أم مارية7

أم مارية7 @am_mary7

عضوة جديدة

فزعتكم ياذويقات ....إكمال غرفة نوم ؟؟؟

المنزل والديكور

أخواتي أنا عضوة جديدة بهذا المنتدى الرائع والراقي ، أريد مساعدتكم في تطوير غرفتي لأني تعبت من الحيررررررررررر والتفكير لي مدة طويلة أفكر واشطب أدور في محلات الأثاث ومع مزج ألوان على كيفك في اللحظة الأخير أتراجاع .
المهم إليكم التفاصيل نخوتكم وفزعتكم بالمشورة والأجر على قدر النية والفائدة إن شاء الله

أنا لدي غرفة نوم الستائر بيج مخمل فخمة مع حركة جديدة ، وسرير جلد أفويت ( بيج ) فاتح مربعات كبيرة وعالي ... ولأن غرفتي ضيقة شوي أضفت في مقابلها مربعات مرايا ضخمة من إيكيا ملئت وسط الجدار المقابل للسرير بالكامل ، فأنا مفصلة غرفة النوم ولسة ماسويت الطاولات رجاء جميع الأخوات ركزوا على هل المشكلة هل أكمل الطقم ويصير أفخم من نفس الجلد واللون ولكن نص قريباتي مسوين نفس الشئ مع الفرق إنهم أبيض وأنا بيج وأنا ماأريد تكون غرفتي تشبة أحد ، أخواتي في بعضهم يقولون لا كمليها وأختي الكبرى تقول لا خليك مميزة وفعلا شريت طاولات من Q للأثاث الموجود في ليوا سنتر لونها أسود جلد مع كريستالات حلوة بس مشكلة هالشركة إنها ما ترضى تغير لو طلع البضاعة من مخزنها خاصة في التنزيلات باقي خمسة أيام على موعد التوصيل شو رأيكم بسرعة يأخوات والله حاطة دم قلبي عليها غير الإكسسوارت وكراسي عندي مجال أغيرها بأشياء أخرى في البيت خبروني ، أخواتي الثانيات يقولون دائما الطقم المتناسق ( سرير وطاولات جانبية من نفس اللون ) أحلى وأفخم وممكن تضفين في الإكسسوارت فقط أي لون ردوا ويجزاكم خير ؟؟ ولكن أفكر معظم السرير المودرن مختلف عن لون الطاولات . ماأدري وش رأيكم :angry:


المهم مالذي محتارة فيه أولا : باقي الطاولات للسرير عندي خياران طاولة باللون الأسود للمزج ووجدت طاولات جلد أسود جميلة أو طاولة باأبيض والبيج مع الفضي واحدة مقترحة لون فضي ماهو الأحسن المزج أم نفس اللون ؟ المغامرة أم الأمان ؟:44:
ثانيا : وفي كلتا الحالتين ماهو ورق الجدران أو الصبغة المناسبة ؟
وماهو اللون الإكسسوارت في الحالتين انا أفكر باللون البنفسجي والأحمر إذا كان اللون أسود مع بيج أو أسود أو فضي إذا كان اللون بالكامل بيج مع أبيض مارأيكم .
زودوني بالتفاصيل جزاكم اللله خيرا
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آلمــآس
آلمــآس
رفع
شمس الصبايا
شمس الصبايا
رفع
صمتي رفع قدري
صمتي رفع قدري
رفع
ام ناصر 2005
ام ناصر 2005
رفع
أم مارية7
أم مارية7
الرافعات برفعهن الله دنيا وأخرة