الغلا بنتي
الغلا بنتي
انا استخدم اولويز والامور تمام الحمدلله
هلاليه ماركه
هلاليه ماركه
انا كنت استخدمها وصار لي التهابات وقالت لي الدكتوره غيريها وفعلا بعدها اخذت سندريلا والحين ميه ميه

ولاعندى شي الحمدلله ووقت الولاده متعودين احنا عندنا بالعائله ناخذ قطن مع شاش والحمدلله
ام نايف ومشعل
ام نايف ومشعل
الله يستر الوحده ضاااعت في المنتجااااااااات الي ضاااره
ياااااااااااااري سترك وعااافيتك
راحتي بايدك
راحتي بايدك
الله يستر انا كان عندي مشاكل بالدوره وماحب استخدم الا الويز لانها تريحني
نمير ???
نمير ???
اولويز الكل يحذر منها واحنا ما ندري حقيقه او اشاعه وانا استخدم سندرلا