شهودي2006
•
ان مثلك انا دخلت التاسع ولا اعرف نوع الجنين ولاجهزت وناويه اخذ الو ان محايده تنفع للبنت والولد
m$_F0fo
•
حبيبتي اختي كانت حامل ووصلت التاسع وهي ما تدري لانهم كل مرررا يقولون مو مبين وفي النهايه جابت ولد
جولز8 :
الحمدلله وانا كل ما رحت كان سااااااااااااااااااااجد سبحان الله الله يعطيني ويعطيكي ماتتمنينالحمدلله وانا كل ما رحت كان سااااااااااااااااااااجد سبحان الله الله يعطيني ويعطيكي ماتتمنين
الصفحة الأخيرة