فجر ليل

فجر ليل @fgr_lyl

عضوة نشيطة

قصة بنت عمتي شلون تزوجت وقصة رفيقتي شلون انخطبت ..

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم


بنأإت القصه هذي مومألفه ولا من نسج الخيال << ياعيني خخخ


والله القصه هذي انا شفتها بعيوني قبل لااسمعها ..

الغرض منها اولا: حسن الظن بالله ..

ثانيا : التفائل ..

ثالثا : دعاء بظهر الغيب ..


بقولكم القصه ..


ببدا ببنت عمتي ..

بنت عمتي هذي كانت متزوجه وصارت مشاكل مع زوجها وصلت للمحاكم وعندها بنت وزوجها قال اذا اطلقج راح اخذ بنتج .. ووافقت ..

وطلقها واهي عمرها 21 ..

البنت مسكينه تضايقت وصكررت بوجها الدنيا كله تفكر ابنتها قعدت سنتين بس تبكي وتضايقه .. يوم صار عمرها 22 تحسنت شوي ..

اهني البنت فكرت بالزواج ..تبي تتزوج ..كل رفييقاتها تزوجوا ومرتاحين وعندهم عيال اهي لا ..

تخيلوا يابنات كل ماقعدت تتكلم عن الزواج ..

قامت تصلي بليل وتقرا البقره وتتصدق بنية الزواج وتستغفر وكانت واثقه انها راح تتزوج ..

( ع فكره اهم نظامهم البنت ماتاخذ ابعيد لو شنو بس تاخذ من الجماعه ) ..

بنت خالتها قالت يافلانه مافي رياجيل كلهم تزوجوا بقا الصغار ..

تدروون شنو قالت ..؟؟؟


قالت يطلعون ..!!

بنت خالتها قالت شلون يطلعون اهو فب احد علشان يطلعون ..؟؟؟

انصدمنا من كلامها ..؟؟

اذكر كانت تدعي للبنات انهم يتزوجون ...علشان ولك بالمثل

والسالفه الثانيه اخوها املك من زمان تدروون قالت حق خواتها لاتحطون عرس اخوي وانا ححامل ..؟؟؟


اهي ماتزوجت ومانخطبت ..؟؟؟!! وتقول لاتحطون عرسه وانا حامل ...

كانها تدري انها راح تتزوج ..!!

واذكر انها حطت شخص ابالها انعجبت فيه .. والرجال متزوج بس ماعنده عيال .. وكان يحب زوجته ومايفكر يطلقها .. كانت دايما تسال عنه ..

والله يابنات اقسم بالله ورب الكعبه .. ان الرجال قال حق زوجته انا ابي عيال وابتزوج عليج قال تتزوج تزوجج بس طلقني وطلقها وتزوج ...

تزوج منو تزوج البنت اللي قلتلكم عنها .. تخيلوا قال ابي العرس بسرعه ملك وتزوج بسرعه بعد 3 شهوور ..


شفتوا شلووون ...

كانت واثقه بربها كانت تدعي وماتخلي صلاتها ..


وقصة رفيجتي ..


هذي الله يسلمكم ملتزمه وحبوبه .. دقت علي مره تبكي ..؟؟

قلت شفيك قالت يالبيه انا فيني شي ...؟؟


قلت لا ..؟؟

قالت لييش محد خطبني ليش محد طق بابي ..؟؟

عورني قلبي قلتها فديتج الله يرزقج ان شالله ..


قالت انتي تدرين اني مافكر بالعرس بس بنات خالاتي وخالاتي احرجوني يقولون محد خطبج تبينا نجيب لج رياجيل ..؟

تقول بيكيييييييييييييت حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييل ..


قلتها ماعليج ادعي ربج والله صدقيني راح يرزقج احسن منهم كلهم ..

وصكرت منها ..

ورحت دعيت لها قلت ياارب انت الرزاق الوهاب اللهم انك تعلم ان رفيجتي فلانه تركت كل شي لوجهك اللهم انها تسترت عن الشباب لوجهك اللهم انها ترركت الحرام لوجهك .. اسالك ياارب انك ترزقها الزوج اللي يكون احسن منهم كلهم ويسعدها ياارب .

كنت كله ادعيلها ..

والله يابنات اقسم بالله ان مامر شهر الا واهي دقت علي تقولي يالبيه انا خطبني ولد خالتي يدرس بالشر يعه رجال ملتزم منه صغير وصالح .. تقول الله كريم تقول بكيييييييييييييييييييييييت حيييييييييييييييييييل ..

فرحت لها يابنات ..


شفتي الدعاء لاخيك بظهر الغيب مستجاب باذن الله ..

ربكم كرييييييييييييييييييييييييييييييييييم ....


وعندي بعد قصة وحده تاخرت ماحملت وربي رزقها .. بس ماحبيت اطول معاكم ..

بس أبــي منكم دعوه ياابنات..

أن الله يرزقني الزوج الللي احبه ويحبني ويسعدني ومايخلص الشهر هذا الا وانا املكه ومايجي الرمضان الا وانا ابيت زوجي ..

ادعولي ولكم بالمثل ..
111
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحر الشمال 2
سحر الشمال 2
الله يجزاكي خير حبيبتي
مشتاقه إلى طفل
الله يرزقك انا واثقه بالله انك بتسعدين مع زوجك لانك دعيتي لصديقتك بظهر الغيب
قلبي طفولي اهـ
الله يوفقك ويرزقك باللي تتمنين يارب
سماابها
سماابها
الله يجزاك خير ويحقق كل ماتتمني يارب
إحساس حي
إحساس حي
الله يوفقك ويرزقك باللي تتمنين يارب