في مطعم افوكادو رأيت هذا الموقف الذي" هزنـــــــــــي "

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات وتحياتي لكن لانني وكما ترون اول مره اشارك بهذا المنتدى الحبيب , بدايه احكي لكن عن الموقف الذي شاهدته بأم عيني في هذا المطعم عند

البوابه من الداخل عندما كنت جالسه في انتظار مكان لنا على طاوله المطعم , المهم

فوجئت بإمرأة مع زوجها ( واتمنى ان لاتكون هذه المرأه إحدى متصفحات هذا المنتدى العزيز على قلبي لاني أعتقد انهن ألطف من ان يفعلن ذلك )

القصه ان إمرأه دخلت مع زوجها للمطعم ( تخيلوا ماسأحكيه ) الزوج رث الملبس
رقيق الحال شاااحب اللون ومبتسم ويحمل بيده طفل 3 اشهر تقريبا واليد الاخرى

طفل ب4 اعوام مع شنطة الاطفال مملؤه بالاغراض مع مفرش للطفل اسفنجي كبير
وزوجته ليس بيدها شيء وهي قدام وهو وراها , المهم جاء الجرسون ناول الزوج

المنيو وهم جالسين مثلنا ينتظرون وجاءت المراه وسحبت المنيو من الزوج اللي المنيو ماسكه بطرف يده لانها مليئه بالاغراض وقام هو وسحبه منها لانها اهانته بطريقه وحشيه بسحبه للمنيو وكانه طفل وقامت هي ومددددددت لسانها عليه وقالت

اقوووول هاات وقام وعطاها إيـاه وقامت تتفرج عليه بكل بروووود ووقاحه والزوج لاحول له إلا الصبر " هذا الوقف والله يابنات سد نفسي رحمه بهاالرجال وقمت ايام والرجل بين عيوني وطيبته اللي والله العظيم تقطع القلب ويوم شاف بطرف خفي معها المنيو قال بصوت خافت وخائف * مو كأنه غ غ غ غالي * ولاادري وش كان ردها لاننا رحنا عنهم ,

بنات تذكروا ان الرجل عندما يكون بمثل هذا الرجل صدقنني لايكون ضعفا منه ولاجبن لا لا ووالله انـه الخلق والطيبه والتربيه اللي ترباها فلا تكوني خسيسة الخلق
وتستغليه وتذكري من هو أشد بأس منك عليك هو الله الذي أختبرك بهذا الزوج الطيب
وناظرا بماذا تفعلين وسيسألك الله عنه وعقوبة الزوجمن الله ولاشك ستكون عاجلا او آجلا ,

وتذكري حديث المصطفى ( لو كنت آمر بشر ان يسجد لبشر لامرت الزوجه ان تسجد لزوجهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ) , وهذاالحديث يغني عن كل نصيحه ,

وبالنهايه حبيت اني اذكر كل وحده تتصرف مع رفيق عمرها بهذا التصرف ان تسارع من الان ان تغير طريقتها معاه وتشيله فووووق عيونها وبتشوووف وشلون راح يبيع
عيونه عشانها من السعاده اللي بتشعر فيها بخدمته , وسعاده الخلق والاخلاق حتما
هي الهناء مو زيف سعاده السيطره والخسه , أسأل الله أن يهدي الجميع لما فيه الخير , وتحيـــــــــــــــــــــــــــاتي على سعة صدوركن :luvkiss:
109
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

][§][-~المتغـلية ~-][§][



يؤ

وش هذي مهيب صاحيه اوووووو انه مسوي شي ومزعلها مررره وتبي تنتقم منه وتبرد قلبها بطريقتها عاد :o

اللهم لا شماته الله يهديها ويسخرها له ويهديه ويكون له كلمه وشخصيه طبيعيه مع زوجته
ماعتبر شخصيته ولا اسلوبه طبيعي ابدا ً ولا له علاقه بتربيه الحسنه

لان التربيه السليمه تعلم على احترام الذات وفرض الاحترام على كل من حولك بذوق واخلاق مو بضعف وقل حيله

والله المستعاان

ماقلتي لنا ياقمر
اعجبك اكل المطعم وجلسته ,, ووش نوع الاكلات فيه < مسويه تغير الموضوع :D

..

.



مرت زوجها
مرت زوجها
فعلا يمكن زوجها مزعلها وتبي تنتقم عادي الموقف هذا بالنسبة لموقف الحرمة طبعا

بس الي مو عادي اهمال الرجل لملابسة وعدم احترامة لنفسة
ريم النفود
ريم النفود
:D ان الله يمهل ولايهمل الله يسلط عليها منهو اقوي منها هذي النوعيه من النساء ماينفع فيها الاالعين الحمراء :30: شي يقهر صارت القوامه لنساء الله المستعان اخر زمن :icon33:
أم مسلم
أم مسلم
هكذا هن بعض النساء قوية ووافقت رجلاً ذو شخصية ضعيفة وتعود على هذا الاسلوب

ولكن الغريب أنه في هذا الزمن؟؟؟؟!!!!!
قلب الورد
قلب الورد
يؤ وش هذي مهيب صاحيه اوووووو انه مسوي شي ومزعلها مررره وتبي تنتقم منه وتبرد قلبها بطريقتها عاد :o اللهم لا شماته الله يهديها ويسخرها له ويهديه ويكون له كلمه وشخصيه طبيعيه مع زوجته ماعتبر شخصيته ولا اسلوبه طبيعي ابدا ً ولا له علاقه بتربيه الحسنه لان التربيه السليمه تعلم على احترام الذات وفرض الاحترام على كل من حولك بذوق واخلاق مو بضعف وقل حيله والله المستعاان ماقلتي لنا ياقمر اعجبك اكل المطعم وجلسته ,, ووش نوع الاكلات فيه &lt; مسويه تغير الموضوع :D .. .
يؤ وش هذي مهيب صاحيه اوووووو انه مسوي شي ومزعلها مررره وتبي تنتقم منه وتبرد قلبها بطريقتها...
والله يا أختى هو ممكن يتعامل معها بهذه الطريقة إتقاءً للمشاكل مش معنها أنه ضعيف الشخصية ... لا .. لكنه يريد المحافظة على البيت والأولاد

لكن أخواتى لى سؤال ... هل هذه تعتبر غيبة ؟