الســــــــــــلا م عليكم ورحمة الله وبركاته
يابنات احب اخبركم واخذ رايكم وكما هي عادتي لا استغني عن اخوات
لم تلدهن امي ومنكن اخواتي قرقوعه،فرحة القلب،والغائبه قرية التوت
الخبر الذي قيل لي كان فرحة بحزن وصدمة لم تتوقع ابدا
عرضت مشكلتي على الاستشاريين المشايخ في احد المنتديات
المهم طلب مني ان((( اقرا سورة البقره)))))لمدة سبع ايام والله ان
هذة السورة عظيمه عظيمه قرات السوره يومي السبت والاحد
وليلة الاربعاء عرفت زوجة ابي مابنا انا وزوجي ماالسبب الذي يجعله
يفعل بي يعذبني يهنني لماذا يكرهني ويحب الجميع ينفر مني ومن بيتي
اليكم القصه
في ذلك الليله رات في المنام زوجة ابي ان رجل اتاها في الحلم وقال لها
ترى فلان بن فلان قاله بالاسم(زوجي)ترى مافيه عياف وهو يحب البنت
ويريدها لكن هم يوم كانوا مسافرين للشرقيه كان زوجها معه سياره كشخه
وغاليه وحصل للرجل حادث وصدم في نفس الوقت الرجل خاف وارتاع ولا ذكر اسم الله
فكانت الصدمه قويه والرجل خاف على السياره اكثر من نفسه(لان السياره ماكانت له)
فاستغلوا اهل الارض الفرصه ودخلوا برجل ويقول الرجل اللي في الحلم عليك
يالقراءه والقران عليه
المهم طلع الصبح واتت الي زوجة ابي وقالت عرفت عرفت وش فيه زوجك
انا كنت باطلع على الجامعه فانصدمت قالت تعالي انتم مسافرين للشرقيه قلت
نعم قالت زوجك معه سياره كشخه وصدم قلت نعم(وهي على فكره ماتعرف وين
رحنا وش صار بس الحلم بينلها)المهم قالت لي الحلم ان زوجك فيه جنيه وهي
اللي حايله بينك وبينه مخليته يكرهك ينفرك من البيت يقول كلامك حتى يكون
الرجل وحده لها غير ان رابطته عن الجماع....................الخ
وهو تغير بنفس اللحظه اللي صدم فيها وكان قبل شوي مثل العسل
انا يابنات فرحة ونفس الوقت ضاق صدري لاني عرفت الحقيقه
عرفت انا السبب موفيني،،،،،،وضاق صدري من الجنيه حسبي الله عليها
ماادري يابنات اصدق الحلم ولا لا بديت اكذب واقول لا بس ماادري
احيانا اصدق والله بحيررررررررررررررره
ولا ادري اصبر الى ان الجنيه تطلع منه والا الحين صار لي سبب
مقنع لوتطلقت منه احس ان الامر صاراسهل علي:29:
يابنات والله توني اصدق بفضل سورة البقره لوقرايت مرتين اكثر
ولا جاك اللي تبين صدقيني اصبري اصبري انا مثلكم
يوم عرفت الحقيقه قلت صدق مالنا الالصبر
عليك بالورد والا ذكار عليكم وعلى ازوجاكم كل وحده
تروح لزوجها تقوله لم يصدم يطيح اي شي يذكر اسم الله
وعليكم بالدعاء انا ادعي ربي من سنه ونص وادعيه اني اشوف
حلم يبشرني بالخير يخاني اصبر اكثر والحمد الله ماخيب املي ربي
شفنا الحلم وتوسع صدري وزدت يقين وتمسك بالله والدعاء والقران
والحمد الله على كل حال
تحياتي للجميع##########

ورده ولا كل الورود @ordh_ola_kl_alorod
كبيرة محررات
قرقوعه،فرحة القلب،وكلكم تعالو شوفوا ايش السبب اللي يخلي زوجي يعاملني كذا&&&&الحقيقه
28
3K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

سبحان الله قصه غريبه إقشعر بدني بصراحه
الله يثبتك وحاولي تزيدين وتقرين كثير يمكن ربك يفرجها وتبعد هالمخلوقه عنه
الله معااااااك
الله يثبتك وحاولي تزيدين وتقرين كثير يمكن ربك يفرجها وتبعد هالمخلوقه عنه
الله معااااااك

أم شيماء
•
السلام عليكم أختي sparklight
الله يفرج همك يا رب ويرد لك زوجك مثل ما كان وأحسن
الله يصبرك ما لك غير الصبر والدعاء وقرأت القرآن أختي لان به تشعرين براحة وسعادة لا توصف
والله يعوض عليك صبرك خيرا ان شاء الله
الله يفرج همك يا رب ويرد لك زوجك مثل ما كان وأحسن
الله يصبرك ما لك غير الصبر والدعاء وقرأت القرآن أختي لان به تشعرين براحة وسعادة لا توصف
والله يعوض عليك صبرك خيرا ان شاء الله


الصفحة الأخيرة
تصبري على زوجك وتساعديه يتخطى المرض الي مصيبه وصدقيني .......
ان الله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه ..........
اسالك بالله لو كل زوجه تركت زوجها عندما يصياب بمصيبه ........
فمن ذا الذي يعين الانسان غير زوجته............
اكثري من الدعاء ومن قرع ابواب السماء
استشعري السعاده الحقيقية التي حرم منها اكثر الناس وهي الدعاء وانتظار الفرج من الله...........
والله انه ان كان صالحا من قبل وكان من الكرام فلن ينسى معروفك هذا .......