قصة جميل وفاء تتبادل بالنكران والجحود

الأسرة والمجتمع

:cook:بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي بنات عالم حواء
تحية مبعثها من القلب الى القلب موجهة اليكم جميعأ بدون ذكر القاب واسماء ولكن للأحاسيس والمشاعر المتبادلة بين الأعضاء والتي نحس انهم اقرب الخلق الينا اخواتي انني ومع اطلالة يوم جديد اطل على هذا المنتدى الغالي والذي تجتمع فية المحبة والمودة والألفة تجتمع كل الثقافات من الدول العربية والتكاتف والتضاعد والمشورة الطيبة انشاء الله .ماصارت بخطب انا اظن الى هنا كفاية وابتدي بهذة القصة والتي لم اعرف ماذا اسميها هل اسميها تقصير او قلة وفاء او نقص عقل ام ماذا اسميها ولكن سأسرد عليكم القصة ولتعذروني عزيزاتي على التقصير واسلوب الكتابة : في ذاك اليوم الأسود اتصل اخي على اختي والتي هي هنا عندي وهي موجودة بالرياض عشان كلية الطب تدرس طب بالرياض المهم انشاء الله باقي لها سنة وتتخرج ونتعالج بلاش يالله دعاية بلاش اتصل عليها اخي والذي هو اصفر مني وقال لها ؟ وكنت بالغرفة اصحصح الدروس وفجأة سمعت صراخ وقمت مفزوعة خفت ان احد صار لة شي او اولادي صار بهم شي ولقيتها ماسكة الجوال وتبكي ناظرت لقيت حقيقةماتمالكت نفسي من الخوف وصرت ارتجف مثل السعفة يعني النخلة المهم قلت اكيد امي صار لها شي لأن قبل سنتين توفى اغلى انسان عندي ورحل وصارت المسؤولية على عاتقي رغم ان اخوتي كبار مو بصغار ولكن ماذا اعمل المهم يوم شفتها تركض قفلت السماعة وتبكي خاف ولدي وبنتي وشفيهاخالة تبكي وانا من الخوف مو قادرة خوفتني رحت وقلت كل واحد على غرفة المهم استفسرت وشفيها ايش فية قالت فلان طلق زوجتة قلت ايش طلق زوجتة حقيقة بشرح لكم عن هذة الانسانة الرائعة الوفية هي تربطني بها علاقة بنت عمتي جميلة وخلوقة وذات دين والله العظيم انسانة عظيمة وراح اذكر مواقفها بعدين المهم اتصلت عليها وسولفت معاها وحبيت اشوف هل في شي جديد لقيتها تسولف وتضحك يعني مافي شي المهم عاد اختي كلمتها انا ماحبيت اكدر خاطرها قالت وين فلان قالت راح اخوي هذا قريب من اختي يعني يحكي لها ولكن مايسترجي يحكي عندي المهم انا بس خليت اختي بس تدخل في الموضوع وسحبت السماعة قلت وش الموضوع قالت اخوك اخذ مصروف من امك هو موظف في المستشفى القاعدة اللي بالحوية تقول وخانقتة لية بتروح قال صلي على النبي انت طالق طالق طالق قلت طيب قالت اصلا انا مااخذ علية لانة مزحة كثير وماينوخذ علية مافهمت ماينوخذ علية قلت الأن انتي الزمي البيت وانشاء الله الامور تنحل اختي كلمتها قالت مايجوز خلاص طلقك طبعا ماتفقة بالدين وسألتها قلت معصب قالت لا :06: اتصلت علية قلت خالد وش فيك فيك شي مريض قلي قال لا مافيني شي انا طلقت فلانة قلت لية ايش السبب قال طابت نفسي خلاص مابيها قلت وينك الحين قال ادور بالشوارع قلت روح صلي ركعتين وروح لزوجتك وبلاش كلام مامنة فايدة ماراح تصبر عليك غيرها اما مسألة انك تتزوج بعدها معصي ولا راح حتى كل اللي لك ماتاخذ منة شي طبعا اوراق بيوتنا واراضينا وكل شي حتى الايجارات معي انا وحدي طبعا انا مااقدر اتصرف فيها اطلاقا وانا بدوري مخبيتها عند رجل امين ومدرين ابن عمتي اخ هذي البنت بس اخواني مايدرون ولو يدرون ان فية مبلغ كان اهبلوا ولكن ماعلمت احد عنة ولا راح اعلم ومحتارة مدري وش اسوي عندي مبلغ كبير واخاف على اخواني نحنوا متكاتفين ولكن اخوي هذا لعاب حيل المهم قال مابيها وانا طلقتها وخلاص لاتناقشني بالهالموضوع هذا خلاص الله يرزقها ويسعدها مع غيري وخلاص قلت طيب عيالك قال عيالي ارسل لهم مصروف وعيالي ماهم محررين فلسطين او العراق انهبلت من الكلمة هذي وجن جنوني قلت شوف ترضى احد يسوي كذا في خواتك قال احسان بمعروف او تفريق بأحسان وجلس يتفلسف علية سبحان الله قلت شوف لاتصور ولا تخيل انك اذا تركتها بنستقبلك او بنزوجك بعدها مافي مرة خير شر ومسألة اللي لاعب بعقلك بتفيدك او بتضحي عشانك وارجع الأن لأهلك احسن لك وانا والله اعي اي كلمة اقولها قلت شوف والله لاافصلك من العمل واخليك تشحت واذكر حسناتها وقوفة بجابنة بجيمع المراحل وسبحان الله ذاك الانسان صار كتلة من الصخر مايحس ولا يشعر قهرني ذاك الليلة قمت انا وتصلت على زوجي كان طالع مع زملاءة وقلت لة الموضوع قلت كلمة يمكن وعسى يسمع كلامك حقيقة زوجي كلمة ورفع ضغطة وليتني ماخليت زوجي يكلم خربها المهم قام اخوي واتصل على اخوها اللي هو هذا اللي كل شي موليتة لة وقال اتصل على اختك تبيك ومسكي مقومة من النوم اتصل عليها قال خير فية شي قالت لا ماحبت حتى تقول وهي مسكينة ماتقفل من هينا الى تتصل علينا تبكي وبكتنا وعيشتنا في رعب ذيك الليلة بكتني حيل قالت انا وش سويت وش الذنب اللي سويتة عشان يطلقني خلية يتزوج بس لايتركني ولا يفرقني عن عيالي قلت يابنت الناس والله مافي شي من الكلام هذا وانتي الاولة والأخيرة ولاتطلعين دمعة من عينك والله مايصير الى كل خير وتبكي وانا القهر ذابحني ودموعي تنزل على خدي مثل المطر بس متمالكة اعصابي وانا القوية بينهم والله ذاك اليوم اني مااسوى شي واتصل فية وحاول فية ارجع ارجع وتعوذ من ابليس حرام تظلم بنت عمتك قلت شوف اقسم بالله العظيم انك لو طلقتها وخلاص راحت من عصمتك اني لزوجها اخوك اخوي الثاني وتشوف وانت تعرف قصدي زين ابوي حفي عشان يزوجها اخوي وكان يبيها للي اصغر منة بحكم انة اعقل منة وانا اللي خليت الوالد علية رحمة الله انة يزوجهياة عشان هو الاكبر وسبحان اللة ذاك الانسان ذيك الليلة قلبة حجر المهم اخوي الاخر في الخرج عندة عزومة هناك وحاضر ويتصل علية ولد عمتي قال ماتستحي تقومني من النوع تقول فلانة تبيك قال شوف بالعربي انا طلقت فلانة قال ايش طلقت فلانة خير انشاء الله ويتصل علي اختة قال هذا صاحي ولا مجنون متصل علية ويقول انا طلقت اختك جمعي اغراضك وحاجاتك وبكرة جايك والله ويتصل علية ويعطيني ذاك الدش قلت لة يابو فلان الموضوع تافة وماتوصل لهذي السواليف وحقيقة هو ماقالها ولكن صار سوء تفاهم بنهم وهو الان زعلان والزعلان مايؤخذ منة كلام سبحان الله وقال شوفي انا باخذ اختي بكرة وانتم تصرفوا بامكم وشغالتها كنت معتمدة علي اخوي هذا ولكن من يوم صارت الامور كذا وش اسوي وتتصل علية قال اخواني يقولون بكرة بيجون ياخذوني وهي تبكي بس كيف الروح واخلي امك لحالها انا وش اسوي اخذها معي ولا شلون اسوي وتبكي بكى يالله قلت شوف لاتاخذين احد ولا تطلعين من البيت مهما كان والله واقوم واصلي ركعتين واقرى سورة ياسين ان الله يهدية ويرجع عن كلامة والله وترك اخوي بعد مارفعت ضغطة وروح اقرى قرأن وانا ماشوف وادعي الين الساعة 12 مساء والمسكينة مابطلت بكاء وعلى اختي ولكن اخوي لو عندي كان قتلتة المهم هذي البنت عظيمة وحنونة وقفاتها مااحد يوقفها حتى انتم ولاتهونون تصدقون كانت تسوي فطور ابوي الساعة 6 عشان ابوي معة سكر وتجيبة وتسوي الغدى غداة وعشاة وقايمة بالضيوف واحنا اذا جينا نايمين والله مانسوي شي واختي ولا مرة شفتها تخدم الوالد وكل شي هي اللي تسوية وامي تكلم عليها وهي ساكتة ماترد احترام لخالها وحب في اخوي وهي مايعلى عليها بنت شيخ واخوانها وجهاء بعائلتنا واهل مال وحلال ولهم ذكر طيب وكان اخوي في بداية زواجة ترك شغلة اللي بحفر الوالد وجلس عالة على ابوي يصرف علية وكان يستحي من ابوي يطلبة رغم ان ابوي مايحب الاتكالي ولا يطلب مني بحكم اني مدرسة مرة اعطية وشهر لا مو بخل ولكن ابية يعتمد على نفسة والله وكانت زوجتة ونعم الزوجة عمرها ماطلبت ابوي شي ولا قالت جيب كذا او كذا حارمة نفسها واذا حصل وصار معهافلوس تعطية وصار لها ولد بس توفى من حين خرج لدنيا وربي عوضها بغيرة وكان ابوة ماعندةوظيفة والله ويبحث عن عمل ويالله حصل بالمستشفى وبالواسطات والله ويروح ابوي الله يرحمة وهو اللي شايل البيت وهم هناك والله زوجت اخوي مواقفها كثيرة وطيبها كثير ولا هي من الناس اللي ينقل الحكي او يتكلم في اعراض الناس سبحان الله بنا هادئة وفوق هذا وساكتة على دوابيرة اخوي والله والشهادة تنقال انة من يوم صغير والمسجد مايفارقة حتى صلات الفجر على رجلة يروح ولكن سمعت من اختي انة كان قبل عام كان في وضع غير طبيعي وصار حادث لة ونقلبت السيارة وراح للبيت كلة قزاز وكان ريحتة فايحة وهي المسكينة تطلع القزاز من رجلة وم راسة ومن جسمة ولا قالت لأحد ولكن اختي خبرتني ذيك الليلة سبحان الله عارفة حاجات وماتعلم علية مهما كان وسوالف لها كثيرة والله وحاول فية انة يرجعها وهي مابطلت المسكينة المهم قضيت من صلاتي وحاولت فية مافي فايدة المهم مدري وش اللي طرى على بالي لان اللي لها دورة مايصح طلاقها دقيت عليها وسألتهاقالت الدورة جات اليوم سبحان الله حسيت فرحة وشعور مو مصدقة قلت خلاص يبطل طلاقة لأن انتي حائض وحتى لو مافي دم هذي اول طلقة ماتعتبر ثلاث محرمة المهم سبحان الله ابكي وجالسة لحالي واختي جمبي لاوالله طردتها قهرتني باسلوبها وجلست لحالي بالصالةابكي مااحد يدري عني الى جوالي يدق وهو رقمة رغم اني ادق علية مغلق مقفل الجوال وفجأة يرد علية يبكي قال انا مدري وش اللي خلاني اسوي كذا انا ليةسويت كذا والله فلانة مسكينة وصابرة علية وبكى بكاني وقلت لة اخوي كلمها وطيب خطرها وكلم اخوها وقل انا كنت في موقف غضب وزعلان زعلتني وانا ماتفوهت بالهالكلمة عشان تطيب خاطرهم وهي ترى معها الدورة ويبطل طلاقها قال والله قلت اية ويجلس يبكي قال خلاص انا رايح للبيت ويقفل من عندي يبكي وانا ابكي ويروح لها البيت ويسلم على رجلها تخيلوا يسلم على رجلها وعلى راسها ويقول ضربيني وانا اسف وماكان قصدي المهم تصافت الامور بينهم ومن البكرة حضر اخوها قال لة نفس الكلام وراح وهو اصلا زعلان وهي مسكينة خافت جتها حالة نفسية خضة وبعدها باسبوع راحت للشيخ وقرى على موية والان تقول احسن وامس كلمتهم قال انا مسوي عزومة ومسوي الثانية صدقة لزوجتي قلت الله يسعدك انت وياها وهو حلف من ذيك الليلة انةماعاد يتفوة بكلمة الطلاق بلسانة هي اول واخر مرة انشاء الله رغم انة اول مرة يسويها المهم ولاحول ولا قوة الا بالله
1
643

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(صوصه المنصوصه)
ظاعت القصه في التفاصيل الصغيره....
اتمنى انك تعيدين صياغة القصه بعيدا عن التفاصيل...بس مبين من مواقفك انك بنت حلال
وماتهون عليك العشره,,,وماقصرتي سويتي الي عليك وزياده... الله يجزاك خير انشاء الله ويحقق الي فبالك
ويرزقك الذريه الصالحه تحيــــــــــــــــــــــــــــــاتي :26: