kitkiat

kitkiat @kitkiat

عضوة نشيطة

قالوا الولادة الثانية اسهل... لكن... مش معاي انا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
ابغى احكيلكم ايش صار معاي في ولادتي الثانية
انا في ولادتي الاولى ولدت قبل الموعد اللي حددته الدكتورة بيومين.. وفي الحمل الثاني قبل موعدي بيومين حسيت بالطلق.. كان كل نص ساعة ..وقمت اتروشت وشلت شعري وحطيت مزيل عرق واتجهزت تمام وصحيت زوجي قلتله خلاص على المستشفى.. وصار الطلق يجي كل عشرة دقايق...
رحنا المستشفى ولأنه كان عيد فكان الاطباء مأجزين .. لما تطلبيهم طلب.. المهم مالقيت إلا طبيبة هندية فطلبت دكتورتي.. وهي كانوا رح يولدوا معاها حوالي 6 او 7 حالات ما اذكر"ما شاء الله كل عيالنا كانوا يبغول يلحقوا العيد" ... وما كان في سراير كافية للحالات.. وانا كنت فاتحة 3 سم.. المهم هي حبت تخلص مني لأني مو معه وهي تبغى السراير.. قامت قالتلي روحي انتي لسة بدري على ولادتك .. يمكن بكرة تولدي او بالليل مرة.. الكلام دا كان الساعة 9 ص .. وزوجي صار يتريق علي لأني قلتله انا متأكدة وطول الطريق يسألني إذا انا متأكدة!
المهم رجعنا وانا في السيارة ماني قادرة اقعد قمت رجعت ورا ورقدت وصرت مع المطبات اتعب مرررررة وصار الطريق بالنسبالي مرررة طويل واحس البيبي يدف وخلاص يبغى يخرج وانا ادفه بقوة وأأن .. ما كنت ابغى اصيح..
المهم زوجي كان مصر نرجع البيت على كلام الدكتورة وبعدين الليل يرجعني..
رجعت وبالعافية قدرت اوقف واخرج من السيارة وبالعافية قدرت ارفع رجلي الثلاث سلمات حقت البيت ويا الصالة كيف صارت طويييييييييلة والسرير حسيته جنة بس ابغى اوصله..
اتحملت الألم ساعة وانا اتقلب وأأن لحالي .. وخلاص صرت ماني قادرة حتى اعلي صوتي وانادي على زوجي..
المهم اقنعته بصعوبة اني ماني قادرة .. قالي طيب بنروح مستشفى تاني ولو الدكتورة قالت مو دحين يصير بكرة نروح "بيهددني" :icon33: قلتله طيب يلا بس..
والله لما جيت اوقف كان علي منظر !!! الحمدلله بس .. لا أنا قادرة اوقف ولا قادرة اقعد احاول اقعد ماني قادرة حاسة شي بين رجولي مؤلمممم وماني قادرة اقعد على السرير.. ولا أنا قادرة اوقف علشان امشي.. ظل زوجي ماسكني علشان لا اطيح وشافني لا حول ولا قوة لي والدموع بس تجري من عيني وماني قادرة اطلع ايييي صوت من شدة الألم.. اتاريني خلصت الآم الطلق في البيت.. وما رح اقلكم كيف عاد لين وصلت السيارة زي الطفل اللي تعلميه المشي مع فارق اني خطوتين وآخد نفسي.. وزوجي مررررة نحيف مايقدر يشيلني :icon33: .. ورغم ان المستشفى دا قريب لكن برضو اقل مطب في الشارع كان مرررة صعب علي واحس براس البيبي ..
المرة دي دخلوني بعربية وعلى غرفة الولادة على طول .."زوجي يعرف زوج الدكتورة والله لا تحرمنا من الواسطة"

كانوا قبلي في ثلاثة بيتوجعوا لكن لما كشفت علي الدكتورة صاحت على الممرضات يجوا بسرعة وقالتلهم اني خلااااص ولادة واني فاتحة 8 سم.. كنت دخلت عليها الساعة 12 وربع تقريباً وواحدة إلا ربع ولدتني بس كانت اطول فترة في حياتي.. الدكتورة تقولي ادعمي.. وانا والله ماني قادرة خلاااص كل طاقتي استنفذت .. مافي حيل مرررة .. تولي ارفعي رجلك .. احاول ارفعها ما اقدر.. فضلت فترة كدة كأني ميتة وبس اتألم.. بعدين قلت لنفسي الألم دا رح يطول طول ما انا ما بدعم.. واتذكرت انها دعمتين قويات واحدة تطلع راس الطفل والثانية تطلع اكتافه وخلاص انتهت الولادة.. فشحنت طاقتي وقلت اخلص من العذاب دا.. ودعمت بكل قوتي لدرجة اظن اني طلعت حتى الشمع من ادني والدموع من عيني:hahaha: والحمدلله قالتلي الدكتورة مافي داعي ادعم للمشيمة وصارت تمسح على بطني وتمسح لين طلعتها وتم بحمد الله
بس قوة الدعم عملتلي "بواسير" تعبتني مرة بعد الولادة.. وقلت خلاص ما ابغى غير عيالي دول الله يحفظهم وتوووووووووبة من الولادة


لكن ابشركم

دحين حامل باركولي :hahaha:
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دوي
دوي
ههههههه ولاده ميسره ماشاء الله

والله يهون عليك يااارب ويرزقك باسهل منها ويقومك انت والنونو بالسلامه ..
اريـــن
اريـــن
الله يكتب لك الاجر ويخليلك عيالك يارب

ويرزقك حملا سليما سهلا يارب
حبي لابو بنتي%
ماشاء الله الحمد لله على سلامتك وان شاء الله اجر وعافيه
إليــانا
إليــانا
ياقلبي يا الآم مهما حلفت و كرهت الولاده بس تولد بالسلامه خلاص تفكر بالحمل مره ثانيه ..

الحمدلله على سلامتك ياعسل .. و كم عمر البيبي الحين وايش جبتي ماشاء الله .. و ايش سميتيه ..

اسفه ع الآسئله توقعتك كاتبتهم اخر شي :(

شجعتيني ع الحمل مره ثانيه .. بنتي كملت سنه الحمدلله ونفسي بنونو ثاني :(
الـبراءة
الـبراءة
الحمد الله على سلامتكي