السلام عليكم
بقولكم قصتي زمان صارت لي ام الفشله :35:
مره كان عندنا ضيوف .. زميل زوجي بالدوام وحرمته
حبابه وعلاقتي فيها مره حلوه الحمدلله ومثل اختي
قاعدين شحليلنا تعشينا وتقهوينا وكل شي
لماجاء وقت سروتهم ..
اتصل الرجال على زوجته قال نمشي قالت بكييفك
قال يالله اطلعوا
لبست عبايتها اختنا وخذت ولدها وطلعت
طبعا انا متكشخه وعلى سنقة عشره :26:
المهم وصلتها للباب وبعد ماطلعت وديت صينية
الشاي للمطبخ بعدين رحت لزوجي في المجلس
الا ألقى زوجها متكي بالمجلس جنب زوجي :eek:
ومتنحين بالتلفزيزن
يعني صرت قبالهم بالتمام :09:
وبسرعه ارجع واركض >> ياخيكم لاتتخيلون شكلي خخ
واقعد ارجف .. فشله .. على خوف .. على ترقب وش
بيقول زوجي
المهم الاخ عرف ان زوجته طلعت وهو مصخها
وحطني بموقف لا احسد عليه
جاني المملوح وهو معصب انت وشلون تدخلين
ومن هالكلام
قلت والله الحرمه من زمان طالعه .. وشلت الاغراض
اللي بجلستنا .. ماراح يجي في بالي انه موجود
لأن المفرض اصلا يكون طالع قبلها
وارسل لزوجته رساله >> مدري ليه خخخ عن جد متفشله
قلت موقفي زفت وانا مدري شسوي والله عبالي
طالع قبلك ..قالت ياعمري ترى عادي واكيد مو قاصده
حتى هو منحرج مره
............
موقف ثاني مع خالتي
طبعا خالتي متزوجه عمي و امي متزوجه ابوي خخخ>> احلفي
يعني اخوان متزوجين خوات
المهم .. خالتي الصغيره اول مابدت تتغطى كانت تدخل
على عمي بالغلط ماتدري انه موجود فبسرعه تهرب
وتدخل داخل .. وطبعا هم عيال عم
ولما تكرر الموقف اكثر من مره قال لها مره عمي
يابنت الحلال ترى ذاك اليوم شايف امك وهي تلبسك الح...ظه هههههه
.....
اكيد صارت معكم .. يعني دخلت على ضيوف الوالد
او اصدقاء اخوانك .. او قرايبك
عطونا مواقفكم عمرك دخلت على رجال غريب
..... دعابه
في مدرسه من مدارس بريده
كانت استاذه تشرح الدرس لأحد صفوف الابتدائي وبنهاية
الدرس قالت للبنات : عدوا ليالحيوانات الطائره ؟!!!
وجاوبت البنات .. قامت بنت قالت : الانسان
قالت لها الاستاذه : خطأ , كيف الانسان يطير ؟
قالت البنت : الا
سامعتنا مي تقول : عمك طايرن بمرته
هههههههههههههه
مو تنسون نبي مواقفكم
لا اله الا الله
نفس مطمئنه @nfs_mtmynh
كبيرة محررات
( في يوم من الايام جتني زوجة زميل زوجي .... ولما طلعت ..... >> استوفى حقه من الردود
203
56K
هذا الموضوع مغلق.
هلا نفووووووسة
موقفك بجد محرج
بقولك موقفي حصل قبل كم سنة كنت انا وبنت خالتي بالبيت لحالنا وجاء اخوها جايب لنا العشاء المهم قال تعالي عند الباب الخارجي
وقالت والله اني خايفة تعالي معي قلت الحمد الله خايفة واخوك عند باب الشارع روحي بسرعة وانا بصلي
المهم راحت وطلعت من باب الفلة
انا ام الطفاقة الي فيني الا اني اروعها رحت ورا الباب الفلة وانتظرها يوم سمعت الحركة الاوأصيح بوجهها واركض قدام الباب الا فيس بفيس شوي
والصق فية:35: اثرة اخوها دخل يبي يغير ملابسة
وانا وجهي يصير طماطة من الفشيلة ووالصيح بصوت عالي وهو يطلع من الروعة برا وانا اركض للغرفة بجد كل ماتذكر الموقف اتفشل :44:
موقفك بجد محرج
بقولك موقفي حصل قبل كم سنة كنت انا وبنت خالتي بالبيت لحالنا وجاء اخوها جايب لنا العشاء المهم قال تعالي عند الباب الخارجي
وقالت والله اني خايفة تعالي معي قلت الحمد الله خايفة واخوك عند باب الشارع روحي بسرعة وانا بصلي
المهم راحت وطلعت من باب الفلة
انا ام الطفاقة الي فيني الا اني اروعها رحت ورا الباب الفلة وانتظرها يوم سمعت الحركة الاوأصيح بوجهها واركض قدام الباب الا فيس بفيس شوي
والصق فية:35: اثرة اخوها دخل يبي يغير ملابسة
وانا وجهي يصير طماطة من الفشيلة ووالصيح بصوت عالي وهو يطلع من الروعة برا وانا اركض للغرفة بجد كل ماتذكر الموقف اتفشل :44:
انتي يمكن مره
انا اكثر من مره تقدرين تقولين كل اهل زوجي
ودايم ماصادف الرجال الى وانا متكشخه:44:
حماي صغير دخل علي وانا طالعه وجه بوجه
كان ذاك اليوم عشاء لي بعد رجوعي من شهر العسل
وتخيلي الشكل مكياج وفستان
ومره ثانيه شافني اخوه الي اكبر منه
دخل علي وانا جالسه مع زوجته بعد متكشخه
ومره شافني ولد خال زوجي في العيد
زوجي صار يهاوشني لان رجال مايشوفني مبهذله لا متكشخه
اخر مره وحسيته جمره بقلب زوجي:(
زوج حماتي عيني في عينه وانا كنت امشي في الممر
وكنت بعد متكشخه
حتى زوجته جلست تسألني شافك كذا
احلفي تقولون مو مصدقه
وانا من دخلي نار شابه لانه شافني بجمل شكل وجسمي ماشالله
وزوجي من عرف وهو منهبل ويقول مثل اخته شافك وجه لوجه وش شاف
قلت له شافني وشاف كل شي بس الحمدالله اني كنت مغطيه يديني وصدري>اكبر همي يعني
قال زوجي مافي احد ماشافك يادانه:angry2:
ومن بعدهاا صرت اخاف احد يشوفني
اخذ ذنب رجال
وعلى فكره هذا جزء بسيط من المواقف:42:
انا اكثر من مره تقدرين تقولين كل اهل زوجي
ودايم ماصادف الرجال الى وانا متكشخه:44:
حماي صغير دخل علي وانا طالعه وجه بوجه
كان ذاك اليوم عشاء لي بعد رجوعي من شهر العسل
وتخيلي الشكل مكياج وفستان
ومره ثانيه شافني اخوه الي اكبر منه
دخل علي وانا جالسه مع زوجته بعد متكشخه
ومره شافني ولد خال زوجي في العيد
زوجي صار يهاوشني لان رجال مايشوفني مبهذله لا متكشخه
اخر مره وحسيته جمره بقلب زوجي:(
زوج حماتي عيني في عينه وانا كنت امشي في الممر
وكنت بعد متكشخه
حتى زوجته جلست تسألني شافك كذا
احلفي تقولون مو مصدقه
وانا من دخلي نار شابه لانه شافني بجمل شكل وجسمي ماشالله
وزوجي من عرف وهو منهبل ويقول مثل اخته شافك وجه لوجه وش شاف
قلت له شافني وشاف كل شي بس الحمدالله اني كنت مغطيه يديني وصدري>اكبر همي يعني
قال زوجي مافي احد ماشافك يادانه:angry2:
ومن بعدهاا صرت اخاف احد يشوفني
اخذ ذنب رجال
وعلى فكره هذا جزء بسيط من المواقف:42:
صبح الرشاش :هههه مواقفك قمة الإحراج انا مره كنت عند اخو زوجي وكنا في الصاله انا وزوجته المهم قالها تعالي ادخلي لأن زوجي بيجي عندي انا المهم دخلت الحرمه وانـــا واقفه في الصاله استنى المحروس مادريت إلا وأخونا في الله قدام وجهي وانا من الراعه ماعاد يمديني أهج تصنّمت بمكاني بس عطيته ظهري << يقال تغطيت عنه والشعر مفلول وحاااااااله هو انحرج وطلع وجاء زوجي وشوي ويصيــــح من القهر بس وش يقول أخوه الكبير << والغلط منه هو بس مواقف صعبه مره تنذكر وماتنعادهههه مواقفك قمة الإحراج انا مره كنت عند اخو زوجي وكنا في الصاله انا وزوجته المهم قالها تعالي...
ههههههههههههه اتخيلك وانت تلفين فجاه كأنك رجل الي ههههههههه
يسعد قلبك صبوحه والله ضحكت من جد
لا اله الا الله
يسعد قلبك صبوحه والله ضحكت من جد
لا اله الا الله
الصفحة الأخيرة
مواقفك قمة الإحراج
انا مره كنت عند اخو زوجي وكنا في الصاله انا وزوجته
المهم قالها تعالي ادخلي لأن زوجي بيجي عندي انا
المهم دخلت الحرمه
وانـــا واقفه في الصاله استنى المحروس
مادريت إلا وأخونا في الله قدام وجهي
وانا من الراعه ماعاد يمديني أهج تصنّمت بمكاني بس عطيته ظهري << يقال تغطيت عنه
والشعر مفلول وحاااااااله
هو انحرج وطلع وجاء زوجي وشوي ويصيــــح من القهر
بس وش يقول أخوه الكبير << والغلط منه هو
بس مواقف صعبه مره تنذكر وماتنعاد