ضحى أحمد
ضحى أحمد
الله يريح بالك خ خ خ خ أنصدمت يوم قلتي أبوها صرت بدوامة معقول لا لا مو معقول خ خ خ خ أما المثل اللي حكيتيه خ خ خ أنا هذا اللي خلاني أفتح هذا الموضوع أمثال ملغمة خ خ خ خ خ تصدقين اللحين فهمت سر لهجتك << البنت قاعدة تحلل فيك خ خ خ خ أنا فاهمة إنك مصرية لكن أقول في خاطري أكيد عايشة في الخليج من خلال كتاباتك أحس عندك ألمام بمصطلحاتنا اهاه عرفت اللحين خ خ خ و تسلمين يا قمرررررررررررر و دمك زي العسل << أخذت راحتي بعد ما كنت متنحة خ خ خ
الله يريح بالك خ خ خ خ أنصدمت يوم قلتي أبوها صرت بدوامة معقول لا لا مو معقول خ خ خ...
ولا تحللي ولا شيء كنتي اسئلي عادي.. لهجتي مش من المسلسلات انا عشت فترة طويلة جدا في الرياض وعشان كده بفهم اللهجة الخليجي عادي جدا مفيش مشاكل ..

وخذي راحتك تمام وعل ىرأي المثل إن ماشالتك الأرض نشيلك في عينينا .. وعلى فكرة المثل ده عيب :P:P

بمزح..
نوني الجذابه
نوني الجذابه
اشوووووووووووووووى اني مو راعية امثال
بس اني راعية تشتاق لك العافيه:42:
بعدين في امثال ماعرفت معناها
لاتكتبون عيب وبس اشرحو لو بالتلميح<<<<لقافة حريم:42:
نوني الجذابه
نوني الجذابه
وعلى فكره ديار
عجبتني الـ خ خ خ حقتك
ليه ماتقولين خخخخخ وبس:42:
<<<يالقفك تكفين
لابس من جد عجبتني كل ماقريتها ابتسمت:42:
نفود111
نفود111
السلام عليكم
اخواتي العزيزات انا اعرف معنى مثل من بغى الدح ..... وهو ترا معنى برئ استغرب انكم و عارفينه
هذا ياطويلات العمر يتكلم عن رقصة الدحة المشهورة عند بعض القبايل بالذات في الشمال وفيها تصفيق شديد بليدين ومتواصل وبطريقه جانبيه...متعب جدا اتوقع
علشان كذا قالو من بغى رقصة الدح ميقول اح عورتني يدين ......فهمتو
طبعا يقال لمن اراد امر وجب عليه تحمل الصعاب
ودمتم....تحياتي
seham-44
seham-44
ههههههه

ياحليلك نفس حاااااالتي

ياله منكم نستفيد :)