الليل وآهاته
الليل وآهاته
اختي كانت تجيها الالتهابات باستمرار وقالتلها الدكتورة اذا كنت تستخدمين اولويز نصيحه بعدي عنها وهي كانت تستخدمها ومنها استخدمت فام وسندريلا تقول مرتاحه
والله تعالى اعلم
احبه حييل
احبه حييل
فاااااااااااااااااااااام البنفسجي احلا اولويز وعععععع ريحه من او اول ماتلبسينها وغير ذلك منتج يهودي ما نظمن وش يحطون بحشوة القطن ..فام رووووعه
أم هلولة
أم هلولة
الويز البنفسجية تغيرت مرة وصارت معطرة ومعروف العطر مو زين للدورة
لكن الويز الوردية حلوة
أم حمودة2
أم حمودة2
حبيبتي مالها علاقة انا جبت ولادي الاثنين وانا ما بستخدم غير أولويز بس بصراحة هلق عم استخدم كوتكس لأني بحسها أنعم وأرتب بس مافي رابط بين اولويز وتاخر الحمل
& طيف الأحلام &
بصراحه انا في نفاسي سوت لي امي شاش مع قطن عشان مايصير التهاب للخياطه من الكتمه اللي تسببها الفوط بسبب البلاستك السفلي وليومكم هذا ماستعمل الا هي لان ارتحت عليها مره جربوها وشوفو وما استعمل الفوط الا في الطلعات