قد مر عليك الموقف هذا وكيف تصرفتي -فرفشه-

الأسرة والمجتمع

اهلين بنات اخباركم لا تقزون ادخلوا وفلوها






في المواقف هذي لما تخافين ويش تسوين
ابتدي بقصتي يالله بسم الله
هذا سلمكم الله كنا رايحين لاهل زوجي في العطله وبنجلس عندهم اسبوع عاد الاجواء تهبل وذاك اليوم الجوء خيال وبراد وفي ليلة 15 المهم قررنا انا وخوات زوجي ثلاثه انا نجلس برا البيت وننبسط وسهرنا برا وانبسطنا ودقة ساعة العمل ههههههه:icon33:
الساعه الثانيه والنصف اخر الليل وحده من خواته ماتحب تسهر واجد وقالت بروح انام قالت اخته الصغيره عمرها 18 يالله ندخل خلاص <<خوافه
قلت انا والحبيبه الثانيه لا والله الجو يهبل منا بداخلين المهم تسدحنا انا وهي والصغيره قالت لا ماني منسدحه معكم ونضحك عليها انسدحي مع الجو هذا السدحه حلوه المهم كل شوي اتقول خلونا ندخل وإنا نقول نووووو
طبعا الثالثه اخته في سابع نومه راحت تنام وانا والثانيه ماسكه معنا الجلسه برا وبنتي الصغيره عمرها2 معي نايمه بعدين جلست اخته الصغيره تطالع ورانا ومبحلقه بعيونها قلنا خير وش عندك قالت اسكتو وادخلوا البيت بسرعه فيه احد يطل علينا انا قمت وجلست على ركبي اطالع فيه تنحت شكله يروع مع الليل خلاص وشوشته تروع وعبد وتصيح تقولي قومي بسرعه انا تصنمت هي خذت بنتي ودخلت البيت واخته المنسمه الثانيه توقعون وش سوت راحت تركض وراء البيت وتنادي ابوها البقره والباب قدامنا على طول ما بينا وبينه شي طلعت اخته الصغيره وسحبتني بقوه وقالت وين فلانه قلت راحت ورا البيت ودخلتني البيت بعدين افقت من غيبوبتي وقلت فلانه وينها لا يمسكها هي ما شاء الله عليها الصغيره طلعت احسن من الكبار ما سكرت الباب كل شوي تطالع تشوف وين طست اختها وشوي الا اختها جايه تركض ودخلت وقفلنا الباب
وجلست تهاوش اختها ليش تروحين ورا البيت لو معه احد ثاني ومسكك وش بتسوين قالت مدري وش جاني قلت خلني اسوي حركه اني ماني خايفه وانادي ابوي يمكن يخاف ويروح ههه
شوي وبعد ما هدينا متنا على نفسنا من الضحك وعلى المنسمه اخته ايه صح وقومنا المسكينه الي راقده وخوفناها ولا علمنا الا خالتي ام زوجي وقالت لا تعلمون احد لان زوجي انا لو يدري خلاص من المغرب ما عاد اطلع برا وانا مااجيهم الا ابي الفله والوناسه وبيحكرني في البيت


وهذا انا لا خفت اتصنم مكاني وبعض المرات تجيني فزعه مهيب صاحيه تقولين زورو على غفله وسلامتكم يالله عطوني مواقفكم وخلونا نضحك شوي
31
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـبراءة
الـبراءة
هههههه اذ تذكرت لي رجعه
اللوتس 123
اللوتس 123
انا اذا خفت اسكر اذني بيديني فهمتو الحركه واصرخ بصوت عالي بس مش ممكن ومستحيل اتحرك من نفس المكان

بس مو حلو كذااا ما اعرف اتصرف في نفس الموقف اصنم ههههههههههههههههه وودي اصير شجاعه
am arwwa
am arwwa
هههه الله يسسعدكم
انا لاخفت مقدر اتصرف اتجمممد مكاني
بحرالماس
بحرالماس
وان لخفت احط رجلي اهرب هههههههههههههههههههههه
هاجر999
هاجر999
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يسعدك
انا مرة كنت عند اهل زوجي وهو بمنطقة ثاثيه
المهم اشمس في البنت 5 اشهر في الحوش وقت العصر شوي والاتكررررررررررررونيه نازله من الحوش من الباب الخلفي
وانا اصايح الحقووووووووووووووني سوداء سوداء كبيرة خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وعمي والبنات ووحد من حمواني يطلع وانا من بينهم اطمررررررررررررررررررررررر للغرفة
وبنتي معي من الخوف دخلت على غفلة وانا ما احب كذا وحسيت اني ثقيلة ما اقدر اقوم من الخوف
طلعت بياعه معاها بقشة ولقيت الباب فاتح ودخلت علشان الحريم يشترووووووووووون
وانا من الفشله غيرة ملابسي علشان ما تعرفني
وطلعت طلعت طيوبه سمعت البنت تبكي تقول اعطيها هذي حلاوة وانا واقفه واخذتها حاتي
وبس اطلع فيها من بعيد بس احس انها ما سمعتني من خرفشة الاكياس اللى معاها
وتفكرني فرحانه يوم دخلت البيت انادي والناس طلعووووووووووووووووووووووو
تقول قرب قرب زين اشترى
أول انت فررحان
خخخخخخخخخخخخخخخخ
قلت في خاطري والله لا فرحانة ولا غيرة مت من الخوف