السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اقولكم قصة وحده قريبه لي مره وهي انخطبت شهر عشره رابع عيد الفطر المهم كانت تطلع مع خطيبها بشكل يومي معه لكل مكان :42:وبعدين راح فيها الى الفندق وخلها ليله ولا كل اليالي :icon28: وبعد كم يوم راح جيزان عشان الحرب ومرت الايام وماجت لها الدوره تأخرت عليها كانت تفكره عادي عشان دايم تتأخر المهم صار صدرها يوجعها وكبر شوي عاد صدرها مره صغير وقالت لخطيبها ان الدوره ماجتها قال روحي حللي وثاني يوم راحت وسوت تحليل الحمل وقالوا مبروك حامل صارت تبكي من الخوف من اهلها :icon33:قالت لها الدكتوره اكيد من الفرحه هذا اول واحد والمسكينه قالت ايه وهي تبكي راحت بيت اهلها وهي تتمنى الارض تبلعها وكانت ورقة التحليل معها بشنطه ومر عليها اسبوع وهي لا اكل ولا نوم مثل الناس واهلها يفكرون انها من خوفها على خطيبها راحت اختها وفتشت الغرفة وفتشت شنطة المسكينه ولقت ورقة التحليل وفضحتها بالبيت :angry2:عند امها واخواتها طبعا ابوها واخوانها مادروا امها صارت تبكي ليش بنتها سوت كذا وراحت وكلمت خطيب بنتها وقالت لازم يصير عرس بسرعه قبل لتكبر بطن بنتها والخطيب كلم ابوه واهله وحدودوا الزواج بأول ثلاثه المهم الحين لها ثلاث شهور ونص وبوقت زواجها يكون لها اربع شهور بطنها الحين باين انها حامل والمشكله خطيبها ما اعطوه اجازه لسه بجيزان صدق الاستهتار ما منه فايده المفروض انها ما طاوعت شهواتها :30: اعطها ابوه فلوس الجهاز بس ماجهزت شي مابقى عن زواجها غير اسبوعين متدري شنو تجهز ارواب حمل ولا ايش بطنها كبرت وخايفه الناس تلاحظ انا بصراحه عرفت انها حامل بدون لتقول لي امباراح كنت عندها وخطيبها ماجاء :eek:الحين عذرت امي لما كانت تخاف علي وعلى اخواتي وما تخلينا نطلع معهم الى بعد الزواج المفروض اخذ العبره من هذه القصه ولا ايش رايكم

عيون الحبيب @aayon_alhbyb_1
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

الوحده لازم تكون حريصه بموضوع زي كذا
والله من عمايل هالبنات غصب الاهالي يبطلون من سالفة الملكة وطلعت البنت مع خطيبها
ماادري اشلون يفكرون مافي حرص وتفكير على المدى البعيد
هي ماتخاف تحمل وتتورط
ايش يضمنها ان الزواج راح يتم وماراح ينفصلون
يمكن لا قدر الله خطيبها (زوجها )يموت وبعدين من وين حملتي ؟؟
يعني يفتحون على انفسهم باب هم ماهم قده
وبرأيي ان الي يحبها خطيبها (زوجها )مايحطها بهالموقف ويورطها ...
يعطيك العافيه والله يستر علينا وعلى بنات المسلمين ويتمم عليها زواجها ويستر عليها دنيا واخر وربي يفرحها بقومتها بالسلامه وتتعلم من هالدرس مع انها ماراح تخلص من كلام الناس لانهم فاضيين وبيقعدون يحسبون لها الله يعينها ...
والله من عمايل هالبنات غصب الاهالي يبطلون من سالفة الملكة وطلعت البنت مع خطيبها
ماادري اشلون يفكرون مافي حرص وتفكير على المدى البعيد
هي ماتخاف تحمل وتتورط
ايش يضمنها ان الزواج راح يتم وماراح ينفصلون
يمكن لا قدر الله خطيبها (زوجها )يموت وبعدين من وين حملتي ؟؟
يعني يفتحون على انفسهم باب هم ماهم قده
وبرأيي ان الي يحبها خطيبها (زوجها )مايحطها بهالموقف ويورطها ...
يعطيك العافيه والله يستر علينا وعلى بنات المسلمين ويتمم عليها زواجها ويستر عليها دنيا واخر وربي يفرحها بقومتها بالسلامه وتتعلم من هالدرس مع انها ماراح تخلص من كلام الناس لانهم فاضيين وبيقعدون يحسبون لها الله يعينها ...


اففففففففففففففففففففففففف مسكينه ياعمري .... اكيد نفسيتها زفت الله يفرج عليها والله حزنت عليها مافرحت واستانست بليلة زواجها مثل باقي البنات

ميمووو@
•
اذا كانت مملكة عادي بس صدق التقاليد والعادات تقول غييييير كذا
الله يعينها اذا تزوجت بتولد بعد زواجها بخمس شهور والناس تبداء تحلل
الله يعينها اذا تزوجت بتولد بعد زواجها بخمس شهور والناس تبداء تحلل
الصفحة الأخيرة
ومن ناحية الشرع حلال وماسوت حرام
لكن من ناحية العرف والتقاليد فيه كلام ثاني
طبعا انا ماابرر لها لكن اقول دامه حلال ماعتقد انها مصيبه(طبعا انا لست مؤيده لفعلتها)
اما اذا هو مجرد خطبه فالله يستر ولا تعليق