فاااااااااااااااااااااام البنفسجي احلا اولويز وعععععع ريحه من او اول ماتلبسينها وغير ذلك منتج يهودي ما نظمن وش يحطون بحشوة القطن ..فام رووووعه
حبيبتي مالها علاقة انا جبت ولادي الاثنين وانا ما بستخدم غير أولويز بس بصراحة هلق عم استخدم كوتكس لأني بحسها أنعم وأرتب بس مافي رابط بين اولويز وتاخر الحمل
بصراحه انا في نفاسي سوت لي امي شاش مع قطن عشان مايصير التهاب للخياطه من الكتمه اللي تسببها الفوط بسبب البلاستك السفلي وليومكم هذا ماستعمل الا هي لان ارتحت عليها مره جربوها وشوفو وما استعمل الفوط الا في الطلعات
الصفحة الأخيرة
والله تعالى اعلم