أي إسم

أي إسم @ay_asm_5

عضوة فعالة

في حملي هذا

الحمل والإنجاب

سبحان الله في حملي هذا من شي إلى شي من تعب الشهور الأولى إلى هبوط شديد في الرحم إلى ارتجاع في الكلى إلى قصر في عنق الرحم إلى اليوم عرفت بارتفاع تحاليل السكر( يعني سكر حمل أو مرض السكر💔💔💔💔). ونفس الوقت بالي مع ولدي تعبان من طبيب إلى طبيب.

يارب رحمتك. ماعرف وش صاير.
5
353

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

vip_sa
vip_sa
ياخيتي وكلي أمرك لله وهونيها تصير هينه لأنها هينه .
أمرك سهل وكلها عوارض صحية بتزول مع الوقت ، وسكر الحمل عادي يصيب كثير من الحريم ويسوون حمية مع الحمل وبعد الولادة بفترة بسيطة يعتدل السكر الحمد لله ، يعني مو شي كايد ولا شي يخوف ، هذا الضنا غالي والحمل صاير ياخذ من صحتنا فلزوم نصبر ونشكر لأنه بالشكر تزيد النعم ، ونستغفر ونصلي عالنبي صلى الله عليه وسلم ونحوقل وبنلقى الخير جاينا من كل صوب.
قولي الحمد لله كل اللي ذكرتيه أشياء سهله ماتستدعي احباطك ..
ولدك الله بيشفيه سبحانه ..
دامك وصلت الاشهر الاخيرة بالحمل خل يولدونك باول التاسع .
أي إسم
أي إسم
vip_sa vip_sa :
ياخيتي وكلي أمرك لله وهونيها تصير هينه لأنها هينه . أمرك سهل وكلها عوارض صحية بتزول مع الوقت ، وسكر الحمل عادي يصيب كثير من الحريم ويسوون حمية مع الحمل وبعد الولادة بفترة بسيطة يعتدل السكر الحمد لله ، يعني مو شي كايد ولا شي يخوف ، هذا الضنا غالي والحمل صاير ياخذ من صحتنا فلزوم نصبر ونشكر لأنه بالشكر تزيد النعم ، ونستغفر ونصلي عالنبي صلى الله عليه وسلم ونحوقل وبنلقى الخير جاينا من كل صوب. قولي الحمد لله كل اللي ذكرتيه أشياء سهله ماتستدعي احباطك .. ولدك الله بيشفيه سبحانه .. دامك وصلت الاشهر الاخيرة بالحمل خل يولدونك باول التاسع .
ياخيتي وكلي أمرك لله وهونيها تصير هينه لأنها هينه . أمرك سهل وكلها عوارض صحية بتزول مع الوقت ،...
انا في الخامس ماوصلت الشهور الأخيرة والجنين عنده متابعة للقلب وأنا متابعات مع الكلى واحتمال عملية للرحم بعد الولادة

وولدي التعبان مهو الجنين ولد ثاني واحتمال عملية مافيه علاج نافع معاه والعملية لها مخاطر ومضاعفات الله يحفظه.

والسكر أمي جاها في الحمل ولليوم ماراح منها يعني الوراثة عندي 😭 نفسياً انا في اسوأ حالاتي. وعمري صغير… الحمدلله على كل حال
أي إسم
أي إسم
وفوق هذا المفروض ماتحرك واراجع على عنق الرحم لا تصير ولادة مبكرة لاسمح الله في الوقت من الحمل خطر والحين مع السكر المفروض اتحرك عشان الجسم يحرق السكر. الوضع اللي انا فيه لا أحسد عليه. إن تحركت خطر وإن ماتحركت خطر. 💔
vip_sa
vip_sa
لاتتحركين ياعمري ولازمي الاستغفار وتصدقي لو بشربة ماء
الصدقة تدفع البلاء
السكر لاتخافين منه باذن الله بيروح بعد الولادة بس المهم انك الحين تلزمين حميه ولاتخربطين وباذن الله بيعتدل السكر دامك بالبداية

وبالنسبة لولدك الله يشفيه ويرفع عنه تراه تحت يدين رحمن رحيم ، قلوبنا تنفطر وترحم لكن لزوم نهدي نفسنا ونيقن انه امر العافية عند الله سهل
ولدك بيصير افضل لو تفاءلتي خير لأن الله عند ظن عباده ، انا محسنه الظن ومتفاءلة لولدك خير عظيم وماراح يخيبني.
حاليا الزمي الراحة عشان ارحامك ويارب تتيسر امورك وتطمنينا ، كيف جنينك اللي ببطنك وش قالوا عنه ؟؟
وزوجك كيفه معك ومع ولدك ؟
أي إسم
أي إسم
vip_sa vip_sa :
لاتتحركين ياعمري ولازمي الاستغفار وتصدقي لو بشربة ماء الصدقة تدفع البلاء السكر لاتخافين منه باذن الله بيروح بعد الولادة بس المهم انك الحين تلزمين حميه ولاتخربطين وباذن الله بيعتدل السكر دامك بالبداية وبالنسبة لولدك الله يشفيه ويرفع عنه تراه تحت يدين رحمن رحيم ، قلوبنا تنفطر وترحم لكن لزوم نهدي نفسنا ونيقن انه امر العافية عند الله سهل ولدك بيصير افضل لو تفاءلتي خير لأن الله عند ظن عباده ، انا محسنه الظن ومتفاءلة لولدك خير عظيم وماراح يخيبني. حاليا الزمي الراحة عشان ارحامك ويارب تتيسر امورك وتطمنينا ، كيف جنينك اللي ببطنك وش قالوا عنه ؟؟ وزوجك كيفه معك ومع ولدك ؟
لاتتحركين ياعمري ولازمي الاستغفار وتصدقي لو بشربة ماء الصدقة تدفع البلاء السكر لاتخافين منه باذن...
للجنين فحوصات للقلب وقالوا لو ابغى تحليل للسائل رفضت. عندي مراجعة بعد.

مشكورة على كلامك. ريحني شوي. أمي هالفترة مسوية عملية وتتألم واللي فيها مكفيها. جيت هنا افضفض لعل وحدة تكون مارة بشي من التجارب وتنفعني.

ولدي تعبان واليوم وضعه زايد انتظر ابوه يرجع البيت ونروح للمستشفى. يارب.

سبحان الله قبل عدة اشهر كانت سياراتنا إما تخترب او تنكسر او قطع تنسرق منها وخلصنا منهاودخلنا في دوامة المستشفيات. جاني احساس هل فيه شي هل فيه سبب وش اللي قاعد يصير. بس الحمدلله على السراء والضراء والشدة والرخاء.