noonoo252
noonoo252
الله يشفيه يارب ويعافيه
رشيقة45
رشيقة45
رااااجعي اكله اهم شي لايخبص بالاكل انتبهي وشوفي اذا انتي ترشين مبيد او تحطين بخور هذي اتوقع حساسيه موسميه او من الاكل تطمني بتروح ان شاء الله واقرأي المعوذات على مويه وشربيه وامسحي على جسمه او رشيه الله يحفظه لك من كل سوء وطمنينااااا
ام بناتي وولدي
ام بناتي وولدي
بسالك انتي طالعه لحديقه فيها اعشاب اذا طالعه فهاذي منه وهاذا موسمه الحبوب هاذا لاتخافين نفس بنت اختي منظرها يروع وقالنا الدكتور من الاعشاب بعض الاطفال يتحسس ممن هيك
ميار ٨٠٠
ميار ٨٠٠
ام يوسف اول شي الله يخلي لك وليدك
وثاني شي عندي ولدي عنده ربو وجاه مثل الطفح الجلدي بجسمه كله واستخدمت له سودو كريم بس ماخف الا بعد خمسه ايام
عآشقة..
عآشقة..
انا م ادري عن الاطفال صراحة لكن عندي ذي الحالة من لما كان عمري 12سنة تطلع لي شبه سنوياً و السبب انو لما ترتفع عندي الاملاح ب الدم تظهر لي هالحساسية




شربيه موية كثير و حللي له دم و قدامه العافية يارب