السلآآم عليكم
حبآآيبي بقول لكم قصتي وابيكم تفهموني اللي اسويه صح ولا لا..؟!
اممم في البدايه انا اسمي حنآآن وعمري 16 يعني اول ثانوي
حكايتي ياحبايب من وانا صغيره وانا احب ولد خالتي محمد المهم تأكدت اني احبه بأول متوسط ماادري كيف
الزبده حبايبي سويت ايميل بأول متوسط وضفت العائله كلها من ضمنهم هو وعادي ماكان يدري اني احبه مع ان ××××××××المهم بثاني متوسط طلعت جوال وبعد خذت رقمه وعادي نتراسل لأن اساسا احنا بالعائله ايزي نتراسل وكذا
وكان هو بمصر يدرس ... فكنت لم اكلمه ع الايميل ماادري ليه احسه يدري اني احبه او يمكن لأني احبه احسه يدري ماادري وش شعوري كان بالضبط المهم بعدي بثاني متوسط جدتي ام امي كلمت محمد قالت له وش رايك بحنان تكون خطيبتك.؟ قام قال لها لا اعتبرها زي اختي المهم جدتي قالت هالكلام لأمي وامي قفلت ع الموضوع ماقالت لي..! لأنها شايفتني صغيره الزبده فصرنآآ نراسل بعض بالجوال بس مو كثير وراسيلنا كانت عاديه خاصة انا مااكنت ارسل له حب وغرام يعني حدي كانت معزه وكذا المهم بثالث متوسط صرت ماني مهتمه فيه كثير وماعاد يعني لي وبالإيميل من يوم ماضفته كنت اكلمه يوم وشهر لا لأنه مايدخل كثير المهم فصرت مااهتم فيه بعدين بأول ثانوي الترم الاول انقلب حالي تذكرته وتعلقت فيه اكثر =$
صارت دفاتري كلها حرفه واساور وسلاسل وكذا واخوي يسألني مين هالحرف اقول صاحبتي ..~
المهم انا عندي 4 خالات ام محمد اسمها خاله مها والثانيه اللي هي قريبه من ماما اسمها مريم ووحده مالها علاقه بالموضوع والرابعه لها دور بقصتي وهي ام عبدالله الزبده
ذاك اليوم خالتي ام عبدالله دقت على خالتي مريم وقالت لها انا ابي حنان حق عبدالله ولدي وش رايك قامت مريم قالت لها ازين مااخترتي بس شوفي اختك وخليها تكلم حنان قامت خالتي ام عبدالله قالت لها لسا الولد بالجامعه لا خلص فتحنا الموضوع هذا بأول ثانوي الترم الاول..!
المهم فخالتي مريم قالت لماما على اساس مااحد يدري يعني وماما قالت لي انا قلت لماما يسير خييير
المهم قامت ماما قالت لخاله مريم ان بنتي قالت يسير خير <<-- ترى خالتي مريم قالت لماما وام عبدالله ماتدري
الزبده خالتي مريم قالت لجدتي اللي هي ام امي وقالت جدتي لماما شوفي غدير وش تقول فماما قالت لها اللي قلته انا
قامت جدتي قالت لمحمد وش رايك تاخذ حنان<--ثاني مره..!
قام قال لها ياجده لسا مااشتغلت ماابي احجزها بفكر..!
المهم بعد ماقالت له تخيلوا رسل لي رساله يعني كلام بعدين كاتب لكن حبك انت مايبيله دليل ..
انا عادي رديت عليه برساله عاديه
اليوم اللي بعده على طول رسل مسج ثاني كاتب فيه..:-
]
<<- رديت عليه بحترمه بس مو اي قلب بحبه..
قام رد علي بنفس اليوم
من غلاتك احترت انا فيك يوم تقول احبك ويوم مو اي قلب اغليه ياحبيبي ريحني وقول ايش اللي يرضيييك..!
<<- انا انصرعت قلت ايش يبغى في حياته غريبه يعني ولا مره راسلنا بعض كذا بالحب وكذا وبعدين واضح ان هو اللي اللف هالمسج..!
سكت منه ومارديت عليه بعدين قام اليوم اللي بعده رسل لي مسج عادي
رديت عليه

ms.panoorama @mspanoorama
عضوة نشيطة
هذا الموضوع مغلق.


http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2529734
ياعيوووووووووووني توك كاتبه موضوووووووووع وردينا عليك
الله يفرج همك ... وييسر امرك .. ويشرح صدرك
.........................
قال ابن رجب رحمه الله :"خاتمة السوء تكون بسبب دسيسة باطنة للعبد لايطلع عليها الناس".
وقال بعضهم : ( كم من معصية في الخفاء منعني منها قوله تعالى : " ولمن خاف مقام ربه جنتان " ) .
" إن الحسرة كل الحسرة ، والمصيبة كل المصيبة : أن نجد راحتنا حين نعصي الله تعالى ".
.............................. .............
مين اللي تتنافس معااااااااااااااااااااااااي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2519654
ياعيوووووووووووني توك كاتبه موضوووووووووع وردينا عليك
الله يفرج همك ... وييسر امرك .. ويشرح صدرك
.........................
قال ابن رجب رحمه الله :"خاتمة السوء تكون بسبب دسيسة باطنة للعبد لايطلع عليها الناس".
وقال بعضهم : ( كم من معصية في الخفاء منعني منها قوله تعالى : " ولمن خاف مقام ربه جنتان " ) .
" إن الحسرة كل الحسرة ، والمصيبة كل المصيبة : أن نجد راحتنا حين نعصي الله تعالى ".
.............................. .............
مين اللي تتنافس معااااااااااااااااااااااااي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2519654


عزيزتي هو مومحرم لك مايجوووز انك تكلمينه.....
ترى عليك ذنب.......
والله يوفقك لما يحبه ويرضاه .....وييسر لك اذاكان فيه خيرلك
ترى عليك ذنب.......
والله يوفقك لما يحبه ويرضاه .....وييسر لك اذاكان فيه خيرلك
الصفحة الأخيرة
ذاك اليوم رسل المسج اللي دخت منه
]
انا تفآجأت وربي حسيت اني مو قادره تشيلني الدنيا الحمدلله..!
المهم بنفس اليوم كنت بالمسن ودخل علي وكلمني يعني كانت السوالف عاديه
بعدين قلت له سمعت انك يتشتغل عندنا بالشرقيه قال والله اتمنى قلت له اجل بتنور الشرقيه قال بأهلها بعدين قال ومره وحده قدني جاي اخطب <-- جاتني لحظة اندهاااش
قلت له انت مخطط قال والله في بالي وحده خايف تضيع مني
قلت له اها الله يوفقك .. سكت قال المشكله تعبت افهمها..انا سكتت وقلت الله يعينك عليها..!
=$
المهم وكل ماادخل ويكلمني يتغزل يعني بس مو عيني عينك من تحت لا تحت ض1
الزبده بعديييين ولد عمتي فسخ خطبته فالكل شك انو جاي يخطبني خالاتي كلهم قالوا وكذا
يوم سافرنا عندهم الرياض شفاني يمكن 3 مرات صدقه الحمدلله كنت بوضع زين يعني واقفه ولابسه بنطلون جنز ولوزه
المهم قام كلم جدتي وقال لها انا ابي حنان وفرحان فيها شوفيها تبيني..؟!
قامت جدتي وقالت لي انا وجهي احمر اصفر ازرق بس قال خلوه بالسر يعني احجزوها لم القى شغل بخطبها رسمي =$
فصار الكلام بيني وبين ماما وجدتي وامه..!
ومره رحنا معهم مجمع بالرياض تخيلوا صدفه عيني تجي بعينه بالسياره من المرايا عاد هو طول الوقت يطالع ض1
ايش اسوي انا ..!؟ هههههههههههه
المهم بعدين طلعنا ينبع وكان في نت فصار كل يوم يكلمني مسن والحين رجعت الشرقيه وكل يوم مسن تخيلوا معنا بالبيت ويكلمني من غرفة اخوي واانا من غرفتي ماحد يدري الا ماما..!
المهم صح نسيت سالفه يوم كنت بينبع وهو ببيتنا بالشرقيه كنت بالمسن اكلمه قلت خليني اتونس عليه قلت له ترى حطيت ورقه بدولابك<-- على اساس يدور بالدولاب ولم يسألني اقول له امزح معاك =$
قام بنفس اللحظه قال لي وانا شريت لك هديه قلت له الموضوع وحده بوحده.!؟
قال لي لا والله انا شاريها من زمان ومدري وشو..!
استحيت قمت شريت سلسلة القلب اللي تنقسم نصين نص عندي ونص عنده وشريت ميداليه عليها اسمه وشريت له عطر من ايفون ولم رحنا الرياض حطيتها بدولابه
المهم رجعت لقيت مجموعه بودي شوب بدولابي وتعليقة جوال عليها حرفه ... ق1
وماكان عندي رصيد ارسل له تسلم هو حسبني ماشفت الهديه قام رسل لي شفتي الهديه لم شحنت قلت له طبعا شفتها تسلم ع الهديه الحلوه زيك وكذا قام قال لي الله يسلمك تستاهلي اكثر من كذا ياروحي =$
المهم بآخر محادثه لنا بالمسن مدري كيف احسه يعني ماصار في سوالف وصرنا نسكت بسرعه وكذا
المهم صرت ادخل المسن اوف لاين عشان اخليه يشتاق شوي الحين لي 4 ايام ماكلمته امي تقول لي حرام عليك ض2
وش رايكم ادخل واكلمه ولا لا.؟!
لأن هو يدري اني داخله لأني بغرفتي وعندي لاب اخوي فأكيد بيحس اني مابي اكلمه ض3
ووربي انه وواحشني وابي اكلمه =$$
ايش رايكم انتو معاي اني اكلمه بالمسن ولا اخليها بعد الخطوبه الرسميه.؟؟
ولا اخليها بعد الملكه..؟
ووش رايكم بقصتنا وربي في اشياء كثيره صارت مو بس كذا ضض1
وشحن لي رصدي بـ 50 ريال وقال لي عيب عليكي تستحي تطلبي مني بطاقه وكذا
ومن هالكلام
ادري القصه مخربطه بس للمعلوميه يوم سافرنا الرياض كان بالرياض بعدين قال بيروح سياحه للشرقيه عند اخواني وبعدين احنا رحنا ينبع وهو بالشرقيه ورجعنا من ينبع للرياض وبعدين هو جانا مع اخوي بالسياره ورجعونا والحين هو عندنا
رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيكم وداوبوا ع الاسئله اللي فوق..! بليييييييييييييييز