
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم امهات ان شاءالله بأحسن حال
اليوووم حبيت اكتب لكم قصة ولادتي في بنتي دالي
لو انها قديمه قبل اربع سنوات ونص لكن ماسمحت لي الفرصه الا الحين
طبعا حملت فيها حمل غير مخطط له وولدي عمره 3شهور عانيت معاناه اللهم لك الحمد والشكر نزلت عندي المشيمه وامتنعت عن الشغل وعن الزوج وكنت استخدم تثبيت وجلست عند اهلي شهرين لانهم اصروا اني اجي عندهم الحمدلله كانوا مساعديني والحمل مهدد ومافكرت بكلامهم الدكاتره لان ربي قدرته فوق كل شيء وطبعا قدمت شغاله اندونيسيه وجات قبل ولادتي بشهر ونص تقريبا
من بداية حملي وانا حابه انجب بنت واموت في البنات لاني احب الشياكه ونفسي ببنت مررررره اشيكها ونفسي تطلع شبهي واحلم كثير اني اجيب بنت طبعا من كثر التفكير استنيت لحد الشهر الرابع وقلت للدكتوره تطمني ع البيبي وع المشيمه وتقولي نوعه طبعا قالت االدكتووووووره
كل شي تمام والمشيمه لسى نازله بس لسى فيه وقت وان شاءالله ترتفع وسالتها عن النوع قالت مش باين ابدا ومت قهر نفسي اجهز لها ههه واثقه انها بنت رحت وخبرت امي انوه مو باين قالت اكيد بنت لان البنت ممكن ماتبان بسرعه فرررحت ياه كم فرحت وفرحت لان عندي ولد وابغى اخت له وطبعا جبتها بعد اربع سنين زواج لاني تاخرت في بداية زواجي ماحملت
مشت الايام بسرررعه ولسى ماعرفت جنس اللي في بطني بس احساسي انها بنت مرت الايام بشهورها وايامها وجاء شهري التاسع كان في رمضان عام 1430هجري حسبت بالم وكنت عند اهلي زوجي مسافر
وقلت لاخوي ودني للمستشفى ابتطمن ورحت وكشفت قلت ايش نوووعه مستعجله خخخ لاتلوموني لاني احب البنااات وكشختهم فديتهم والله يرزق الجميع بكل مايتمنى
قالت الدكتوووووره
الجنين مو باين قافل رجوله مرررررره مو واضح وتخيلوا ماجهزت وولادتي محددين لي اخر رمضان
بس احساسي انها بنت طبعا دخلت الشهر التاسع وانا ماعرفت جنس الجنين لان الاموره مستحيه مقفله رجولها قالت امي توكلي وقضي لون محايد قلت لا راح اقضي وردي بوردي سبحان الله كنت حاسه انها بنت وقضيت كل شي وردي الحمدلله ربي ماخيب ظني اللهم لك الحمد
بعد مراجعتي باسبوعين وكان التاريخ 27/9/1430
حسيت بالم قوي ورحت اكرمكم الله للحمام واصررررخ مررره صراخ قوي من الالم مو قادره اتنفس جات ام زوجي تجري ايش فيك قلت لا الم وراح قالت تروحي للمستشفى قلت لا ابستنى لاني بولدي جلست 12ساعه وانا ماولدت وتعذبت الحمدلله
طبعا رحت للبيت والالم يروح ويجي وام صلاح صامده خخخ
وثاني يوم كان بتاريخ 28/9/1430 الجمعه وتعرفوا هذا التاريخ ختم القران ولاني من المدينه زوجي يروح للختم ويصلي بالحرم
قال لي زوجي لو تتصلوا جوالي ع الصااامت واخواني كلهم بالحرم رحت عند اهلي قالت امي فيك شي قلت الم بس خفيف مره معنده ماابغى مستشفى خخخه
طبعا اشتد الالم وخفت لان مااحد عندي قالت امي راح اتصل ع عمتك وروحي معاها هي وولدها وانا استنى اخوك واجي عندك وقتها الساعه 10ونص بالليل
جلست اتصل ع زوجي لحد الساعه 11 وحصلت مكالماتي واتصل قلت له اللي فيني وجاء جري
الحين رحت للمستشفى ومعاي امي
كشفت عليه الدكتوره قالت ولاده فاتح خمس ونص الرحم بسرررررعه فوق
صرت خايفه مره وتعرفوا المستشفى الحكومي اخلاقهم مش ولابد الا من رحم ربي
بعد الاجراءات دخلت وكانت الساعه 12 الا ربع كان الطلق عندي يروح ويجي وامي الله يسعدها جايبه معاها حليب محلى بعسل واذا شافت الدكتوره طلعت دخلت عليه وخلتني اشرب يمشي الوقت والالم مايحتمل وجات الساعه 3،ونص اشتد الالم وجلست اصرخ وابغى ادف قالت الدكتوره لحظه اشوف وكشفت عليه قالت ولاده
ودفيت وتعبت بالدف وقالت لي الدكتوره ساعدينا الجنين اختنق والا وقعي ع ورقه اذا مات انتي السبب انا جن جنوني واقول ساعدوني ارحموووني ولاهمها كانت الدكتوره اللي بالكشك زفت اما اللي بالانتظار عسل الله يسعدها تصارخ عليه اللي بالكشك وتقول شكلي ماراح اتسحر☆☆ انا وين وهي وين جلست ادف ويضغطوا ع بطني وجات ممرضه صغيره تصرخ وتقول حرااام ساعدينا ياالله دفي وقولي يارب طبعا دفيت وهما يضغطوا ع بطني لحد ماطلعت ولسى انا ماعرفت جنس الجنين قلت ايش قالت بنت يااااه فرحت وبكيت الحمدلله قالت الدكتوره المفروض اخذها بنتي مو بنتك انا اللي تعبت ههه قلت كله باجره الحمدلله خيطتني وطلعوني للغرفه فوق وكانت الساعه 4 صباحا فجر يوم السبت
الموافق 29/9/1430 هجري الموافق19/9/2009
بنتي مميزه طبعا الله يحظها لي وطلعت ليلة العيد ازعجت زوجي ابطلع مااحب المستشفى
الحمدلله طلعت ع مسوؤليتي لاني مااحب المستشفى واللهم لك الحمد ماافطرت الا يوم دعواتكم ربي يحفظها لي هي واخوانها بس تراها شبه ابوها فديتها الله يسعدكم ويحقق كل امتياتكم اتمنى ان قصة ولادتي خفيفه عليكم
ع فكره دالي اسم دلع ؟؟ولا اسمهاكذا