قصة أختي توجع القلب والكل ضدها
أكتب معاناة أختي مع زوجها وهي صابره أكثر من13 سنة تدرون أن زوجها مدمن مخدارت ولايصلي لافي المسجد ولا البيت حتى أختي تقول قم صى يقوم يضربها ويسبة والله أن يسحبها مع شعرها من غرفة النوم الى الصالة يقوم ضرب فيها وينادي الشغالة حتى يهينها وابنائها ينظرون المشهد كل يوم .اختي تسكن في منطقة ثانية بعيدة عنا وبدات تشتكى رغم انها قبل لم تشتكي أبدا قالت ممكن ينصلح حالة والادهى والامر ان زوجها ابن عمة وعندما قررت ان تخبر عمهاابوزوجهاوقف في صف ابنه راح يهددها اذا مسكت راح اخذ عيالك ونربيهم وقالها بالحرف الواحد يوم اختي تشتكي له قوللي تبين الطلاق قالت اختي انا ابغى تعالج ولدك قال ولدي لو راح وخطب وافقت اي بنت وراح من عندنا حسبي الله ونعم الوكيل بعدين راحت اختي تبكي علىحالها تصد قون ان عيالها يظربونها واذا هاوشناهم قالت يشوفون ابوهم قام هذا العم اخذ اولادة من عندنا بحجة مشتاق يبى يشوفهم ولم يرجعهم كانت اختي تكلمة وتقول وين عيالي يقول الاعيال عيالنا ما لس شيء عندنا صكت اختي السماعة وهي تبكي قعدنا كل يوم يبجون بكرة بدات اختي تشوفهم في المناسبات وتحضنهم وهي تبكي وتقولي شوفي لبسهم كيف وسخ تقولهم ليش ماجتؤالبسكم وتشوفون ماما يقولون ان اهل زوجها ييقولون( لاتروح لااهل امكم يع منهم )وتجي شغالتهم وتقول خلاص ماما كبير يبغى خايفين انا ناخذهم والمشكلة عيالها يقولون ماما خلاص مع السلامة راحت اختي تبكي بعد فترة راحت اختي لااهل زوجها وشافت عيالها في الحوش وحضنتهم جائت ام زوجها تسحب الولد من امة وتقول اتركية قالت اختي انا امة قالت لا منتي امه صارت تهاوش واخذت اختي اولادة راحت بيت اهلي بعدين يعد فترة اتصل عمي ومايستهل اقول عم وراح يهدداختي من جديد صكت السماعة وهي ميتة من الصياح والادهى من ذلك زوجها يشك في اختي انها تغازل فية امور اخرى استحى ان اقولها ومنع عنها جوال الكاميرا ويشيك على الجوال في كل الوقت حتي اذا جائتة جارتها يشك على طول فيهم منعها من الطلعات بتاتا يوم اختي عند اهلي كان يراقب البيت من بعيد لبعيد كل هذا شك المهم قررت اختي العودة لهذا الفاجر وزداد الشك مع الضرب وبداء يختلق قصص يقوم يبلغ اهله يقومون بتصديقه على طول تكلمهم حتى تخبرهم لايعطونها المجال انا اسفة طولت عليكم سامحوني
28
3K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

نصيحتى لها ان تقوى قلبها وتقول مابغااااااااااااااااك
يايعرف قيمتها
يا يروح يدور له وحده من ثوبه
والعيال غصب بتشوفهم لابغت
سلام
يايعرف قيمتها
يا يروح يدور له وحده من ثوبه
والعيال غصب بتشوفهم لابغت
سلام

مشكورين علىالمرور اختي شكلها نوية علىالطلاق كل اللي قلتة نقطة في بحراختي هي تصرف على البيت وهي تلبس عيالها وتعطي الشغالة المصروف والان فصل الجوال عنها فصل تلفون البيت واختي كلمت من تلفون واحدة في العمل وتقول بلحرف الواحد الحقوا علي قبل يذبحني ينتظرئها يشوف من اللي وصلها يقول انت منزلك سيارة كاميري من هذا متى تعرفتي عليه وهو كل كذب في كذب بعد مايضربها يقول اصلن شفت السواق بس بشوف وراءك اش مخبيئة كمان سرق فلوسة بدون علمها وش اكتب وش اترك (الوالد متوفي الله يرحمة امي تقول ابوكم كان يحب اخوانه مرة ولايسمح لاحد يتكلم عليهم يشوف المحتاج يعطيه يليت يقوم من قبرة يشوف اخوانه وش يسون في بنته )استغفار الله العظيم مشكورين مرة ثانية

وِثاب
•
الله يعنيها ويفرج عليها
قبل كل شئ جيبوها عندكم
ثم
اختي انصحها نصيحة الاخت انها تطلب الطلاق
وتاخذ حقها من المحكمة
هي وهي بعصمته ماخذ عيالها منها وحارمهم
حتى وهي في البيت معهم يهينها قدامهم , فأي بيئة ينشئون فيها
وهم يشوفون أمهم تنهان
تطلب الطلاق والولد فوق سبع سنين يخير بين امه وابوه
والأصغر لها حق أنها تشوفه وتأكد على ذلك في المحكمة
لو تشوفون انه ينفع تهديده بالتبليغ عنه انه يستخدم مخدرات
استخدموا هذا السلاح
وتكثر من الاستغفار والدعاء قوموا انتم واياها الليل وادعوا
قبل كل شئ جيبوها عندكم
ثم
اختي انصحها نصيحة الاخت انها تطلب الطلاق
وتاخذ حقها من المحكمة
هي وهي بعصمته ماخذ عيالها منها وحارمهم
حتى وهي في البيت معهم يهينها قدامهم , فأي بيئة ينشئون فيها
وهم يشوفون أمهم تنهان
تطلب الطلاق والولد فوق سبع سنين يخير بين امه وابوه
والأصغر لها حق أنها تشوفه وتأكد على ذلك في المحكمة
لو تشوفون انه ينفع تهديده بالتبليغ عنه انه يستخدم مخدرات
استخدموا هذا السلاح
وتكثر من الاستغفار والدعاء قوموا انتم واياها الليل وادعوا

الصفحة الأخيرة
اختي انا اشوف ان اختج مظلومه وان المظلوم لازم يوم من الايام ياخذ حقه اكييييييييييد
شوفي اختي انا اشوف ان اختج تطلب الطلاق في المحكمه والدنيا مش فوضى مثل همه ما مسوينها
اختج تطلب الطلاق دام هذا حالها من الضرب والشتم ...
والعيال تطلبهم وتثبت للمحكمه انه راعي مخدرات وتطلب حقها يعني هو لااااااازم يعطونها عياله مستحيل تنحرم منهم
على الاقل لو خذوا العيال صحيح ان قلبها بينحرق شوي بس صدقيني بعدين رب العالمين اكيد بيعوضها خير
يمكن يجي من يرحمها ويرحم حالها
اختي انا اعرف اكثر من قصه نفس قصة اختك والله ان مع الايام ربك اخذ بالحق
اعرف وحده نفس قصة اختك بالضبط بس زوجها ما كان من اهلها ولا شي واخذوا منها عيالها
سبحان الله طلقوها وبهدلهوها ونفس حكايه اهل زوج اختك
وكانت تصييييييييح على عيالها بدل الدموع دم
سبحااان الله
انخطبت من واحد متزوج زوجته ما تنجب
جاااااااابت ماشاااااااااااالله علها غير عيالها ذولي 9 ماشالله علهيا ومتهينيه معاه وشايلنها بعيونه الثنتين والله العظيم ولمن تزوجت طبعا خذوا عيالها ماكملوا كم سنه سنتين ثلاث ملوا منهم وابوهم ياب مرت ابوا طرشوا عيالها لها والله هي الحين تحمد ربها وتشكره مليون مره انه تطلقت من هالوحش وافتك من اهل زوجها والحين هي معززه مكرمه ماشالله عليها
قصه ثانيه بعد تطلقت منه بعد ما طلعة روحها
مرت السنين ويعني بغضون خمس لين ست سنين عيالها كبروا وفهموا كللللللللللللللللهم عندها هي بسسسسسسسس وكلهم طفشوا من ابوهم ومايبونه وشردوا منه ومن بطشه