فضل قول استودعك الله مميز جدا جدا

الملتقى العام

‏​‏​‏​‏​‏​‏​((قصـــة))
ضرووووووووري تقرونها
كنت خارجاً من المسجد قبل عدة أسابيع ومعي أبنائي الصغار فانطلق أصغر واحد منهم يجرى في اتجاه المنزل وكان هناك شارع يفصل بين المسجد والمنزل وهذا الشارع به بعض السيارات فخفت عليه ان تصدمه سياره من السيارات الماره خاصه اني تذكرت انى لم احصنه في المسجد ولم احصنه قبل الخروج من المنزل مثل كل يوم.
فرفعت صوتي أحذره من السيارات وانا أقول له: ( ثامر .. انتبه السيارات .. انتبه السيارات) .. ولكن تأكدت في تلك اللحظة أن ابني منطلق ولن يتوقف عن الجري ..
فوفقني الله أن أقول وبصوت مسموع: ( استودعتك الله ) .. (*)

والله الذي لا إله إلا هو، وبالله وتالله؛ ما انتهيت من تلك الكلمة إلا وصوت فرامل سيارة! وإذا ابني يتوسط مقدمة السيارة وليس بينه وبين دهسه إلا شعرة .. فسجدت لله سجدة شكر أن حفظ ابني وأن سددني ووفقني للنطق بتلك الكلمة.
لذلك قبل أن تخرج من بيتك تعوَّد أن تستودع أهلك وبيتك ونفسك وسيارتك وأيضاً دائماً ردد : اللهم إني أستودعتك لا إله إلا الل? فـ لقني إياها عند الموت ..
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
انشـر لتفيـد غيــرك 
.اللهم أنى أستودعتك سوريا.. رجالها و شبابها . نساءها و فتياتها، أطفالها و شيوخها .اللهم أنى أستودعتك ممتلكاتها و مبانيها و منشآتها. اللهم أنى أستودعتك بردى والعاصي والفرات ودجلة .. اراضيها و خيراتها . اللهم أنى أستودعتك أمنها و أمانها و أرزاق اهلها .اللهم أنى أستودعتك حدودها و بحورها .فأحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائع و أنت خير الحافظين
انشرو هذا الدعاء لعلها تكون ساعة اجابة
33
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اضاءات
اضاءات
مشكوره جزاك الله كل خير
أصآآآآآآله
أصآآآآآآله
فعلآ موضوعك راااائع جزاك الله كل خير
وميض~
وميض~
اللهم استودعتك نفسي واهلي واطفالي ومن احب يامن لاتضيع ودائعه
طهر المطر
طهر المطر
جزاك الله خير
*ألمى*
*ألمى*
جزاك الله خير
جزاك الله خير
دخلت منشان أقولك
"جزااااك الله خيرا"
موضوع رائع
أعجبتني
(اللهم إني إستودعتك لا إله إلا الله فلقني إياها عند الموت)