dr abeer

dr abeer @dr_abeer

عضوة جديدة

فوائد القرفه للمبايض

تأخر الحمل

فوائد القرفه للمبايض ، القرفة من الاعشاب الطبيعية ذات رائحة مميزة وتستخدم لاغراض عدة ، الكثير منا يتناول مشروب القرفة في فصل الشتاء من اجل التدفئة ، واخرون يستخدمون القرفة في الطهي واضافتها الى الاطعمة حيث تضيف طعم جميل ومميز الى الطعام ، ولكن اكتشف العلماء مؤخرا فوائد القرفه للمبياض .

فوائد القرفه للمبايضيفيد مشروب القرفة في تنشيط المبايض وزيادة عملية التبويض ، حيث تناول المراة التي تريد الحمل مشروب القرفة بشكل منتظم ، ويتم ذلك عن طريق تحضير مشروب القرفة بوضع ملعقة من مسحوق القرفة واضافة كوب من الماء الساخن اليه ، ثم اضافة ملعقة واحدة من عسل النحل ، ويمكنك اضافة القليل من اللبن وذلك حسب رغبتك .


فوائد مشروب القرفة للجسمفوائد القرفة للحمليمد مشروب القرفة المراة الحامل بالكثير من العناصر الضرورية لجسمها خلال الحمل ، وذلك من اجل الحفاظ على حياة الجنين وامداد جسمه بالعناصر الغذائيه اثناء الحمل ، ومن هذه العناصر عنصر الماغنسيوم والكالسيوم والحديد .
من فوائد القرفة للمراة الحامل انها تقلل من الكوليسترول بالدم فتقلل من فرصة حدوث سكر الحمل ، كما انها تعالج القئ والغثيان في بداية الحمل ، وتستخدم ايضا قرب موعد الولادة من اجل تسهيل خروج الجنين ، حيث تساعد على انقباض الرحم ، ومع ذلك لا يجب الافراط في تناول مشروب القرفة ويقضل استشارة الطبيب اولا من اجل الحفاظ على صحة الجنين .


القرفة لانقاص الوزن
تساعدك القرفة للتخلص من الوزن الزائد حيث تخفض نسبة الكوليسترول بالدم ، وايضا تحرق السعرات الحرارية الزائدة بالجسم ، وتعمل على خفض مستوى السكر ، ويمكنك ممارسة بعض التمارين الرياضيه مع الانتظام على تناول مشروب القرفة بشكل يومي من اجل انقاص الوزن.
1
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MariaSS
MariaSS
الله يجزاكي الخير