noonoo252
•
الله يشفيه يارب ويعافيه
رشيقة45
•
رااااجعي اكله اهم شي لايخبص بالاكل انتبهي وشوفي اذا انتي ترشين مبيد او تحطين بخور هذي اتوقع حساسيه موسميه او من الاكل تطمني بتروح ان شاء الله واقرأي المعوذات على مويه وشربيه وامسحي على جسمه او رشيه الله يحفظه لك من كل سوء وطمنينااااا
بسالك انتي طالعه لحديقه فيها اعشاب اذا طالعه فهاذي منه وهاذا موسمه الحبوب هاذا لاتخافين نفس بنت اختي منظرها يروع وقالنا الدكتور من الاعشاب بعض الاطفال يتحسس ممن هيك
ميار ٨٠٠
•
ام يوسف اول شي الله يخلي لك وليدك
وثاني شي عندي ولدي عنده ربو وجاه مثل الطفح الجلدي بجسمه كله واستخدمت له سودو كريم بس ماخف الا بعد خمسه ايام
وثاني شي عندي ولدي عنده ربو وجاه مثل الطفح الجلدي بجسمه كله واستخدمت له سودو كريم بس ماخف الا بعد خمسه ايام
عآشقة..
•
انا م ادري عن الاطفال صراحة لكن عندي ذي الحالة من لما كان عمري 12سنة تطلع لي شبه سنوياً و السبب انو لما ترتفع عندي الاملاح ب الدم تظهر لي هالحساسية
شربيه موية كثير و حللي له دم و قدامه العافية يارب
شربيه موية كثير و حللي له دم و قدامه العافية يارب
الصفحة الأخيرة