السلام عليكم
اخباركم
والله حالي مايسر لاعدو ولا صديق مليت من كثرماناس تشفق علي اقول قصتي وانتو ردو علي
انا صارلي سنتين وانا اتمنى طفل ماظل مستشفى ولا وسيله ماسويته الين مالله رزقني وطارة فيتي الدنيا والله كنه معجزة والله ماتصدقون وش صار في العايله كلهم مومصدقين وزوجي من الفرح يبكي بس ماكملت الفرح شهرين وصار معاي نزيف سبب خلاف بيني وبين احد افراد العايله وقمت ابكي
ويوم ثاني نزل علي نزيف غزير مرة وضليت على هالحاله شهر ودخلت المستشفى وتحسنت حالتي
بس بقى النزيف يوم يوقف وعشرة يرجع صارة نفسيتي زفت الين صار دمي 6وانا نايمه على حالي وصلت الشهر السادس باقي السبوع ودخل السابع وشوفو المأساه الي صارة حسيت بألم خفيف ومع الوقت يزيد وكنت رافضه المستشفى علشان التنويم الي اني كل مرة اروح يقلون تنويم وظليت الين زاد الالم ويوم اغصبوني اهلي ورحت خذوني وقالو تنويم رفضت قالو ضروري اخوي كان مهددني انا اذاقالو تنويم ماراح اوقع خروج وانا رفضت اني اروح بس الالم زاد ورحت ويوم قالو تنوبم وقع وخذتني الدكتورة وتركت كل الي في الطوارى وصعدت معاي بيني وبينكم مت من الخوف ويوم سالتها وانا ابكي وقولها مابي تنويم قالت انتي في حاله خطيرة الرحم مفتوح 3 سانتي قلت يعني ولادة قالت ايه قلت لها انا في 6قالت اي بس في ولادة المهم ولدة طبيعي وجبت بنوته قمر والله يشهد كل الي شافوها وهي في العنايه مانسوها بس يومين وماتت وانا الي كنت انتظرها سنتين :( وطبعن تعبت مرة بس قلت الله بيعوظني وحملت مرة ثانيه بعد شهرين وسقطت الي المرة الثانيه بس كان بو شهر وشوي قالو كيس فيه جنين ماينمو وسويت غسيل وتعرفون الم الغسيل مت والله بس ماحد يحس الا الي جرب الولادة حارة والغسيل مرة ثانيه ازيد وضل ايماني بالله قوي بس قلت خل اشوف السبب الي يخليني ماكمل حملي ويوم رحت وخذت تحليل طلع فيروس قطط وفيروس من النوع الثاني وانا خايفه موعرفه شنهو هذا وانا ماعندي قطط في البيت لاني اخاف منه وكرة القطط منذو الطفوله اتمنى انكم تعرفون وش معنه واكون شاكر الكم الي انا الدكتورة ممنوع الحمل الين نوصل الي التحليل النهاى وانا الحين عمري 27والعمر بمضي ونفسي في طفل والله اموت اذا شفت ام وماتهتم الابطفله اتمنى ان عندي الله كريم وبدعاءكم الي
واكون شاكرة لكم :(
وياريت الي عنده معرفه بهالفيروس يفيدني
تحياتي

بنــــــوتــــــــه @bnoth_6
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

نفس الشي ام زوجي جااها هالفايرووس من الشهر السادس واخذت مضااد الين ماولدت وجاابت بنت تجنن ماشالله عليها


هذي تعتبر من الاجسام والفيروسات اللي تهاجم الجنين وعشان كذا مايتم الحمل
انا يالغلا عندي اجسام مضاده ولكن الفايرس
يختلف والعلاج مايطول والمفروض ماتفكرين بالحمل الا لمى تشوفين نتايج التحليل والافضل تاخذين ابر الهيبارين طوال فترة الحمل اسالي دكتورتك عنها والله يكتب لك الحمل السليم التام
انا يالغلا عندي اجسام مضاده ولكن الفايرس
يختلف والعلاج مايطول والمفروض ماتفكرين بالحمل الا لمى تشوفين نتايج التحليل والافضل تاخذين ابر الهيبارين طوال فترة الحمل اسالي دكتورتك عنها والله يكتب لك الحمل السليم التام

الحين عدلي نفسيتك حبيبتي
وتذكري انك تبقين طفلك يكون سليم من هالشي وانتي بعد وانو ماودك تتكرر اكيد هالمأساة مره ثانيه
فهالشي يكون بانك تتوكلي على الله وتكثري من الدعاء والاستغفار وقيام الليل وقراءة القرأن واستغلي فترة الراحة هذي
فاللي قلت لك وان شا الله كل شي بيكون تمام لانو الله مايضيع عبده
ربي يرزقني واياك وكل من يريد الضنى بالذرية الصالحة المعافاه
وتذكري انك تبقين طفلك يكون سليم من هالشي وانتي بعد وانو ماودك تتكرر اكيد هالمأساة مره ثانيه
فهالشي يكون بانك تتوكلي على الله وتكثري من الدعاء والاستغفار وقيام الليل وقراءة القرأن واستغلي فترة الراحة هذي
فاللي قلت لك وان شا الله كل شي بيكون تمام لانو الله مايضيع عبده
ربي يرزقني واياك وكل من يريد الضنى بالذرية الصالحة المعافاه
الصفحة الأخيرة
انا اعرف وحده حملت وبشهر السادس اصيبت بلفيروس والحمدلله مع المتابعه تعالجت وجابت بنت اموووره انتي انتظمي بعلاجك ولاتهملي نفسك وفكري بنفسك اللحين والاطفال رزق من رب العالمين :)