فضفضة ووجع والم ووحدة

الأسرة والمجتمع

حابه احكي وافضفض واتمنى تنصحوني
باجازة العيد طلعنا رحله مع عائلة زوجي اخوانه وزوجاتهم وكل الرحله من بيت الاخ الكبير لصغير وكذا وبنهايه اخذوا شقق فيها مسابح لكل واحد وزوجته شقه وللحظ وحده من الشقق طلع الكلور بالمسبح زياده فجاء اخو زوجي وزوجته معانا بالشقه كان فيها غرفتين لهم غرفه واحنا غرفه من غير محد يشوف زوجة الثاني على اساس بالليل احنا نسبح واخوه وزوجته يتسبحوا الصباح نزلنا اني وزوجي نسبح كان الماء حار وما تسبحنا وتزاعلنا انو ما عاد نعرف نسبح وماعاد في وقت وطلعنا غرفتنا لمن صحينا الظهر مشينا بيتنا واحنا متزعلين لانو ما عرفت اسبح واخذ راحتي وهذا اول مره ازور شقه فيها مسبح مع زوجي وطول الطريق احاول افهم زوجي انو ما تهنيت وياليت كنا نستاجر يوم ثاني لوحدنا ورفض وقال يكفي الاجازه يالي اخذناها ومعايا شغل مع انو كنا مخططين نروح لوحدنا نستاجر وبعدين نرجع بيتنا واخوانه اقنعوه نروح مع بعض واستناهم ٣ ايام ورحنا استاجرنا ومع انو ما تهنينا بالاجازه كان كلها سفريات ومن بيت ل بيت .... وزوجي شغله صعب ودوامه ثقيل يعني ما نخرج غير ساعتين بالاسبوع للحديقه وكنت منتظره اجازه العيد عشان اتمشي مع زوجي ونخرج ونروح ونقضي وقت مع بعض لان شغله صعب جرحني برده وعورني قلبي وسكت وعدت الايام بس الجرح يظل .......... من يومين عملت غداء كبسه دجاج وشوربه سريع لمن وصل زوجي يتغداء جلس على السفره شاف الكسبه قال ما تعجبني هذا الكبسه اكل شوي وبعدين عصب وقال اذا ما تعرفين تطبخين لا تطبخي انتي تطبخي الشى يالي ما احبه كل هذا عشان يبغى مقلوبه مو كبسه ما كلمني قبل عشان اعمل له .. ما نطقت بكلمه وحده وما كملت غداي و يوم كامل ما يتكلم ولا كلمته ولاشى اعمل كل شى علي واخليه وجاء يكلمني يقول انا الزعلان ليش ما تراضيني رديت عليها انو ليش تزعل على كبسه وما اراضيك ما تراضاني وتخليني لمن ارجع لوحدي زعل وقام وللان زعلنيين مع مين الحق ياليت تنصحوني وترشدوني مع معي احد بعد الله الا انتم

الله يسعدكم ويرزقكم يارب
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قسطرة قلب
الله يهدي سركم
أمي ياجنتي
وسعي صدرك...... وكبري دماغك ....وبطلي حساسيه وبلاش من النق تفتقدين أنت وزوجك لغة الحوار الهادىء .....كل موقف والثاني تطقونها زعل تناقشي مع زوجك بهدوء فهم كلامك تمام مافهم يسير وضحتي له رأيك ياليت تشوفين سنابات سعاد بنت جابر مع زوجها كل كلامه ودقه تأخذه بضحك وسعة صدر