اشوووووووووووووووى اني مو راعية امثال
بس اني راعية تشتاق لك العافيه:42:
بعدين في امثال ماعرفت معناها
لاتكتبون عيب وبس اشرحو لو بالتلميح<<<<لقافة حريم:42:
وعلى فكره ديار
عجبتني الـ خ خ خ حقتك
ليه ماتقولين خخخخخ وبس:42:
<<<يالقفك تكفين
لابس من جد عجبتني كل ماقريتها ابتسمت:42:
عجبتني الـ خ خ خ حقتك
ليه ماتقولين خخخخخ وبس:42:
<<<يالقفك تكفين
لابس من جد عجبتني كل ماقريتها ابتسمت:42:
نفود111
•
السلام عليكم
اخواتي العزيزات انا اعرف معنى مثل من بغى الدح ..... وهو ترا معنى برئ استغرب انكم و عارفينه
هذا ياطويلات العمر يتكلم عن رقصة الدحة المشهورة عند بعض القبايل بالذات في الشمال وفيها تصفيق شديد بليدين ومتواصل وبطريقه جانبيه...متعب جدا اتوقع
علشان كذا قالو من بغى رقصة الدح ميقول اح عورتني يدين ......فهمتو
طبعا يقال لمن اراد امر وجب عليه تحمل الصعاب
ودمتم....تحياتي
اخواتي العزيزات انا اعرف معنى مثل من بغى الدح ..... وهو ترا معنى برئ استغرب انكم و عارفينه
هذا ياطويلات العمر يتكلم عن رقصة الدحة المشهورة عند بعض القبايل بالذات في الشمال وفيها تصفيق شديد بليدين ومتواصل وبطريقه جانبيه...متعب جدا اتوقع
علشان كذا قالو من بغى رقصة الدح ميقول اح عورتني يدين ......فهمتو
طبعا يقال لمن اراد امر وجب عليه تحمل الصعاب
ودمتم....تحياتي
الصفحة الأخيرة
وخذي راحتك تمام وعل ىرأي المثل إن ماشالتك الأرض نشيلك في عينينا .. وعلى فكرة المثل ده عيب :P:P
بمزح..