قتلت زوجها الخمسيني ليخلو لها الجو مع عشيقها الشاب

الملتقى العام








قتلت زوجها الخمسيني ليخلو لها الجو مع عشيقها الشاب








ومن الحب ما قتل، مقولة تنطبق شكلا فقط على زوجة مصرية تواطأت مع عشيقها على قتل زوجها، بينما لا تنطبق المقولة موضوعا على الحادثة المؤسفة التي نجحت الشرطة المصرية في فك لغزها أخيراً، إذ إن الزوجة هنا بدلا من أن تموت حباً لعشيقها، رأت أن تقتل زوجها، لتنعم بلذة العشق مع زوجها الجديد وشريك جريمتها .
لكن شيئاً من أحلام الزوجة وعشيقها لم يتحقق. بدأت وقعة القتل التي تزامنت مع أحداث ماسبيرو الأخيرة بالعاصمة المصرية، حين عمدت الزوجة وعشيقها إلى إطلاق الرصاص على زوجها الذي كان يعمل محاسباً ببنك شهير، ثم ادعت أنه أصيب خلال أحداث ماسبيرو عندما تم نقله إلى مستشفى معهد ناصر على أنه أصيب بطلق ناري أثناء مروره أمام ماسبيرو وقت الأحداث .
إلا أن شقيقه اكتشف الجريمة وشك في زوجته عندما عثر على دماء القتيل على سريره وقامت المباحث بالقبض عليها وتبين أنها اشتركت مع عشيقها لقتله ليخلو لهما الجو ويتمكنا من الزواج، إذ اعترفت بعد مواجهتها بأثار الدماء التي عثر عليها داخل منزل الزوجية بالعجوزة، باتفاقها مع عشيقها الذي يعمل لديها بكوفي شوب بكرداسة على التخلص منه وقتله ليستطيعا الزواج حيث حضرا إلى شقته بالعجوزة وقاما بقتله بالرصاص ثم حملاه داخل سيارته إلى معهد ناصر وادعيا أنه أصيب في أحداث ماسبيرو .
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شفته بفرح
شفته بفرح
انا لله وانا اليه راجعون
tom.tom
tom.tom
اعوذ بالله وش ها لحركه كان طلبت الطلاق وريحت نفسها وبعدين وين عقلها مصدقه ان هذا يحبها اصلآبيخاف منها مثل ماضحت بزوجها بتضحي به في يوم من الايام
لمى 55
لمى 55
لاحول ولاقوة الا بالله
مس ديزاين
مس ديزاين
لا حول و لا قوة الا بالله
سبحان الله
الروح منصورة بإذن الله
تماراااا
تماراااا
يارب سترك في الدنيا والاخره--لاحول ولاقوة الا بالله