طبعا يقولون الوهابية وهذا غطاء يعني المقصود أهل السنة
بس لو تكلمو بالسنة مباشرة مشكلة لأنهم مليار وشوي
ولذلك يقول احد العراقين ذبحوني أنا واهلي
أقول تراني مو وهابي !!!!
وين أصحاب الأبواق
وين المتردية والنطيحة الي اشغلونا بحزب ابليس
وين الي راحو ورفعو صورة المجرم نصر أبليس
اسرائيل راحت دبي واغتالت الفلسطيني ناسيه اسمه
واغتالت احمد ياسين والرنتيسي
ومو قادرة على نصر ابليس!!!!!
قال إذا ضربت اسرائيل بيروت راح نضرب تل ابيب ؟؟؟
وشفنا لبنان راحت دمار والمتضررين أهل السنة
التقية وبلاويها
& حسن نصر ابليس الوهابية ليسو من الإسلام &
وهنا فتوى من يقتل الوهابي تضمن له الجنة
WIDTH=400 HEIGHT=350
وهنا نفسه الخبيث بعد ما انتشر المقطع قاعد يستعمل التقية ويقول عمر سيعود
ههههههه يستغفلنا الغبي
WIDTH=400 HEIGHT=350
هدية للمطبلين من أبناء بلدي الحبيب
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
وردة ذات شوك
•
أساأ الله العلي العظيم أن يمكن الله أهل السنة في لبنان من رقبة هذ المعتوة حذاء طهران البالي
سبحان الله فيهم من الجبن مايكفى العلم كله
اجل عمر يصلى ببيت المقدس
والله انهم دجاج مناقيرهم من حديد جبناء
لو انهم يقلون قول حق ماتراجعو عنه
سبحان الله نحن اهل السنه والجماعه نحب على وفاطمه بدون غلو
وماعمرنا سمعنا سنى يسب صحابي او نبي او كتاب منزل
بينما نجد هاذا الفعل من الشيعه والمسيح واليهود
الحمدلله الذي امن علينا بنعمه الاسلام والعقل
مشكوره اختى على الموضوع القيم
وجعله الله بموازين حسناتك
اجل عمر يصلى ببيت المقدس
والله انهم دجاج مناقيرهم من حديد جبناء
لو انهم يقلون قول حق ماتراجعو عنه
سبحان الله نحن اهل السنه والجماعه نحب على وفاطمه بدون غلو
وماعمرنا سمعنا سنى يسب صحابي او نبي او كتاب منزل
بينما نجد هاذا الفعل من الشيعه والمسيح واليهود
الحمدلله الذي امن علينا بنعمه الاسلام والعقل
مشكوره اختى على الموضوع القيم
وجعله الله بموازين حسناتك
om_fofo
•
اللهم رد كيدهم في نحورهم,,,
إن كان تابع أحمد متـوهبا ً---- فأنا المقـرّ بأنني وهـابي
أنفيالشريك عن الإله فليس لي----ربٌّ سوى المتفرد الوهابِ
لا قبةٌ تُرجى ولا وثنٌولا ---- قبرٌ له سبب من الأسبـابِ
كلا ولا شجرٌ ولا حجرٌ ولا---- عينٌ ولا نصبٌ منالأنصابِ
أيضـاً ولستُ معلقاً لتميمةٍ ---- أو حلقةٍ أو ودعةٍ أو نـابِ
لـرجـاءِ نفعٍ أو لدفعِ بليةٍ ---- الله ينفعنـي ويدفـع ما بي
والابتـداع وكل أمرٍ محدثٍ ---- فيالدينِ ينكره أولُو الألبابِ
أرجـو بأني لا أقـاربُهُ ولا ---- أرضاهُ ديناً وهو غيرصوابِ
وأُمِرُّ آياتِ الصفاتِ كما أتَت ---- بخلافِ كل مؤوِّلٍ مـرتابِ
والإستواءُ فإن حسبيقدوةً ---- فيـهِ مقالُ السادةِ الأقطـابِ
الشافعي ومالكٍ وأبي حنيـ ـفةَ وابن حنبلٍ التقيالأوابِ
وكلامُ ربي لا اقول: عبارةٌ ----كمقالِ ذي التأويلِ في ذا البابِ
بل إنهُ عينُ الكلام أتى بهِ ---- جبريلُ ينسخُ حكم كل كتابِ
هذا الذي جاء الصحيحُ بنصهِ ---- وهو اعتقادُ الآل والأصحابِ
وبعصرِنا من جاء معتقداً بهِ ---- صـاحوا عليهِ مجسمٌ وهـابي
جاء الحديث بغربةالإسلام فلـ ـيبكِ المُحبُّ لغربةِ الأحبابِ
هـذا زمـانٌ من أراد نجاتهُ ---- لا يعتمد إلا حضور كتـابِ
خيرٌ له من صاحبٍ متجهمٍ ---- ذي بدعةٍ يمشي كمشي غرابِ
مهما تلا القرآن قال: عبارةٌ ---- أي إنـه كمتـرجم لخطـابِ
وإذا تلا آي الصفاتِ يخوض في ---- تأويله خـوضاً بغير حسابِ
فاللهُ يحمينـا ويحفـظ ديننا ---- من شـر كـلمعـاند سبابِ
ويُؤيِّدُ الدين الحنيف بعصبةٍ ---- مستمسكيـن بسنـةٍ وكتـابِ
لا يأخذونبرأيهم وقياسهم ---- ولهم إلـى الوحيينِ خـيرُ مئابِ
لا يشربون من المكدر إنـما ---- لهم المُصفّـَى من ألذِّ شـراب
قد أخبر المختارُ عنهم أنهم----- غـرباءُ بين الأهلِ والأصحـابِ
في معزلٍ عنهم وعن شطحاتهم ---- وعن الغلو وعن بناءِ قبابِ
سلكوا طريق التابعين على الهدى---- ومشوا على منهاجهمبصوابِ
من أجل ذا أهلُ الغلو تنافروا ---- عنهم فقلنا ليس ذا بعجابِ
نفرَ الذيندعاهم خير الورى ---- إذ لقبوه بساحرٍ كـذابِ
مع عِلمِهم بأمـانةٍ وديـانةٍ ---- وصيانةٍ فيه وصدقِ جوابِ
صلى عليهِ اللهُ ما هب الصبا ---- وعلى جميع الآلوالأصحابِ
للشيخ ملا عمران علي آل عمران -رحمه الله-
من علماء القرن الثالث عشر للهجرة
من بلاد لنجه في إيران
إن كان تابع أحمد متـوهبا ً---- فأنا المقـرّ بأنني وهـابي
أنفيالشريك عن الإله فليس لي----ربٌّ سوى المتفرد الوهابِ
لا قبةٌ تُرجى ولا وثنٌولا ---- قبرٌ له سبب من الأسبـابِ
كلا ولا شجرٌ ولا حجرٌ ولا---- عينٌ ولا نصبٌ منالأنصابِ
أيضـاً ولستُ معلقاً لتميمةٍ ---- أو حلقةٍ أو ودعةٍ أو نـابِ
لـرجـاءِ نفعٍ أو لدفعِ بليةٍ ---- الله ينفعنـي ويدفـع ما بي
والابتـداع وكل أمرٍ محدثٍ ---- فيالدينِ ينكره أولُو الألبابِ
أرجـو بأني لا أقـاربُهُ ولا ---- أرضاهُ ديناً وهو غيرصوابِ
وأُمِرُّ آياتِ الصفاتِ كما أتَت ---- بخلافِ كل مؤوِّلٍ مـرتابِ
والإستواءُ فإن حسبيقدوةً ---- فيـهِ مقالُ السادةِ الأقطـابِ
الشافعي ومالكٍ وأبي حنيـ ـفةَ وابن حنبلٍ التقيالأوابِ
وكلامُ ربي لا اقول: عبارةٌ ----كمقالِ ذي التأويلِ في ذا البابِ
بل إنهُ عينُ الكلام أتى بهِ ---- جبريلُ ينسخُ حكم كل كتابِ
هذا الذي جاء الصحيحُ بنصهِ ---- وهو اعتقادُ الآل والأصحابِ
وبعصرِنا من جاء معتقداً بهِ ---- صـاحوا عليهِ مجسمٌ وهـابي
جاء الحديث بغربةالإسلام فلـ ـيبكِ المُحبُّ لغربةِ الأحبابِ
هـذا زمـانٌ من أراد نجاتهُ ---- لا يعتمد إلا حضور كتـابِ
خيرٌ له من صاحبٍ متجهمٍ ---- ذي بدعةٍ يمشي كمشي غرابِ
مهما تلا القرآن قال: عبارةٌ ---- أي إنـه كمتـرجم لخطـابِ
وإذا تلا آي الصفاتِ يخوض في ---- تأويله خـوضاً بغير حسابِ
فاللهُ يحمينـا ويحفـظ ديننا ---- من شـر كـلمعـاند سبابِ
ويُؤيِّدُ الدين الحنيف بعصبةٍ ---- مستمسكيـن بسنـةٍ وكتـابِ
لا يأخذونبرأيهم وقياسهم ---- ولهم إلـى الوحيينِ خـيرُ مئابِ
لا يشربون من المكدر إنـما ---- لهم المُصفّـَى من ألذِّ شـراب
قد أخبر المختارُ عنهم أنهم----- غـرباءُ بين الأهلِ والأصحـابِ
في معزلٍ عنهم وعن شطحاتهم ---- وعن الغلو وعن بناءِ قبابِ
سلكوا طريق التابعين على الهدى---- ومشوا على منهاجهمبصوابِ
من أجل ذا أهلُ الغلو تنافروا ---- عنهم فقلنا ليس ذا بعجابِ
نفرَ الذيندعاهم خير الورى ---- إذ لقبوه بساحرٍ كـذابِ
مع عِلمِهم بأمـانةٍ وديـانةٍ ---- وصيانةٍ فيه وصدقِ جوابِ
صلى عليهِ اللهُ ما هب الصبا ---- وعلى جميع الآلوالأصحابِ
للشيخ ملا عمران علي آل عمران -رحمه الله-
من علماء القرن الثالث عشر للهجرة
من بلاد لنجه في إيران
الصفحة الأخيرة