•√° فضفــضةة•√°

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدخل بالموضوع ع طووول 

امممممم نحن بيتنا فيه اعمال سحر من سنيييييييييييييييييين ..وكل ما راحوا اهلي عند شيخ يقولون ان وحدة فيها غيرة من ماما ومن زمان تهاوشت معها وصار اللي صار.. لما كان عمري 5 سنين تقريبا وامي كله بالفراش ما تقدر تقوم من الامراض اللي فيها شوي وتموت علينا.. وراحت عند شيخ والحمدلله عالجها وطلع السحر اللي مسوينه لها تخيلوا مدفون في قبر و واحد ثاني مرماي في بئر عميييق بس الحمدلله الشيخ طلعهم و تشافت امي شووي وصارت احسن شوي الحمدلله.. بس قالوا ان فيه اعمال كثيييرة في البيت ولين اليوم موجودة.. وﷲ يعلم بحالتنا.. مع انوو ماما وﷲ طييييبة كثييييير و ابوي اطيب منها و محد شكى مننا ولا شكينا من احد.. او بالاصح نعاني من ناس كثيرة بس نسامح.. امي بغرفتها ما تقدر تنام تشوف حيوانات اشكال الوان ..وتتخانق مع ابوي واااااايد ومرات ما تطيقه مع ان ابوي طيييييب لدرجة ما تتصوروها ويحبها وايد وكل اللي تبيه يجيبه لها قبل لا تطلبه.. لما نطلع من البيت اسلوبها عسسسسل بس لما نرجع البيت ترجع لحالتها.. وعندي 4 خوات اكبر مني كلهم متزوجات و يشكون من ألام في نفس المكان خاصة في الرحم. .مو بس هن حتى انا لما اصحى من نووومي مدري وش اوصف لكم الوجع اللي احسه في كتفي يووووووووجع.. نفس الشي كل اللي بالبيت يحسون كتمة بصدرهم خاصة اخوي الكبير حبيبي ما يقدر ينام ابد .. البيت كئييييب مرة و حالتنا ما تسر .. وعلاقتنا مع بعض مو ذاك الزود وحياتنا مختبصة.. اختي الكبيرة ما تطيق اكبر عيالها وكله تهاوشها وتحبطها وكل يوم تبكيها. .بنت اختي تيجي تشكيلي اقولها ما عليه اتحمليها شوي تعرفي مو بيدها حسبي ﷲ ع اللي ورا هالعمايل .. 
و اختي الثانية تقول لما اجلس مع زوجي نكون
 مبسوطين ونضحك لااازم اجيب له سالفة تنكد عليه.. كل وحدة تشكي من شي ..وانا من لما كان عمري 13 سنة لحد الحييين عمري 20 سنة وانا مااا اطيق ماماتي ابببببد مع انها طيبه واااايد وكل شي تجيبه لنا وتحبنا. .لا تقولوا لي مو زين وهذي امك جنتك ونارك ترا انا اعرف هالشي وﷲ عااارفة بس مووو بيدي ي ناااس ..انا وﷲ اتمنى احسن معاملتي معها واصير قريبه منها بس في شي يمنعني ماادري شوو هالشي. .ودايم اقرا فضل بر الوالدين واجرهم في الدنيا والاخرة واتمنى ابر بأمي وايد بس افهموني ترا كل هذا مو عنااد مني لا. .هذا وﷲ من هالعمل اللي مسوينه لنا. وبنت اختي جاها ورم في رقبتها يخووووف لما اخذوها المستشفى قالوا ان فيها المرض الخبيث اعوذ بالله وقالوا انه بيعالجوها بالكيماوي وطبعا اختي وزوجها رفضووا ..اخذوها الهند يعالجوها قالوا لهم ان ما فيها هذاك المرض بس فيها شي ثاني مدري وش اسمه وعطوها علاج طبيعي.. بس لما رجعوا راحوا عند شيخ يعالج بالقران معرووف عندنا وشاطر مرة عالج حالات صععععبة الحمدلل??.. بس مشكلته علاجه غالي شوي.. تخيلوا الشخص الواحد يعالجه ب700 ريال عماني يعني 7000 ريال سعودي.. بس اختي ما استغلت شي ع بنتها وعالجتها والحمدلله راااح عنها الورم وتشافت.. زوج اختي خبر ماماتي عن هالشيخ و راحت عنده اهي و اخوي.. قال لها عن كل اللي نعاني منه وكل كلامه صح..وقال ان المزرعة اللي ببيتنا كلها فيها اعمال سحر قديمة و بيجي بيتنا علشان يطلع كل البلاوي بس علاجه نااااار غاااالي يعني تخيلوا نحن اللي باقيين بالبيت انا وامي وابوي واخواني 3 وخواتي ثنتين وخواتي المتزوجات 4 وزوجة اخوي الكبير وكل واحد له علاجه ويطلع اللي بالبيت يعني تقريبا كلنا نحتاج 8400 ر.ع يعني تقريييييبا 84000 ريال سعودي .. ونحن ما نقدر ع هالمبلغ.. 
 و في حاجات واااايد تصير لنا مابي اذكرها 

اللي ابيه منكم اذا تسمحوا اي وحدة عندها علاااج يعني طريقة ميسرة سهلة يعني اقدر اسويها بنفسي بالبيت وتطلع كل السحر وتفكه تخبرني. .لا تبخلوون علي ترا وربي محتاجين حج هالاشياء نبي نرتاااح نبي نفتك.. وربي صرت اغااار من البنات لما يسولفون عن عوايلهم وهم مبسوطين.. قد ايييش اتمنى تصير عيلتنا كيه و احسن بعد.. بس من وين ي حسرة وهالبلاوي متعبتنا.. 

ما كنت ابي اذكر هالشي لاحد بس وﷲ من الضيييييق اللي نحن فيه اتمنى ﷲ يفرجها علينا 
وجعل حوباتنا ما تتعدى اللي ورا هالبلاوي
10
886

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيوشه وبس
عيوشه وبس
بقول لك الحل
عيوشه وبس
عيوشه وبس
اولا توكلو علي الله واعلمي ان الله هو الشافي مش الراقي
وان كيد الشيطان ضعييف جدا فلا تخافو
عيوشه وبس
عيوشه وبس
في طريقه سمعتها من شيخين في قناه بدايه وسويتها في بيتنا لاني كنت اري رؤا ان بيتنا بحاجه لرقيه استمريت عليها حتي تحسنت اوضاعنا
عيوشه وبس
عيوشه وبس
اولا جيبي جالون ماء كبير وحطي 7ملاعق خل تفاح
و7ملاعق ملح
علبه كبيره ماء ورد
اقراي سورة البقره كامله
و7الفاتحه
و7 المعوذات
عيوشه وبس
عيوشه وبس
رشي البيت كاملا الزوايا عتبه الباب كل شي