قديم [[قصتي مع الخطابه الي تزوج الطبقات العليا الي فوووووووووق وانا ؟؟؟اه بس
الحال انتم عارفينه --كلمت خطابه ومعروفه المشكله خطابه الناس الي فوووق ومكتوب كذا لقيتها بالنت والله يابنات انا مو مغفله بس قلت اجرب حظي معها كلمتها والمره اسلوبها حلو حطيت مواصفاتي عندها وكلش قالت بتدور لي تفس العايله الي انا ابي منها -بعد شهر دقت علي وازعجتني وكنت نسيت القصه المهم قالت فلانه ؟؟لقيت عريس للبنت الي وصتني طبعا انا ماقلت لي قلتلها لقريبتي وكل يوم تكلمني وتتواصل معي من اسلوبها صدقت الكلام هذا في العشر الاواخر استغفر الله بس جا العيد وهي تقول انها تكلم خطابه ثانيه بينهم بزنس ويتقاسمون الفلوس وكذا كلااااااااااااام كثييييييير الزبده هي الحين ضامنه العريس بس ياحرام تبي حقها 5 آالاف وترى انا مومسئوله اذا ماعجبك اوعجبتيه هذا التعب حقي بس وان شاء الله ان صار نصيب لك تعطيني ؟؟قلت لها اوكي ابي اعطيك الف فقط لانها ياحرام المسكينه تخسرت بطايق شحن ورصيد وهي تسأل شريكتها وانا يابنات لاموظفه ولاشي حولت لها الالف على حسابها وازعاج وقلق لين مااستلمت الفلوس بعدها ماشفت رقمها --وانا مسكينه ماحبيت ازعجها تركتها يومين على راحتها ودقيت ماردت --ارسلتلي رساله قالت انا بنتها فلانه امي مسويه زايده ---لحد هنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسس انا ماحبيت اصلا اعطيها المبلغ الي طلبت بس عطيتها الالف قلت خل اشوف وش وراها قلت ماشي رحت كلمت من رقم ثاني انا لئيييييييييييمه غيرت صوتي قلت ام فلان؟؟الا هي راده علي تخيلو قلت الو اكثر من مره عشان اتاكد من الصوت :angry2:قفلت بوجهها ازعجتني المخلوقه ازعاج ايوه انا الخطابه يوم قفلت معي قلت ردي بدق عليك من رقم ثاني قالت طيب وانا ادق من رقمي الي تعرفه تخيلووووووووو تغير الصوت سوت نفسها مريضه خلاص شوي ويجي ملك الموت ياخذ روحها اااااااااااااااااااااخ تعبت لحظه وارجع لكم
63
19K
هذا الموضوع مغلق.

تنهاب ما تهاب
•
حسبي الله وكفى


شوفو لحد الان قلت مابي اظلمها قالت هلا انا تعبانه ؟؟قلت واضح والدليل انك رديتي ع رقم ثاني ؟؟هي اكتشفت اني قفطتها خخخخخ قالت بنتي وربي صوتها زي صوتي ؟المهم مالكم بالطويله قالت انا للحين بتابع موضوعك وانتي على بالي بس عطيني مهله ليوم السبت انا ماقلت للخطابه الي انا متفقه معها شي الا اني شفت البنت نبي الستر ومدري وشلون انا ادري انها كذابه بس بشوف تاليتها معها قلت اوكي من اخذتي الفلوس وانتي معاد شفت رقمك وطاح وجهها خلاص قالت الا انتي وربي مفتشله فيك انتظري راح تسمعين اخبار حلوه -دقت خميس قالت ماردت علي الحرمه يوم وطني طبعا انا مادقيت عليها ولاكلمتها بس ارد عليها اشوف ؟؟؟؟الجمعه مادقت واليوم كلمتني تقول ؟؟راح ارسلك الرجال وش يبي شروط ؟؟شوفو وش ارسلت؟؟باخطاء املائيه حتى كاتبه الرساله مومنمقه حتى قال ايش مكتب الرجال الي يبيك سكرتيره ارسلها لي ؟؟ياليت توافق قريبتك على هذي الشروط---مابه عيال 3 سنوات أأجر لها شقه مع شغاله وسواق وسياره بس افضل تجلس ببيت ابوها؟؟ياليت تكون عقيم او مطلقه صغيره ؟؟تاخذابره عدم الحمل سنويا -----


سنين ضيااااع :
شوفو لحد الان قلت مابي اظلمها قالت هلا انا تعبانه ؟؟قلت واضح والدليل انك رديتي ع رقم ثاني ؟؟هي اكتشفت اني قفطتها خخخخخ قالت بنتي وربي صوتها زي صوتي ؟المهم مالكم بالطويله قالت انا للحين بتابع موضوعك وانتي على بالي بس عطيني مهله ليوم السبت انا ماقلت للخطابه الي انا متفقه معها شي الا اني شفت البنت نبي الستر ومدري وشلون انا ادري انها كذابه بس بشوف تاليتها معها قلت اوكي من اخذتي الفلوس وانتي معاد شفت رقمك وطاح وجهها خلاص قالت الا انتي وربي مفتشله فيك انتظري راح تسمعين اخبار حلوه -دقت خميس قالت ماردت علي الحرمه يوم وطني طبعا انا مادقيت عليها ولاكلمتها بس ارد عليها اشوف ؟؟؟؟الجمعه مادقت واليوم كلمتني تقول ؟؟راح ارسلك الرجال وش يبي شروط ؟؟شوفو وش ارسلت؟؟باخطاء املائيه حتى كاتبه الرساله مومنمقه حتى قال ايش مكتب الرجال الي يبيك سكرتيره ارسلها لي ؟؟ياليت توافق قريبتك على هذي الشروط---مابه عيال 3 سنوات أأجر لها شقه مع شغاله وسواق وسياره بس افضل تجلس ببيت ابوها؟؟ياليت تكون عقيم او مطلقه صغيره ؟؟تاخذابره عدم الحمل سنويا -----شوفو لحد الان قلت مابي اظلمها قالت هلا انا تعبانه ؟؟قلت واضح والدليل انك رديتي ع رقم ثاني ؟؟هي...
عييييييييييييييييب الرساله عيب هذا مواسلوب بجد قلتلها البنت بنت ناس معروفين وشيوخ هذي اهانه بحقها هذا اذا ارسلوها ؟؟بعدين كلام متناقض؟اول مره اسمع احد يتزوج وحده وهو من الناس الي فوق ويخليها عند اهلها؟؟اسلوب الرساله غلط ومومرتب ؟شكلها هي الي كاتبتها ع اساس تمشيها علي وتلهف كل شوي فلوس مني حسبي الله ونعم الوكيل فيها --انا مومصدومه فيها لاني اعرف ان فيه نصابات الحمدلله انها الف ريال مو اكثر وش رايكم ؟؟؟؟ قالت ايش خذيه تبي ترميني هذي الرميه هذا اذا كانت صادقه الوحده تتزوج تبي الستر مو تاخذ ابره حمل 3 سنين قلت اقول بس زين ماقال تشيل رحمها بعد -----ادعوووووولي والي عندها ارقام خطابات ثقه ومجربات تسعفني ع الخاص (وحــده ماتابت)خخخخخ
الصفحة الأخيرة