فيديو رائع يظهر عزة المسلم وسط اندهاش المارة وسط لندن
مصحوب بكلام رائع عن حديث الرسول : "بدأ الإسلام غريباً ..." في الفيديو بعض الشباب المسلم يطبق ما جاء في الحديث جعلت لي الأرض مسجداً وطهوراً
فقد أذن المؤذن للصلاة ، فما كان من هؤلاء الشباب حفظهم الله إلا أن استجابوا لداعي الله
واقاموا الصلاة وسط اندهاش من المارة من الغربيين
الفيديو يظهر مدى عزّة المسلم
.. وهي رسالة قوية لإخواننا الشباب الذين يعيشون في بلادنا الإسلامية ! تتيسر لهم كل الأمور ومع ذلك لا يصلون
http://www.safeshare.tv/v/kUTqLvSozBQ
منقوول
~ lo0oly ~ @lo0oly_1
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
جزاك الله خير وجعله في موازين حسناتك
أختي سوار من قالك مايجوز؟
لا ياأختي وبعدين ماهم بمسجد شكلها ساحه الجزم اذا مافيها قذاره ونجاسه يجوز تصلين فيها
رقم الفتوى (2692) موضوع الفتوى الصلاة في النعلين من السنة السؤالس: من السُّنة الصلاة في النعلين، هل الحذاء والجزمة كالنعل ؟ وكيف يمكن ثني باطن أصابعه من الأرض حال السجود إذا كان يُصَلِّي بالنعلين؟ الاجابـــة
كانت النعال في الزمن القديم تُشَدُّ في الوسط بالشِّسْع الذي فوق الأخمص شدًّا مُحكمًا، وتُشَدُّ فوق العقب بالشِّرَاك، وهو سَيْرٌ يُمْسِكُهَا من الخلف، فيصعب خلعها، فجاءت السُّنة بجواز الصلاة فيها بعد تفقدها وتنظيفها والتحقق من طهارتها، مع أن الصلاة في ذلك الوقت كانت على التُّراب، وفي هذه الأزمنة الأحذية يسهل لبسها وخلعها، والمساجد مفروشة، فيُفضل خلعها قبل دخول المسجد -ولو كانت نظيفة- لما فيها من التُّراب والغبار، ولا ضرر في خلعها ولبسها.
وأما الخُفُّ والجزمة: فإن أمكن خلعها وإبقاء الجورب فهو الأفضل، وإن كانت مشدودة مُحكمة حرص على تنظيفها، وصلى بها، ويكون سجوده على رؤوس الحذاء، أو الْخِفَاف، ولو لم تصل بطون أصابعه إلى الأرض.
عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين
أختي سوار من قالك مايجوز؟
لا ياأختي وبعدين ماهم بمسجد شكلها ساحه الجزم اذا مافيها قذاره ونجاسه يجوز تصلين فيها
رقم الفتوى (2692) موضوع الفتوى الصلاة في النعلين من السنة السؤالس: من السُّنة الصلاة في النعلين، هل الحذاء والجزمة كالنعل ؟ وكيف يمكن ثني باطن أصابعه من الأرض حال السجود إذا كان يُصَلِّي بالنعلين؟ الاجابـــة
كانت النعال في الزمن القديم تُشَدُّ في الوسط بالشِّسْع الذي فوق الأخمص شدًّا مُحكمًا، وتُشَدُّ فوق العقب بالشِّرَاك، وهو سَيْرٌ يُمْسِكُهَا من الخلف، فيصعب خلعها، فجاءت السُّنة بجواز الصلاة فيها بعد تفقدها وتنظيفها والتحقق من طهارتها، مع أن الصلاة في ذلك الوقت كانت على التُّراب، وفي هذه الأزمنة الأحذية يسهل لبسها وخلعها، والمساجد مفروشة، فيُفضل خلعها قبل دخول المسجد -ولو كانت نظيفة- لما فيها من التُّراب والغبار، ولا ضرر في خلعها ولبسها.
وأما الخُفُّ والجزمة: فإن أمكن خلعها وإبقاء الجورب فهو الأفضل، وإن كانت مشدودة مُحكمة حرص على تنظيفها، وصلى بها، ويكون سجوده على رؤوس الحذاء، أو الْخِفَاف، ولو لم تصل بطون أصابعه إلى الأرض.
عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين
الصفحة الأخيرة
بس استغربت انهم لابسين جزمهم الله يكرمكم اللي اعرفه انه مايجوز