ينسوون

ينسوون @ynsoon

كبيرة محررات

فيتامين د هو المفتاح السحري الخصوبة الرجال والنساء ويرفع معدلات الحمل بإذن الله ..

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أظهرت عدد من الدراسات أن فيتامين D له تأثير مباشر على الجهاز التناسلي في كل من الرجال والنساء. لدى الرجال، وأنها تعمل للمساعدة في انتاج المزيد من هرمون تستوستيرون، الهرمون المسؤول عن جعل الحيوانات المنوية. في النساء، وفيتامين D يعمل مباشرة على المبيضين، مما يساعد على تنظيم كيفية استخدام هرمون الاستروجين لمساعدة بصيلات البويضة الناضجة وتنمو.

فيتامين D ويبدو أيضا أن تلعب دورا في كيفية يعمل هرمون الاستروجين في الرحم، وخاصة فيما يتعلق بالتنمية من بطانة. في الواقع عندما مستويات فيتامين D منخفضة، قد لا رحمك وضع بطانة كافية على التمسك الجنين الخاص بك - وهذا بدوره كثيرا ما يؤدي إلى الإجهاض مرحلة مبكرة للغاية.

خصصت مجموعة واحدة من الباحثين بجامعة ييل في الواقع، يعتبر فيتامين (د) الآن مثل هذا المغذيات الهامة الخصوبة، والدراسة بأكملها لمعرفة ما يحدث عندما تكون مستويات الانخفاض. أظهرت ليس مريض واحد مع أي اضطراب التبويض أو متلازمة المبيض المتعدد الكيسات (متلازمة تكيس المبايض) وجدت أن 93٪ منهم كانت منخفضة في فيتامين D. ووفقا لباحث الدكتور لبنى بال، "وتجدر الإشارة، - هنا درسوا 67 امرأة يعانون من مشاكل الحمل فيتامين D العادي مستويات و 39 في المائة من الذين يعانون من اضطراب التبويض و 38 في المائة من تلك مع متلازمة تكيس المبايض لديهم مستويات المصل 25OHD يتفق مع نقص. "

في دراسة أخرى، اعتبرت النساء الذين فقدوا الدورة الشهرية والعقم بسبب متلازمة تكيس المبايض استأنفت فترات وأصبح حاملا عندما تمت زيادة مستويات فيتامين D.

إذا لم يكن ذلك كافيا للحصول على انك لتشغيل الحق في الخروج إلى مخزن الغذاء والصحة أقرب على المخزون تصل مكملات فيتامين D، والنظر في هذا: فيتامين (د) هو متأصل في السيطرة على مستويات الدم من الكالسيوم. وعندما تكون مستويات الكالسيوم تنخفض، فإن معدل PMS يصعد! الأهم من ذلك، ومع ذلك، فإن العكس صحيح أيضا - عندما تكون مستويات الكالسيوم كافية، يتم تقليل PMS - وهذا يعني في نهاية المطاف أن تزدهر الخصوبة!

في الدراسات التي قامت بها جامعة ماساتشوستس اليزابيث الباحث R. بيرتوني جونسون، SCD، ونشرت في دورية ارشيف الطب الباطني، وعلم أنه عندما تناول كل من الكالسيوم وفيتامين D عالية، وانخفاض كبير في خطر PMS. في الواقع، وجدوا أن النساء اللاتي تناولن أربع وجبات فقط يوميا من منتجات الألبان قليلة الدسم أو اللبن، أو شرب عصير البرتقال المدعم بالكالسيوم وفيتامين D قد تصل إلى 40٪ مخاطر انخفاض PMS.

إذن ما العلاقة بين الخصوبة وPMS؟ أول بئر، عندما PMS تحت السيطرة وسوف تشعر أنك ببساطة أفضل مع الإجهاد أقل بكثير - وهذا بدوره يعني أن جميع الأنشطة هرمون سيكون أفضل توازنا. ولكن الأهم من ذلك، هو PMS منذ شرط أن أكدت عليها اختلال التوازن الهرموني الإنجابية، والحد من خطر هذه المشكلة يعني أيضا المساعدة على ضمان التوازن الهرموني السليم اللازمة لحدوث الحمل بسرعة وسهولة.

وأخيرا، فإن الأبحاث تظهر أن أحدث قد تكون مرتبطة فيتامين D أوجه القصور إلى ارتفاع معدل التهاب المهبل الجرثومي (BV) عدوى شائعة جدا الحميمة التي تم ربطها إلى العقم. في الواقع، ليس فقط هذه العدوى يمكن ***** envioronment المعادية التي يمكن أن تؤثر سلبا على الحيوانات المنوية، وإذا تركت دون علاج، يمكن أن تتحول بسرعة الى BV أأ الكثير حالة أكثر خطورة يعرف باسم PID - مرض التهاب الحوض. وهذا يمكن أن عدوى تنتشر بسهولة في قناة فالوب والمبيض والرحم وحتى لا تؤثر بشكل مباشر وفوري على قدرتك على الحصول على الحوامل، ولكن أيضا خلق ندبا التي لا تزال تتداخل مع مفهوم بعد فترة طويلة من الإصابة من تلقاء نفسه. وعلاوة على ذلك، إذا كنت لا يحدث للحصول على الحوامل أثناء إجراء العدوى BV، يمكن أن تزيد من خطر الإجهاض وكذلك تؤدي إلى الولادة المبكرة والوزن عند الولادة الطفل منخفضة.

والخبر السار: يمكنك الحد بشكل كبير من خطر العدوى تطوير هذا - وزيادة الخصوبة الخاص في عملية - ببساطة عن طريق الحفاظ على مستويات فيتامين D الخاص بك عالية. كيف يمكن مساعدة هذا؟ في حين أن الأطباء ليسوا متأكدين تماما، فإن الكثيرين يعتقدون أن فيتامين D يساعد على إعطاء دفعة قوية لجهاز المناعة،
بدوره يساعد على الحفاظ على البكتيريا الطبيعية الموجودة في منطقة V من النمو خارج عن السيطرة
10
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اشتقت لحضن امي
جزاكي الله خير
احلى المنى
احلى المنى
جزاك الله خير
قلب دوحة
قلب دوحة
موفقه
aldallu3ah
aldallu3ah
جزاك الله خير مشكوره
*ملاذ*
*ملاذ*
جزاك الله خير موضوع قيم ومفيد