انا ناويه افطم بنتي لاني حملت وتعبت نفسيا من الترضيع..
عمرها سنه وكم شهر
سوسو2014
•
ابد لاتغلطين غلطتي بنتي فطمتها بدري
ورفضت الحليب من الكاس والحين كبرت واحيان رجولها توجعها اخاف نقص كالسيوم لانها تشرب الحليب غصب
ندمت لان مرحله الطفول محتاجين كالسيوم بزياده
ورفضت الحليب من الكاس والحين كبرت واحيان رجولها توجعها اخاف نقص كالسيوم لانها تشرب الحليب غصب
ندمت لان مرحله الطفول محتاجين كالسيوم بزياده
الصفحة الأخيرة
ممكن لو قطعتيها ينتكس ما ياكل ابداً
خليه لحد سنتين و هو بنفسه راح يجوع و يطلب ياك