مساااءالخيراات
كيفكم تمام عموما اي فاضيه وعاطله تتحمل قررقرتي الي مارح تخلص هههه
قصتي اني عاطله وفاضيه وجيت عندكم تشخصون حالتي اناتعبت بصرراحه كثيررررررر عجزت افهم نفسي وعجزت اعرف الغلط مني ولامن اهلي ولامن مييييييييييييييين راح اقولكم القصه وانتو احكموووو
انا قبل فتره ماكان عندي لاب توب فقط كنت استخدم المكتبي الي في غرفةاختي
لدرجةانو اذكنت محتاجه شي اسويه ع الكمبيوتر مايجيني الابعدمذله وصراخ وهي شرطها كان الي اشترطته ع ابويه قبل يدخل عندها الكمبيوتر في غرفتها انها تخليني ادخل اشتغل عليه باي وقت
ويووم دخل غرفتها تغيرر الكلام هذا كللللللللللللللللله
صصرت ماادخله الابالصبح بس اخذ شغلاتي واطلع ومرا كان عندي اختبااار وكنت ابغى اشوف شرح الرياضيات الي ع اليواس بي تخيلوووو مادخلتني الى وانا شووويه وابكي وانا ماابغى اتخاصم معها لان مافيه وقت حتى احك راسي اختبااري مرا صعب وماعندي الايوم اذاكر فيه وربي يابناات اني دخلت وماني قادرره استوعب بالقوه استوعب الشرح من البكووه وكل هذا اهلي حاطين الغلط عليه
لدرجة انو حافز خصمومني لان خواتي مو راضين يحدثولي في الوقت الي اجيهم فيه واختي الثانيه وربي انها كانت تطردني اذ طلبتها شي تقول لانك علمتي ابوي اني ع الفيس بوك روحي دوري غيرري وانا ماعلمته عليها الالانها ازعجتني كل صبح الاقيها مشغله اللاب وتضحك وانواع الازعاج
يعني لو ترووح مكااان بعيد ماارح اعلم عليها لاني مااسكه خيري وشري
وبببببببببببعد كل هذي المذلااااااااااات جاء اليووووم الي شرريت فيه لاب
تخيلووووو اش سووت اختي الي اكبر مني ررراحت معي في السياره متحججه انها بتشتري لها اغراض من السوبر نقولها طيب احنا بنشتريلك تقول لا بروح في الاخير قال ابويه وحده منكم تنزل وهي مااهي راضيه تنزل في الاخير نزلنا كلناسوا
وووربي قهرتني احسها مناشبتني في كل شي
ذااك اليوووم طلعتلي قرررررررررررروون وانا عصبييه نااااااااااااار وهي احر مااعندي ابرد ماعندها
راحت غرفتها وانا قعدت اكل في نفسي وادعي عليها وقسمت يمين اني مااعداسويلها شي تحتاااااااااااجه
لكني بقرررررررره سرررعان مااانسيت كل الي سووه
بعد ماشريت اللاب توب صرت اسويلهم كل شي
وبعدييييييييين يصير بيني وبينهم مووقف يبكوووني واحلف اني مااعداسوويلهم
ووهكذا ترجع حليمه ع عادتها القديمه هههه
واخرشي اليوووم
اختي كل شوي تقول طلعيلي تكاليف واخليها تقعد ساعه
واتحملهاا طفح الكيل اليوم الثاني تسوي تكليف ثاني يعني تاخذ اغراضها بالتقسيط
وجاء اليوم قالت بكتب ع الوورد قلت طيب
وشوي تقولي بطبع جيبي الطابعه قلت ولله ماتطبعين انثبري انتي بس تقسطين كل شي
خلاااص عيووني راحت من اللاب ويغلم الله اني ماعصبت الاعشان عيووني
فالاخير قلت تعالي اكتبي وجات وانا قاعده اتكلم واتناقش مع امي ع غرض ابغاهم يشترونه لي
تقووم تناقر تقول لامي طنشيهااا
قلت ياسلام ع لاب توبي وتناقرين يالله تقلعي
وامي قعدت تدعي علي وتقول الحسوده ومااعرف ايش وربي اني مقهووره ليش امي تنسى سواياهم ويوم اجي اشكي ع امي كل الي سووه فيني تقول انتي حقوده وحسوده ومااحد يتحملك حتى الي فالنت ماتحملوك
لاني مرا حكيتها عن سالفه صارتلي في النت في منتدى وتخاصمت معهم في المنتدى ويعلم الله اني طيبه حتى في النت وع نياتي بس ذاك اليووم جاني سب جارح ماتحملته وقمت دافعت عن نفسي وربي كلامها زي الصخر ع قلبي ودعواتها لوحدها تفجع تخيلو مثلا تحذرني من اخطار النت واذ عصبت عليه تقول الله يعميك قومي من عليه ياربي وش ذا الاسلوب وربي تناقض واحيان تقول شخصيتك تعجبني واذ سولفت معها تقوول شكلك عندالناس كذا ماتخلين شي الى تقولينه قلت ياامي وربي انك ماافيه لك بدييل دااايم تفرحني بعدين تكسر مجاديفي مرا تحسسني اني ع صح ومرا تحسسني اني كلي عيوب وفاشله
اقولها طيب جيبولي النظاره الي تحمي النظر يقلون اها عشان تقعدين ع النت اقوول وش يفيدني اذراح نظري
انا ابغى اطلع دروسي مرا احسهم باردين وربي لي شهر اطلب واخررها حسيت اني انفجرت وقامت امي تدعي عليه بامراض تفجع واحيان تقولي الله يحرق قلبك وربي انه دايم قلبي محروق وشوله ينحرق زياده
وربي عيشوني في تناقض صرت مااعرف انا الظالمه ولا مظلوومه والاحظ امي توقف في صف خواتي اذ شافت انه كثير الي ضدي وافهمها اتناقش معها اشكي تقول ولله يوم تنامين انا نرتااح اذ عصصبت نسيت كل جميلي لها
ممادري ليش يصير معي كذا من بين خواتي مادري انامااعرف اتحاور ولا لاني ماني مثل خواتي من تحت لتحت وهادين بلعانه عشان كذا دايم انظلم ولا انا مظلوومه بس مااعرف اعبر عن حقي بس اني عصبيه وانفعاليه وماعندي لغة حوارعجزت افهم
انا عارفه اني قلت القصه متخربطه بس لاني مقهووره ماني عارفه من وين ابداء
وتخيلوو داايم امي تتحسسني اني مامني نفعه وربي اني اسااعدها قدراستطاعتي احسسها تحححب تكسسر مجااديفي صار اكثر من موقف مااعمرها وقفت في صفي يااربي هو انا مااعرف اعبر عن نفسي ولاايش سالتها قالت لا طيب ليش ماتفهميني
ووربي يااما اختي الكبيره كسرت مجاديفي بنقدها مدري ليش بس عليه اناااااا وربي انها كانت تشتكيلي اختي منها بس مااكنت اصدق الى يوم جاء الدور عليه
لدرجه انها مرا شافت بناات يضحكون قالت يضحكون ع جزمتك
وانا واثقه ان جزمتي وانتو بكرامه مافيها شي
واصلا ماشفت احد يضحك بس هي قاعده تهوجس الله يشفيها
ولو كان صح بالله فيه احد صاحي يقول لاخته كذا طيب وش المغزى قسم مريضه
والمشكله ان امي تحس مافيه مثل قلبها الاسود
كل الناس رافعينها فوق هام السحب لكني احسها من تحت لتحت وربي الي سوته فيني انها مستحيل تسوي ربعه في اختي الي اصغرمني وتعاملها معها غير عن تعاملها معي رغم ان شخصيتي زي اختي الي تحبها لو كانت شخصيتي تختلف ماكان انسجمنا مع بعض
بالله فيه اخت تقول لاختها كذا
وماتقدر تعيش حياتها بدون ماتنتقد اوكيه الواحد يتقبل النقد مرا وعشرمرات بس هذي النقد جزء من حيااتها وتخيلو تقول انتي ماتعترفين بغلطك واذ علمتها بغلطها حتى ماتسمع لي وتقول انتي ماتنسين ياربي يالتناقض الغريب تحس انها ملاك يمشي ع الارض وربي اني اذ جيت انقدها استخدم احسن الاساليب بس هي بسم الله علينا تعيده عصر ومغرب وعشا مدري وش تحس به ادري طولت عليكم بالقرقره بس ماعندي احد اشكيله وافض فض معه الاانتو

سوما4444 @soma4444
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

سوما4444
•
بناااااااااات حسووو فيني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياقلبي عليك شكلك حبوبه بس تعصبين ع للي يغلط عليك صح
شوفي اختي الحل سهل
بس اوصيك
الشكوى الله وحده لا تكشين لأمك ولااخواتك عشان مايكونون ضدك +عليك بكثره الاستغفار والدعاء وقبام الليل وصدقه+ الصبر ع اخوااتك وتعاملين احسن معامله مهما كان
وبر الوالدين
نصيحه##
لاتدعين ع اخواتك هم يحبوك ادعي لهم بالصلااااح والهدايه الله يألف بين قلوبكم ويسخرلكم للبعض
انسي ماااضي ولاتذكرينه عشان مايزيد عليك عصبيه وكره ووتتعبي وبسس
ياقلبي عليك شكلك حبوبه بس تعصبين ع للي يغلط عليك صح
شوفي اختي الحل سهل
بس اوصيك
الشكوى الله وحده لا تكشين لأمك ولااخواتك عشان مايكونون ضدك +عليك بكثره الاستغفار والدعاء وقبام الليل وصدقه+ الصبر ع اخوااتك وتعاملين احسن معامله مهما كان
وبر الوالدين
نصيحه##
لاتدعين ع اخواتك هم يحبوك ادعي لهم بالصلااااح والهدايه الله يألف بين قلوبكم ويسخرلكم للبعض
انسي ماااضي ولاتذكرينه عشان مايزيد عليك عصبيه وكره ووتتعبي وبسس

دموعي حساسة :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياقلبي عليك شكلك حبوبه بس تعصبين ع للي يغلط عليك صح شوفي اختي الحل سهل بس اوصيك الشكوى الله وحده لا تكشين لأمك ولااخواتك عشان مايكونون ضدك +عليك بكثره الاستغفار والدعاء وقبام الليل وصدقه+ الصبر ع اخوااتك وتعاملين احسن معامله مهما كان وبر الوالدين نصيحه## لاتدعين ع اخواتك هم يحبوك ادعي لهم بالصلااااح والهدايه الله يألف بين قلوبكم ويسخرلكم للبعض انسي ماااضي ولاتذكرينه عشان مايزيد عليك عصبيه وكره ووتتعبي وبسسالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياقلبي عليك شكلك حبوبه بس تعصبين ع للي يغلط عليك صح شوفي اختي...
ياقلبي انتي ترى عادي الخوات يصير بينهم بلاوي وبالاخر مالهم غير بعض بس مبين انتي حساسه شوي وبالنسبه للام عادي انا والله اني قايمه بالبيت بدل والدي الله يرحمه وحارمه نفسي من شغلات عشان اصرف ع البيت كل ماصار شي رجعت امي تدعي عليه وتسبني وتحط عيوب الدنيا فيه ومع كذا اتحمل واروح اعمل نفسي الغلطانه واراضيها انتي لازم حبيبتي تتحملي شوي

يا اختي لاتدققين
كل البيوت فيها مشاكل انواع واشكال
واذا على كلامك الامور سهله بالحلم والاخلاق الحسنه والتغافل تمشي الحياة
وش تقولين عن مصايب فيها ضرب وادمان وطلاق وتشتت مايدري عنها غير الله
تحمدي الله ولاتكبرين السالفه وتغافلي
الله يصلح بينكم ولايجعل للشيطان عليكم مدخل
كل البيوت فيها مشاكل انواع واشكال
واذا على كلامك الامور سهله بالحلم والاخلاق الحسنه والتغافل تمشي الحياة
وش تقولين عن مصايب فيها ضرب وادمان وطلاق وتشتت مايدري عنها غير الله
تحمدي الله ولاتكبرين السالفه وتغافلي
الله يصلح بينكم ولايجعل للشيطان عليكم مدخل

الصفحة الأخيرة