الغزال بنت أبوها
اختي fatenah

انتي متأكدة من هذا الكريم .. وهل يمكن يفيد فعلا ...
وين ممكن القاة .وبكم ؟؟
فلوووووونه
فلوووووونه
واايد بنات يمدحووون بالخل التفااح وعندج القهووه بعد وان شالله تشوفين نتيجه طيبه :26:
شينه بس قمر
شينه بس قمر
الريااااااااااااااضه
"عنود92"
"عنود92"
أختي الغزال بنت أبوها إذا أخوك تحت سن 30 راح ينشد جسمه طبيعي مع الأيام
لاتخافين . ويقول الشمر يشد الجسم والله وأعلم
:27:
شمس القمر
شمس القمر
البارحة وانا قاعدة الف بهالقنوات الا اخصائية بشرة لبنانية تحذر الاشخاص اللي عندهم سمنة مفرطة انهم ما يسوون ريجيم قاسي ابدا بدون رياضة شد للعضلات وخاصة عضلات الوجه .... لانه راح يصيدهم ترهل كبير وراح يبين شكلهم اكبر بخمس سنوات ولن ينفع معهم سوى جراحة الشد التجميلية....والعهدة على الرواي....
للاسف انا لاحظت هالشي على بعض الناس....لذلك نصيحة خواتي لوجه الله.....لا تسوون ريجيم قاسي بدون رياضة
...حتى لا تعجزون...وسلامتكم:24: