المدة ينبت اللحم وينشز العظم - كما ذكر ذلك العلماء - ثم يستغني بعد ذلك بالطعام
ولذا جاءت الغامدية بطفلها وبيده كسرة خبز لتثبت للنبي صلى الله عليه وسلم أنه استغنى عن الرضاعة .
والله أعلم