الغلا بنتي
•
انا استخدم اولويز والامور تمام الحمدلله
انا كنت استخدمها وصار لي التهابات وقالت لي الدكتوره غيريها وفعلا بعدها اخذت سندريلا والحين ميه ميه
ولاعندى شي الحمدلله ووقت الولاده متعودين احنا عندنا بالعائله ناخذ قطن مع شاش والحمدلله
ولاعندى شي الحمدلله ووقت الولاده متعودين احنا عندنا بالعائله ناخذ قطن مع شاش والحمدلله
الله يستر الوحده ضاااعت في المنتجااااااااات الي ضاااره
ياااااااااااااري سترك وعااافيتك
ياااااااااااااري سترك وعااافيتك
الصفحة الأخيرة