غديد

غديد @ghdyd_1

عضوة جديدة

فيني رائحه كريهه بشعري وصدري!!.

الأسرة والمجتمع

بنات أنا فيني ريحه بشعري تطلع لما أتمرن وأعرق وأمي تشتكي وتفشلني دايم عند خواني مع أني أتمرن بغرفتي لكن تدخل وتصارخ عند خواني ريحتك وريحتك وأفتحي الشباك وتجيب البخور تبخر الغرفه وخواني كبار يعني والله أستحي منهم للمعلوميه قبل من سنين كنت أخمر زيوت وخلطات وأحطها بشعري من فلفل وبصل وثوم وكل ما أقرا عن خلطه أحطها بشعري وأعتقد هي سبب الريحه مع تعفن الطبقات وسويت تقشير لفروة الراس بسكر وزيت زيتون ويخف كم يوم وترجع الريحه لين تمرنت صرت أكره التمارين والحياة الصحيه بسبب أمي صح أني قطعت الزيوت من زمان وصرت أرطب أطراف شعري بزيت جوز هند وما أقرب لفروة الراس لكن ما فرق شيء، وأنا ما عندي مشكله بالتمارين بالعكس أحب الحياة الصحيه والرياضه لكن أختي معي بالغرفه وهي وأمي يدخلون ومسكرين أنفهم مع أني ما أحس الريحه مره مقرفه لا عادي مو مره بس هم يبالغون حتى خواني ما قالو شيء فيني بس مدري شفيهم علي وأنا أتخيل لو سجلت بنادي أكيد بيشتكون البنات من الريحه وبنحرج، وكمان فيني ريحه بين صدري بسبب السمنه تضخم حجم الثدي عندي وصار كبير لأني سمنت لدرجه وصل وزني ٧٨ علماً أن طولي ١٦٥ والشحوم تراكمت علي وصارت عندي خطوط بيضاء وحمرا بفخوذي وصدري بسبب السمنه والريحه والحكه اللي بين صدري تضايقني كيف لو تزوجت أحس زوجي بيطلقني والله ، حاولت أفصل بين صدري بمناديل لكن مافيه فرق حدي يوم أرتاح واليوم الثاني تبدأ الريحه تطلع لدرجه توصل خشمي على طول وأنقرففف أغسل دايم بصابون معقم وأفصل الثديين عن بعضهم وأحط عصار حساسيه بس ما فاد شيء، وأنا ببدأ تمارين ورياضه شهور لين أوصل للجسم المثالي لكن مشكلتي الريحه اللي عندها حل تساعدني الله يسعدكم أنا عضوه جديده بالمنتدى..
80
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يدويات
يدويات
حطي بشعرك حناءيطهر الفروة ،، وينشفها من الزيوت والقشرة .. بالنسبة لصدرك تروشي يومياً وحطي بودرة .. عشان الجفاف ..واستمري بالرياضة لاتخلينها ..
alkalive
alkalive
ماظن الموضوع مثل مانتي توصفيه .. والخلطات الي كنتي تسويها ما تم اثارها سنين ... عشان تتاكدين اسالي طرف ثالث -تثقي فيه-عن ريحتك ... او مري جنب الشغالة ولاحظي تعابيرها. دخلي النعناع في اكلك واشربيه .. يعطر ريحة افرازات الجسم .. بس استمري على الحياة الصحية .. بالتوفيق ياقمر
نيسان ..
نيسان ..
اول ما تخلصين تمارين تسبحي
وحاولي تستخدمين غسول قوي مثل ديتول
ورطبي جسمك واستخدمي مزيل عرق
بسكل يومي
بالنسبه لشعرك حاولي تستخدمين زيوت ريحتها حلوه
لين تتغير ريحة فروة راسك
مدري اذا ينفع زين نعناع او اي شي ريحته عطريه
وبعد غسلي شعرك وبخريه وحطي ع الاطراف من ورا الاذن زيت عطري ونشفيه
وان شاء الله تخف


او روحي طبيبة جلديه تكشف ع فروة راسك وتشوف يمكن فيه مشكله
الحل الافضل من بعد الله بيكون عند الدكتور
التذكرة
التذكرة
كل يوم لازم تتروشي وبعد الحمام رشي بودرة على صدرك ومعطر جسم ولما تتمرني خلي الباب مفتوح او اتمرني بالحوش
ووزنك مو مرة يبغالك عشرة كيلو يصير جسمك حلو
هتان العتيبي
هتان العتيبي
اتوقع انتي تجلسي يومين ثلاثه ما تتروشي وشعرك من النوع اللي يزيت ضروري تتروشي كل يوم بشامبوو