اسيرة1

اسيرة1 @asyr1

عضوة جديدة

في حياتي نظام عسكريه ولا ادري متي اتخراج من الانظام الظلم@

الأسرة والمجتمع

السلام عليم ورحمه الله وبركاته,,,,,,,,,,,,انا بنات:26:احبيت الدنيا برغم الظروف الدنيا التي مرات علي كانت حياتي بسيطه جدا عاشت في بيتااهلي قبل الزواج في مرة هم مررة سعادة ولكن الحمدالله انا في بيتنا حب ورحمه برغم الهموم ولكن عاشت ذكريات جميله لا انساة ابدا قبل اناارحل من البيت اهلي الي العسكريةقصتي وكبرات وجاء وقت الزوج ووانا الوسط من خواتي ولكن يوم من الايام تقدام شاب وهو لختي الصغر قالت امي لي انا واحد متقدم لختك هل انتي توافقي انه تزوج قبلك انا انصدامات في الكلام ولكن قلبي كبيروالله فراحات له ولكن لابد انكسر القلب شوي انا اخات خطري من امي اشوي المهم كنت في امس الحجه ان احد يوقف في جنبي وتعرفون كلام الناس لم الخت تروج قبلالي دورة في الزوج وكنت في حله صعبه بس في الغرفه ابكي ولم اطلع اضجك ولا احسس احد في ضيقتيوالله كانت محتاجه لصدر يضمني وفي وقت متاخر من الليل دخل ابوي علي وقال ايش فيك ماتعشاتي قالت لا مافي شي بس شبعانه ابوي حنون قام ضمني لصدرة وحب راسي وقال انت موافقه او لا علي زواج اختك قالت ايوة وتضهرات بضحك وان مافي شي لم طلع من الغرفه والله :icon33:في اعلي صوت والحمد الله مرات الايام علي خير لكن الض رات الناس الي ما تنتهي وتزوجات اختي والله دعاتله بتوفيق المهم ممممممممرت الايام وانا حلامي اصبح ممرضه وقالت لامي انا مابي زواج ابي اكامل طبعنا تخراجات من الثنويه وكنت ابدخل الصحه عشنا احقاق حلامي لكن جاء النصيب وجاء ولد عمتي وخطبني كانت ما مراتحه وستخرات الله ولكن لم استريح برغم ذلك/ تملكات وهو فراحن مممرة وهو عسكري طبعا وبعدين وبعدين الماهر قلت ابابغا30 الف امي قالتله الماهر وبعدين دق علينا وقال@ لا خلوة 25 الف لاني مقدار والي قهرني قال ان ابوة يبي الماهر 25 الف انا انقهرات وقالت لامي وشكارابوة في المهار قال هذا طلبا الولد بوقالت من الي يدفع المهارهو والا ابوة
ا قالت امي عديه ونامك اهم شي انه رجال:(قالت يله اوكي ولمن بدا يكلمني في الجوال :arb: ويطيني من الكلام ولكن ممممرة عصبي لم مااردعلي الجوال يزعل ويهتم مرةوقالت انا اكوان مشغوله مع اهلي اواصلي اونايمه هوقالمهام يكوان الجوال خليه معكي 24 ساعه واين ماتكواني لو في الحمام خليه معك والصلاة اقطعيه وردي علي انا قالت حرام عليك التعامل هذا معي المهم قبل الزواج تخصمنا كثير علي الجوال ولا تروحي ولا تجي الي بذني كم مرة يقوال ابطلقك عشنا اشياء تفة وتحملت وقالت ممكن بعد الزوج راح يعقل وجاء وقت العسكريه قصدي وقت الزوج:icon28: وعادعلي خير ولكن طبعنا انا في شقه الحمدالله مرات الايام وكتشفت كان علي ايشي يزعل ليش ما نغير جو يقول لا انتي فاضيه بس عند التلفزيونوبس قعدين انا ويه وقهوة وشاي واقهويه الين ينام شياب قهوة المهم لم يزعل اروح ارضياه علي طوال لكن راسه حجر ما يرضي علي طوال الين ينشف راسي:09:وبعدين حملاتوكان فراحان لكن الله يهديه الفراحه ماتمت من الي اشوفه منه كل اسبوع نسافر الي اهله وتعرفون الطريق ما يصلح لي الحمل واهله لم اشوف البيت انكتام واتظيق لم ادخل ما اطيق البيت مرة وخواته مررة غيورت وطبعنا انا احب الكشخه والله اقصر احاط كل زيني المهم لولم رجعنا الي البيت مدري لما افتح موضوع الحب وقوال انا محتاجه لك يقوالي صك من الكلامعشنا كذا وذيك مثل انه يزعل لم انام وامنا لا احس في نفسي عشنا الحمل وانا اقهويه انام وانا قعدة يقول ليش تنامي وومشكل كثيرة في ذلك اليوم زعل ورضيته يولد الحلال تغوض من الشيطان وراك قال انك وانك وانك اشياء تافه والله راحت الي غرفتي وبكيت وقلت اغوذباالله اروح احول ارضيه ولم دخلت عليه وهو فتح الشبك وفي بنت ينظرة ولم شفتني سكرات الشباك وان ماتحملت تهواشات انا ويه وقالي انا ملاي دخل هي الي تفتح انا رجال وقالت طيب خلاص الشباك لا ينفتح مرة ثانيه افتح الشباك الثاني قالي لا انا رجال هي الي تسكر الشباك المهم حولت انساءالي صار وبعدة في ايام دق الهاتف الثابت وهي بنت وقالت انا ابي تحلالني قالت من انتي قالت انا الي في الشباك قالت كيف عرفتي رقمي قالت انا لي علاقه بزوجك وعرفه وكلامه وانه قالت اوكي انتي تبين احلالكي قالت ايوة اني بتزوج وخيافه ان زوجي يخوني قالت اوكي بس يشرط قالت ايش الشرط قلتله كلامي بعد اشوي ا مهم حطايتي الثابت الثاني وقالت ازوجي اسمع ابي تسمع لكن بدونكلام قال ايش السلافه قالت اسمع وم دقت ورفعت السمعه و زروجي السمعه الثانيه وتكلامات وقالت كل شي يخصهم وقالتله طيب ليش زوجي يخوني قالت انه يقولي زوجتي موجنسيه وهو كذذذذذذذذذذذذاب وهو عشنا يستغل البنت هو ما تحمل صراخ في عليه ولعنه وتفل عليهوقال هي اشرف منك ياوسفل فيه وبرد كبدي انا ماقلت شي ابد بس قالت الله اراد انه تفضحك وتدق علي سبحان الله المهم تاسف ولكن الي جاء الانترنت الي البيت وبداالحراب او شي الافلم الباحه ثم الدردشه ساعات وسكر الباب وانا افتح واقعد عند وكان يدرس هو ويسكر الباب وانا احسبه يدرس وراحت لي المطبخ وصلح نسكافيه ولم ابدخل اسمعه ينكلام مع بنت ويقوال يحلو صدرك يا حنان انا والله مسكه الكاس والضعط يروح ويجي وتهوشت انا ويه ورفعت صوتي ياخاين المهم قام وضربني وقال انا شاري االنت وابعك جازلك حلو ما جزلك الباب يفوت جمل انا بكيت كثيرة علي الحياة المهم بد الدردشه وضحك واذ قالت وانا سولف معي عطني وجه قال انتي فبك وفايك وشكايت وزعلت عنداهلي لكن دون فائدة صرات مشكل بين اهلي واهله عشنا النت لكن لاجدوة:44:ورجعت الي بيتي بعد الوعود الكذابهمنه انه راح يتعدل لكن بدون جدوةوحملات مرتين وصقت من الهموام والغرابايلولي والمشكله انه بعد يضراب اذتهوشن انا ويه انا اهوش ابيه يحس فيني لكن مافبه امل منه وبعد الصبر الله الي النا انا الي الحين 7 سنوات وانا علي ذي الحل ونجبت منه بنت ولد ووالحمدالله علي الحالوالمشكله لامصروف لي ولا تمشي مارواح الي يوم اربعاء بس اهلي وبقي الايام في البيت وحياة جحيم والي الحين الدمن النت والدردشه وعند بعد مع بنت اوولد والضحك واسولف تطلع معهم وذ جاء وقات النوام يسكر وينام لا بعد الحين سمعت علي الاذان ونت عشنا مااسمع اقاله يرعي خطري:angry:واذ زعلت والله مادار اني ازعل حياة حجيم واذ قالت ليش مانطلع مثل الناس راجع وقال الموال وانتي وفيكي ومافيكي واذ صارتي مراة ممكن اطلعكي واخر الاومرالاعسكريه يقوال اذ بغيتي تقوام وانتي تقهواني استذني كل ما بغتي تقومي اومر عسكريه واذ نديتك ارمي الي بيدك لو قزاز اهم شي كلام يمشي واشياء واشياء خلوة علي الله لكن انا خلاص ما بقي لي عرق خلاص احاس اني اموت من القهر والجروح ممكن الاملاء عندي زفت ممكن احد فاهم الي بي ولكن بنات ادعولي انا الله يهديه او
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دل مي
دل مي
الله يفرج همك يارب
إن شاءلله غيري يساعدك
روينا 78
روينا 78
لا حول ولا قوة الا بالله
**أسيرة الحرمان**
الله يفرج همك ويسخره لك ياااااااااااااارب
مريم ام فهودي
مريم ام فهودي
الله يفرج همك ويسخره لك ياااااااااااااارب
خولة الحربي
خولة الحربي
لا حول ولا قوة الا بالله