sahraouia

sahraouia @sahraouia

كبيرة محررات

قالت لي كل اللي سويتيه مضروب لك في الصفر

الأسرة والمجتمع

بنات رجاءاً اللي تدخل تزيد علي انا مو ناقصة
امس اليل كله و انا ابكي و اشتكي لله همي اللي الظاهر حله الوحيد هو الرحيل عن زوجي
تقولون لي كبري قلبك و عقلك تعالو شوفو القنبلة اللي انفجرت امس بيني و بين حماتي
صرلها ثلاث ايام ما تكلمني و نافخة روحها و انا مدري من شنو
المهم جلسنا نفطر و انا جنبها و احط لها و اصب لها لاعصير ها خالتي تشربي ازيدك قالت اي و انا
مسوية نفسي و كانه ما في شئ
المهم انا ما احب اطلع اسرار العائلة حتى لاهلي ما عمري اقول لهم شئ عن عائلة زوجي لاكن اليوم
راح اطلع كل شئ لتحكمو بالعدل
زوجي عنده اخ اوسط عمره 37 سنة انسان صفر و الصفر احسن منه راعي مخدرات ما يصحى منها
ابدا اليل تحشيش و النهار نوم لا عمل و لا زواج و لا شئ
هذا الخير ما يتفاهم مع اخوه الاكبر اللي هو زوجي زوجي ما صار يحبه لانه نزل لهم راسهم بالطين
صار يستحي من عمايله يسرق يطلب فلوس في الناس و ما يردها حتى النسوان يجوا يتشكون منه
هذا الاخير حماتي حابتني ادلعه يعني مثل ما احط لزوجي السفرة لازم حتى هو يروح له كل شئ انا
احطه لهم في الفطور
ذاك اليوم ضرب اخته بالحزام و هي صايمة و يسبهم و يشتمهم و يشك فيهم حتى هي امه ما يخلي اللي ما يقوله لها من كلام جارح فراح له زوجي و صار بينهم مشكل و حلف زوجي ما
يزيد يروح له حتى حبة تمر من بيتي و رحت انا لزوجي لما قرب الاذان و قلت له حرام مهما يكون هو
صايم و لازم يفطر امام الله را ح نحاسب و قالي خلاص اعملي اللي تعرفيه و صرت ابعث له فطور
تمر و لبن و حريرة و سحور كل يوم
المهم لما كنا نفطر قالت لي وين حق فلان فقلت لها ما خليت له قالت ليش اسمعي كل يوم تحطي له مثل ما تحطي هنا ليش هو مو من العائلة فقلت لها انا لا هو ما يستاهل كل هذا فقالت لي انتي ما دخلك يستاهل او ما يستاهل حطي له نصيبه و خلاص الله لا يحط واحد بين ايديكم فقمت انا من الاكل و رديت لها والله انا كل ما احط الفطور ما احط له( لانه يكرهني و اكثر ما اطيقه ابدا )
و رحت فهي لازم تعمل مشكلة لانها مع كل هذا مدللته ليش لكي الناس ما يسمعو و ازواج بناتها ما يسمعو وش يقولو عنها اي همها ازواج بناتها هذا كلامها
المهم لما جاء السحور ما رضيت تتسحر و ظلت بدون اكل
فاشتغل فيا تانيب الضمير انا دائما هكذا و رحت لها و يا ريتيني ما رحت لها لقيتها جالسة لوحدها بالحوش سالتها ليش ما جيتي تتسحري ما ردت اعدت السؤال ما ردت جلست جنبها قالت لي قومي قومي روحي احنا في العشر الاواخر و انا ماني حابة اطلع كلام فقلت لها قولي وش مسوية لك انا انتي ما يقر فيك كل هذا من الصبح و انا واقفة و لا همك قالت لي وش عملتي انتي شوية اكل طبختيه
قلت لها يعني انا طول زواجي ما سويت لك شئ قالت لي كل اللي سويتيه مضروب لك في الصفر
فقلت لها لعلمك ابنك حلف ما تروح تمرة لولدك من البيت و انا اللي رحت له و قلت له لا ما يجوز فقالت لي انتي ما دخلك بين زوجك و اخوه هاذاك اخوه لو يمضغه ما يبلعه
فقلت لها انا ما دخلت نفسي انتي اللي حاطة مناخيرك فوق و زادت بالكلام معايا و ندمت لاني حطيت من كرامتي و رحت لها و مسحت فيني الارض بعدين قامت قالت لي اروح و اخليها لك و راحت

فانا عصبت و بكيت و رحت لزوجي قلت له بينا العيد يا بيتي لحالي يا طلاقي اختر واحدة من 2

خلاص و الله العظيم افكر بالطلاق كل هذا حاملة هم عائلة كلها على عاتقي لاخفف عن زوجي
في الاخير شوفو وش تقولي مضروب لك في الصفر

46
9K

هذا الموضوع مغلق.

أم ريما...
أم ريما...
يا شيخه اهم شي زوجك كويس معك مالك شغل في اهله والا اهلك لو كل وحده صارت عندها مشاكل مع اهل زوجها تطلقت وراحت من بيت زوجها ما ظلينا في بيوتنا
انتي مشكلتك مع امه خلاص صفي حسابك معها لاتعطيها فوق قيمتها عامليها بحدود ولا تروحي لهم كثير ولا تحتكي بهم خليك من حالك في حالك ترتاحي
وزوجك ماله ذنب لاتحطين حرتك فيه وتخربي بيتك عشان عجوز مخرفه
برنسيسا2008
برنسيسا2008
وإنتي لمن تسوين شي مو لله
ليه رحتي تقولين لها انا سويت وفعلت وهي معصبه أكيد رح تقول مالك فضل عليا
انت اطبخي اللي بياكل الله يحييه واللي ما يبغى براحته
مشاكل أهل زوجك لا تدخلي فيها ابدا
يبغون أكل لاخوهم هم يغرفون ويعطونه
الله يسهلك بس زوجك ماله شغل ابدا بالمشكله
الله يفرج همك يا رب ويصلح حالك مع زوجك
sahraouia
sahraouia
يا شيخه اهم شي زوجك كويس معك مالك شغل في اهله والا اهلك لو كل وحده صارت عندها مشاكل مع اهل زوجها تطلقت وراحت من بيت زوجها ما ظلينا في بيوتنا انتي مشكلتك مع امه خلاص صفي حسابك معها لاتعطيها فوق قيمتها عامليها بحدود ولا تروحي لهم كثير ولا تحتكي بهم خليك من حالك في حالك ترتاحي وزوجك ماله ذنب لاتحطين حرتك فيه وتخربي بيتك عشان عجوز مخرفه
يا شيخه اهم شي زوجك كويس معك مالك شغل في اهله والا اهلك لو كل وحده صارت عندها مشاكل مع اهل زوجها...
حبيبتي حماتي مش عجوز هي باوائل الخمسين و زوجي هو الي له الذنب لانه هو اللي فارض عليا اهله و مو حاب يفتح لي بيت من يوم ما سكننا معاهم يعني جنبهم قال خلاص مو قادر يفتح بيتين و انا حامله الهم معاه شوفي وين وصلت
sahraouia
sahraouia
وإنتي لمن تسوين شي مو لله ليه رحتي تقولين لها انا سويت وفعلت وهي معصبه أكيد رح تقول مالك فضل عليا انت اطبخي اللي بياكل الله يحييه واللي ما يبغى براحته مشاكل أهل زوجك لا تدخلي فيها ابدا يبغون أكل لاخوهم هم يغرفون ويعطونه الله يسهلك بس زوجك ماله شغل ابدا بالمشكله الله يفرج همك يا رب ويصلح حالك مع زوجك
وإنتي لمن تسوين شي مو لله ليه رحتي تقولين لها انا سويت وفعلت وهي معصبه أكيد رح تقول مالك فضل...
قلت لها لانها ما تقدر ابدا تعبي و فوق كل هذا تدور لي المشاكل ليش ما اقول لها خليها تفطن لحالها انا ما ني شغالة عندها تامرني و فوق كل هذا تجيب لي اولاد بنتها و يا ويلك لو بس تكلميهم لترتاح امهم تجيبهم لي انا و يظلو يدورو و هي تعس فيني كيف اتصرف و كيف اكلمهم انا ايضا انسانة و صايمة و تعبانة يعني كل هذا ما شفع لي عندها الا اتكلم و اتكلم
وحيدة في زمن قااسي
ياحيااتي انتي ليش تحسبين لهم حساب مالك الا في زوجك انا اشوف اللك مواضيع متاخره في الانجاب ياحياتي لاتتتنازلي عن شي خليكي فوووق ولاترضي باي شي خليكي حرررره لاتخدميهم الا مساعده بسيطه لام زوجك فقط اهتمي بزوجك ومن حقك تطلبي بيت اطلبيه دايم بدلع وحيله والله يوفقك