السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
هلا ومرحبا بكل من دخل يقرأ قصتي الصراحه من زمان ودي إني منزلته بس توه يحصلي اكتبه وانزله فالمنتدى
قصة سفرتي مو قصه بل رواية ولو إني قاريته بالنت كان ماصدقته من الصعوبات اللي واجهته أثناء الرحلة
أبدأ بسرد القصة وارجوا عدم الرد الين اخلص وبنزل القصة على شكل أجزاء متتالية..
الجزء الاول :
رحلتي كانت في يوم الجمعة الساعة ثلاث ونص الفجر ومتجه إلى دبلن عاصمة ايرلندا وطبعا مسافرة أنا وولدي عمره سنه وخمس شهور لحالنا رايحين لزوجي لانه كان سابقنا بشهرين وطبعا هذي السفره ثاني مره خارج المملكة وكانت الاولى مع زوجي وهذي الثانيه لحالي يعني اول مره اسافر لحالي ودوليه الصراحه كنت شايله هم مررره وزياده ماعندي لغه تمشيني المهم طلعوني امي وابوي للمطار في الرياض وكانت الرحله من الرياض الى ابو ظبي دخلني ابوي لصالة الداخليه الين الجوازات وانا كنت بعالم ثاني من الخوف والرعب دخلت وانتظرت الرحله وكان ذاك اليوم المطار فااااااااااضي مافيه الا رحلتي ورحله ثانيه مادري وين متجه المهم الانتظار اللي انا فيه كان اغلبه طلبه وكان من ضمنهم اثنين إمراتيين يوم شفتهم تأكدت انه هنا انتظار ابو ظبي
جلست انتظر الين اعلنوا الرحله قمت ودخلت وطبعا امشي مع الماشين وبما ان الركاب قليلين مشت الامور تمام الحمدلله دخلت وشفت رقم مقعدي وجلست وجلست ولدي وربطته وتعالو شوفوا انواع الحنحنه المهم استغرقت الرحله ساعتين الا ربع واعلنوا ان الهبوط بعد خمس دقائق وقالوا اللي متجهين للمدينه كذا يتجهون للبوابه رقم كذا وتعالو شوفوني بس اتسمع المتجهين الى دبلن أي بوابه الين الحمدلله سمعته وتأكدت انه البوابه رقم واحد وثلاثين نزلنا المطار وكانت الساعه ست وربع بتوقيت الامارات وشوي وجابوا عربية ولدي والحمدلله بسرعه ودخلت المطار وامشي وراء العالم الين جانا الجوازات هنا وقفت ومادري مع أي صف اروح لانه صفوف كثيره كلن على حسب وجهته
*قوق وكلي ذوق* @kok_okly_thok
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الجزء الثالث :
ونزلنا من الطياره وكانت الساعه 5 العصر بتوقيت ايرلندا وعطوني عربية ولدي وحطيته ومشيت من هنا بدت المشكله مطارهم صغير وشوي قديم بس يخوف لاني نازله اخر الناس عشان اخف زحمه جيت بدق على زوجي لقيت الجوالين اللي معي واحد الجوال وواحد موبايلي لقيتها كلها ماتشتغل مااااااااادري لييييييييه من حظي وهذي المشكله كملت الناقص وصلت الجوازات وكم مدخل وانا مادري أي مدخل اروح وقفت مع صف وكانت فيه وحده تتكلم يعني ان الصفوف مو مثل بعض وانا كنت متأكد اني واقفه بمكان مو مكاني المهم لين جاء دوري قالي نوت هير وبدأ يهرج بس فهمت اني اروح لشباك الاول او الاخير طلعت وراح وقتي على الفاضي ورحت للشباك الاخير وقفت يوم ناداني هنا المصييييييييييييييبه انا افهم انجلش بس ماعرف ارد قالي انتي ليش جايه شوفوا السؤال بس انا بلمت وبدت العبره ترقى وتنزل ياربيه وش اقول
قلتstudy with my husband هو فهمني بس يبي يستفسر اكثر وياخذ معلومات جيت بدق على رجلي ماقدرت ياربيه وش اسوي والرجال جالس يحقق مو راضي يدخلني تخيلوا الصاله فضت مافيها الا انا شوي وسبحان الله رجلي يدق على الجوازات وقالهم اني بجي وفهمهم هنا عطاني الرجال السماعه وماكنت ادري وش السالفه اخذتها وسمعت صوت رجلي هنا خلاص غصيت وقالي انا كلمتهم ابي ادخل لكم بس ممنوع وانا عطيته معلوماتي خلاص انتي الحين اطلعي وخوذي الشناط وبتلقيني انتظركم برا وبالسلامه سكرت والحمدلله طلعت بعد مانشف ريقي وعظامي طاحت امشي فالاسياب وهي فاضيه وكلي خووووووووووووووووف وبس اتلفت لين طلعت لصاله اللي فيها الشنط قريت الشاشه وشفت شنطنا باي رقم ورحت واخذتها ومشيت مادري وين المخرج بس شفت الناس تمشي ومشيت وراهم الين طلعت والحمدددددددددددددددددددددددلله شفت زوجي بسرعه جاء وسلم علينا وتحمدلنا بالسلامه واخذ الشنط وطلعنا بس شعوري وقت ماشفته حسيت شعور الصراحه لايوصف لاني سويت مغامره بالنسبه لي وانجاز والحمدلله ان ربي وصلنا بالسلامه طلعنا من المطار وكان مواعد تكسي لانه لسه ماشرى سياره ركبنا وكنت حاسه بتعب مرررره وكان المشوار ساعه ونص من دبلن لمدينتنا اثالون ووصلنا المدينه وكانت صغيره و الجو بارد بس حلو ورشات مطر خفيفه وصلنا الشقه وكانت مره حلوة ومرتبه ودخلنا وحطيت ولدي فالغرفه ودخلت اخذت دش وتمددت شوي عالسرير لاني احس اني مررره تعبانه وكان زوجي رايح يجيب عشاء قلت فرصه اريح شوي قبل مايجي رجع بعد نص ساعه وحطيت العشاء وتعشينا وسولفنا وقصيت له قصتي خخخخخخ الين الساعه 11 ونمنا بس نومي كان نوم تعب مو مرتاحه ابد قمنا الصبح وافطرنا وطلعنا ومشت الايام مثل بعضها والحمدلله والشكر وهنا انتهينا..
وهاذي قصتي وان شاءلله تعجبكم وما اكون ثقلت عليكم وتشكرون على متابعتكم ..
ونزلنا من الطياره وكانت الساعه 5 العصر بتوقيت ايرلندا وعطوني عربية ولدي وحطيته ومشيت من هنا بدت المشكله مطارهم صغير وشوي قديم بس يخوف لاني نازله اخر الناس عشان اخف زحمه جيت بدق على زوجي لقيت الجوالين اللي معي واحد الجوال وواحد موبايلي لقيتها كلها ماتشتغل مااااااااادري لييييييييه من حظي وهذي المشكله كملت الناقص وصلت الجوازات وكم مدخل وانا مادري أي مدخل اروح وقفت مع صف وكانت فيه وحده تتكلم يعني ان الصفوف مو مثل بعض وانا كنت متأكد اني واقفه بمكان مو مكاني المهم لين جاء دوري قالي نوت هير وبدأ يهرج بس فهمت اني اروح لشباك الاول او الاخير طلعت وراح وقتي على الفاضي ورحت للشباك الاخير وقفت يوم ناداني هنا المصييييييييييييييبه انا افهم انجلش بس ماعرف ارد قالي انتي ليش جايه شوفوا السؤال بس انا بلمت وبدت العبره ترقى وتنزل ياربيه وش اقول
قلتstudy with my husband هو فهمني بس يبي يستفسر اكثر وياخذ معلومات جيت بدق على رجلي ماقدرت ياربيه وش اسوي والرجال جالس يحقق مو راضي يدخلني تخيلوا الصاله فضت مافيها الا انا شوي وسبحان الله رجلي يدق على الجوازات وقالهم اني بجي وفهمهم هنا عطاني الرجال السماعه وماكنت ادري وش السالفه اخذتها وسمعت صوت رجلي هنا خلاص غصيت وقالي انا كلمتهم ابي ادخل لكم بس ممنوع وانا عطيته معلوماتي خلاص انتي الحين اطلعي وخوذي الشناط وبتلقيني انتظركم برا وبالسلامه سكرت والحمدلله طلعت بعد مانشف ريقي وعظامي طاحت امشي فالاسياب وهي فاضيه وكلي خووووووووووووووووف وبس اتلفت لين طلعت لصاله اللي فيها الشنط قريت الشاشه وشفت شنطنا باي رقم ورحت واخذتها ومشيت مادري وين المخرج بس شفت الناس تمشي ومشيت وراهم الين طلعت والحمدددددددددددددددددددددددلله شفت زوجي بسرعه جاء وسلم علينا وتحمدلنا بالسلامه واخذ الشنط وطلعنا بس شعوري وقت ماشفته حسيت شعور الصراحه لايوصف لاني سويت مغامره بالنسبه لي وانجاز والحمدلله ان ربي وصلنا بالسلامه طلعنا من المطار وكان مواعد تكسي لانه لسه ماشرى سياره ركبنا وكنت حاسه بتعب مرررره وكان المشوار ساعه ونص من دبلن لمدينتنا اثالون ووصلنا المدينه وكانت صغيره و الجو بارد بس حلو ورشات مطر خفيفه وصلنا الشقه وكانت مره حلوة ومرتبه ودخلنا وحطيت ولدي فالغرفه ودخلت اخذت دش وتمددت شوي عالسرير لاني احس اني مررره تعبانه وكان زوجي رايح يجيب عشاء قلت فرصه اريح شوي قبل مايجي رجع بعد نص ساعه وحطيت العشاء وتعشينا وسولفنا وقصيت له قصتي خخخخخخ الين الساعه 11 ونمنا بس نومي كان نوم تعب مو مرتاحه ابد قمنا الصبح وافطرنا وطلعنا ومشت الايام مثل بعضها والحمدلله والشكر وهنا انتهينا..
وهاذي قصتي وان شاءلله تعجبكم وما اكون ثقلت عليكم وتشكرون على متابعتكم ..
am-hatem
•
الحمد لله على سلامتك والله من جد معاناه
انا شايله هم بعد فتره برجع السعوديه عندي اختبارات وباخذ
بناتي بروح وبرجع لوحدي بس ما ادري كيف بحوس واسوي
الله يعين
انا شايله هم بعد فتره برجع السعوديه عندي اختبارات وباخذ
بناتي بروح وبرجع لوحدي بس ما ادري كيف بحوس واسوي
الله يعين
الجـمانة
•
الحمدلله على سلامتك
ومتوقعة ان القصة بتصيييير طويلة
فكرتها على قولتك رواية>>>>مجهزة معي العدة
بس الحمدلله عدت امورك على خير وماتعرضتي لاي خطر
ومتوقعة ان القصة بتصيييير طويلة
فكرتها على قولتك رواية>>>>مجهزة معي العدة
بس الحمدلله عدت امورك على خير وماتعرضتي لاي خطر
الصفحة الأخيرة
سألت واحد والحمدلله كان عربي قلت دبلن وين وقالي باي صف رحت ووقفت الين ختموا على جوازاتنا ودخلت الى البوابات وجلست اتتبع الشاشات واللوحات الين وصلت لبوابه 31 جلست شوي وخلاص تأكدت انه هذاي البوابه قمت بروح اصلي الفجر رحت لدورات المياه وانتم بكرامه وتوضيت وغسلت رضاعة ولدي ورحت للمصلى وصليت وغيرت ملابس ولدي ورضعته وتمددت شوي لانه باقي على رحلتنا 3ساعات ودقوا علي اهلي و زوجي يتطمنون والكل كان على اعصابه وخايف وتعالوا شوفوا المكالمات ولا ابغاء اطول اخاف يعلنون عن الرحله وماسمعها المهم جلست شوي وطلعت ورحت للصاله اللي عند بوابتنا الين اعلنوا الرحله وكانت الساعه 9.30 بتوقيت الامارات ورحت تأكدت من واحد قلت هنا دبلن قال ايه وحنا ندخل نام ولدي تخيلوا بالوقت الضيق وعند باب الطياره اخذوا العربيه وشلته وكان معي شنطته وكيس هديه من خواتي ياعمري يوم جيت اطلع من عندهم المهم وصلت لمقعدي وكنا حاجزين لولدي مقعد والحمدلله خيره اننا حجزنا له مقعد لان بعمره يجلسون في حضن الام وجاء المضيف وعطاني حزام قلت لا له مقعد خاص قال اوكيه ولدي طبعا كان نايم جلسته وربطته وحطيتله مخده عند راسه الين اقلعنا بعد مااقلعنا سدحت المرتبه وفرشت له فراش وحطيت مخاد وسدحته زين وغطيته وقريت عليه لان قدامنا الرحله 8 ساعات مرت هالساعات وكنها دهر عندي مابين خوف وارتباك وتفكير اذا بغيت شي وشلون اتكلم مع اني اعرف شوي بس اخاف اتكلم واتوهق المهم مرت الساعات والحمدلله ولدي نام طول الرحله لانه مانام من امس ياعمري فدااااااااااااخ في الطياره ونام والا كان علووووووووووم عاد الله يصلحه حرك شوي مع ان الطياره كانت مليانه وصيااااح بزران وازعاج وقلق وكانت ثلاث ارباع الطياره هنود المهم يوم قرب الهبوط غيرت لولدي ولبسته زين وشتوي يدفي لانه دبلن برد